الشيوخ ابخص

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة king_q8, بتاريخ ‏24 مايو 2005.

  1. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    بكره الاربعاء وافضل الاسهم اللى ينصح فيها ذوي الالباب ... اصول والاسمنت الابيض والانابيب والتعليميه .... وعلى راحتكم
     
  2. masxmas

    masxmas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2005
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام منطقي الظاهر الملوك ابخص ياملك
     
  3. مستثمر اسلامي

    مستثمر اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اشدراك
     
  4. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    شوف وتعرف

    المثل يقول الميه تكذب الغطاس ... شوف حركة الاسهم اللى سردتها وراح اتعرف .... :rolleyes:
     
  5. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    التعليميه موفقه مرتفعه بتداول نص نص
    الانابيب ..حلو ..وخصوصا العقد الي انقال عنه بيوم الثلاثاء بيكون عجيب
    اصول نص نص نص انزلت
    الاسمنت ربع ربع ربع انزلت اليوم نقطتين


    اممممم ان الحسنات يذهبن بالسيئات
    انشالله
     
  6. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    كلمة بذنق لا تقول لاحد

    بيان + وطنيه + مخازن + لبنانيه + سلطان = انحش هالفتره لنهاية شهر سته ... لانها فيها تبادل مواقع وملاك وتصريف كبير ... وهذا على ذمة الراوي ... ومثلها مثل اللبنانيه فالامانه العامة اسحبة منها والباجي بالايام الجايه

    :cool:
     
  7. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر عاحل

    نمى الى علمي بان مجموعه الجناعات السبوع القادم مو حليفهم من اراد ان ياخذ كلامي على هواه زتوه السبت وشتروه اخر الاسبوع ... وعلى كيفكم
     
  8. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    نصيحة اشيوخ

    هالاسبوع ركزوا على الاسلاميات والخليجيات ووخروا عن الاجناعات والبحر والعوضيه واللبيب بالاشاره يفهم .. والقرار قراركم
    وربي يرزق الكل بفضله :cool:
     
  9. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا الحين مع الاخ كنغ

    هالاسبوع مو اسبوع الجناعات موليه

    الترقب موجود والي عنده سيوله ربحان

    اصلا شكله هالاسبوع مو اسبوع البورصه موليه وخبر الملك فهد موشي كلش

    لان احنا مثل ما قال البعض مرتبطين بالسوق السعودي فقط بالنزول !
     
  10. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    مجرد حدس

    هذا مجرد حدس لاهو خبر ولا اشاعه بس حدس يستند لمعرفتي المتواضعه بسلوك السوق وحركة الاسهم وبيوع الاجل
    السوق ليس في حالة تصحيح اهو قاعد يدوزن والفرق المدوزن يكون لبعض الاسهم المرتفعه بصوره مبالغ فيها مثل مجموعة الاجناعات ... فحدسي المدوزن راح يوصل المخازن لسعر بكسر 3 دنانير الى 2700 وسلطان بكسر الدينار اما بيان فراح تستقر 500 الى 600 اما الوطنيه فراح تتذبذب 700 الى 800 اما اللبنانيه وبعد خروج الامانه منها فراح يكون حدها 500 ومن اهم الاسباب انفساخ عقود بيوع الاجل اللى راح يغرق السوق باسهم الاجناعات على اي حال هذا مجرد حدس وربي يرزق الكل برزقه..
    اما الاسهم اللى انصح فيها وشوف لها مستقبل مع حر الصيف القاتل ... فهيه كتالي:
    اصول
    بنك التمويل
    انابيب
    العقاريه
    التعليميه
    التميز
    التعليم الاهلي
    اسمنت الابيض
    الفجيره
    الاهليه .. بس نفسها اطويل
    واخــــــــــــــــــــيرا ...
    :cool: :cool: الشيوخ ابخص :cool: :cool:
     
  11. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي الكنغ

    توك راد على واحد قبل نص ساعه في موضوع نداء هام لملاك التعليم المتميز وقايله ان المتميز مو شي و انه السهم مو موزون وما تنصح فيه

    (( ليش بابا

    السهم ما عليه اي تداول وما في اي طلب واليوم طلب واحد بالحد الادني واعطوه يعنى سهم مو موزون وتقول خلوه ليش بابا؟ ))


    والحين حاطه مع الاسهم الي تبرد عليك بحر الصيف ؟

    الا اذا الشيوخ ابخص ;)
     
  12. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    ما شاء الله عليك

    لا بيني وبين اخوي بو انور غمنده لاني انا اليوم شاري المتمز بالحد الاقصى 20000 سهم انا صاحب الشروه .. فحبيت اطفره
     
  13. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    ياالله سترك

    يا جماعه فى احد يعرف مطوع اصلي نبي ماي مقري انرشه بسوق :((
     
  14. مستثمر اسلامي

    مستثمر اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ليش خايف ياملك الانسان مؤمن مايخاف
     
  15. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي الحل

    بكره راح ابخر السوق وقرى المعوذتين عسى ربي يخلصنا من اعيون الناس :cool:
     
  16. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    ابشاره

    بكره الثلاثاء راح يكون بداية النهايه لعمليات التصحيح وربنا يعوض على من خسر ويرزقهم :)
     
  17. VERSACE

    VERSACE عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2005
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله إن إجتماع مدراء الصناديق و المحافظ الإستثمارية أمس كان مثمر واسفر عن إتفاق على إنهاء حالة التراجع في السوق :rolleyes:
     
  18. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتذار

    مع اعتذاري لك بالخبر اللى قلتها بس لم يكن هناك اي اجتماع بين مدراء الصندوق لمناقشة انهاء الحاله بل كان لتبادل المواقع ... وعلى اي حال نحن نتمنى ان يكون خبرك صحيح ... اما استنادي ليوم الثلالثة بانه بداية النهايه فيرجع لمجموعة اوامر تم وضعها في مكاتب الوساطه وسوق الاجل

    :cool: :cool: والشيوخ ابخص :cool: :cool:
     
  19. AHS_Q8

    AHS_Q8 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2005
    المشاركات:
    6
    عدد الإعجابات:
    0
    وبدأ سيناريو الضغط على الاسهم :confused:
     
  20. king_q8

    king_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    نصيحة اشيوخ

    القرار قرارك وهذي نصيحة اشيوخ اي سهم من اسهم الاجناعات من كان وصل راس ماله او خساره بسيطه يبيعه اليوم وهذي فرصه وعلى راحتكم وربي يرزق الجميع