تكفون يا شباب فزعتكم اخوكم في نكبه

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة blooto, بتاريخ ‏27 مايو 2005.

  1. blooto

    blooto عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2003
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الخير شباب

    والله مدري شقول شكلي انكبت انا اللي نكبت نفسي بعدم مبالتي

    بداية السالفه جتني رساله من يومين رساله بالانقلش قلت يمكن تكون

    رساله دعائيه مثل اللي ماليه الايميلات لكن بعد ترجمتها كنت بطير

    من الفرحه (مبروك لقد فزت باليانصيب العالمي)(مليون دولار على عشره

    فائزين انت واحد منهم )يعني فزت بمئة الف دولار صدق المثل اللي يقول ان

    السماء لا تمطر ذهبا في البدايه قلت يمكن هذي مزحه والا جايه بالغلط والله

    كان فيه شي واضح يكشف الموضوع كله لكني اصريت وصدقت اني فزت

    هالشي ان الرساله وصلتني في تاريخ 24 مايو ويوم دققت في تفاصيل الرساله

    هم كاتبين تحذير في اخر الرساله انهم بعد تاريخ 20 مايو لا يحق لاي فائز يطالبهم

    بالجائزه كيف تجي وهم مرسلين الرساله بعد الموعد ب4 ايام المهم عاندت

    راسي وقلت ارسل لهم اطالب بالجائزه ارسلت لهم رساله في خلال ربع ساعه

    جاء الرد عليها وكان الرد مفرح بعد كاتبه واحد اسمه بRicky Benson قال لي

    اني كان ينقصني مفتاح الكنر المكون من 6 ارقام واني مؤكد فزت وعطاني اياه ياسلام على كرم
    اخلاقك يا مستر ريكي المهم في رسالته ماجاب طاري اني تأخرت وخلاص وانه

    ما يحقلي اطالب بالجائزه الا قال استعجل وارسل لنا معلومات كامله عنك وعن

    البنك اللي تعامل معه رقم الحساب والله قمت بكل غباء وارسلتها مفصله تفصيل

    على بالي بيرسلو لي الجائزه المهم اليوم مرسل لي ايميل هالحمار يقول انه

    استلم معلوماتي ومعلومات بنكي وان بنك icbc العالمي بيرسل لي الجائزه قريبا

    المشكله دورت على بنك icbcاللي يقوله مالقيت الا واحد في الصين وواحد في

    جزيره مدري شسمها

    المهم ما انتهت السالفه نهايه رومنسيه لا انتهت نهاية فلم هندي :((

    اليوم بالصدفه بعد ماتطمن قلبي ان الجائزه في طريقها دخلت على قوقل

    قلت بعرف موقع اليانصيب العالمي دورت على موقع لهم مالقيت

    فجاءه وانا ابحث لفت انتباهي كلام في موقع والله مدري وش هو اظنه موقع

    اسباني كاتب نص الرساله اللي وصلتني وكاتب فوق

    كلمة تحذير بالاحمر الزبده اللي فهمته انهم عصابة نصب نيجيريه وفي كل مكان
    تحذير منهم

    والله اخوكم

    راح فيها وضايق صدري بعد هالسالفه ياليت احد يدلني شسوي رحت قلت برسل رساله

    لهنصاب ريكي واقول له اني ماعطيتهم معلومات حقيقه واني كشفت لعبتهم يوم ارسلت الايميل

    طلع الايميل ملغي او فيه مشكله ياليت احد الاخوان يدلني شسوي والله مقهور

    خايف بكره اسمي يطلع في قائمة الارهابين والا يستخدم حسابي في غسل اموال

    واروح فيها تكفون دلوني شالحل

    يعني شسوي الغي حسابي في البنك نهائي والا اوقفه تكفون يا شباب ردو علي.


    اخوكم
    عبدالله

    ملاحظه هامه:امل التحذير ونشر هذه الرساله في كل المنتديات حتى لا تتعرضوا

    لخداع هذه العصابات المحترفه في النصب.

    -------------------------الرساله الاولى ------------------------------------------------------------

    (Accredited Licensed Agent to Guaranteed Trust) Lottery International)
    Ref Number: 132/756/4007
    Guaranteed Trust Finance Agency.
    Batch Number: 538901527-BB67

    Sir/Madam,
    We are pleased to inform you of the result of the NLF ONLINE International Lottery programs held on April 14th 2005. Entered your email addresses amongst other addresses for the international lottery programs conducted by NLF ONLINE.
    Your e-mail address attached to ticket number 27511465896-6410 with serial number 3772-510 drew lucky numbers 7-14-88-23-31-45, which consequently won in the 1st category, you have therefore been approved for a lump sum pay out of US$100,000.00 (One hundred thousand United States Dollars) from a total sum of USD $1000,000.00 shared amongst the first 10 lucky winners entered in their category.
    To claim your winnings you must first contact Guaranteed Trust Finance Agency to release the last 6 digit numbers. (Treasure Key), which was allocated by the organizers.(NLF ONLINE). The Treasure Key identifies the winner.

    CONGRATULATIONS!!!
    Due to mix up of some numbers and names, we ask that you keep your Winning information confidential until your claims has been processed and your money Remitted to you. This is part of our security protocol to avoid double claiming and unwarranted abuse of this program by some participants.
    All participants were selected through a computerballot system drawn from over 20,000 companies and 30,000,000 individuals email addresses and names from all over the world. This promotional program takes place every year. This lotterywas promoted by some software corporation to compensate some few individuals with website and email addresses. After the Microsoft anti-various incident on August 2003.
    However, you have automatically qualified to take part in our next year USD14 million international lottery programs.
    To file for your claim now, please contact Guaranteed Trust Finance Agency at evlynmoon2003@hotmail.com or your designated Agent MRS. SARAH ADAMS at the following email address; sarahadams_45@hotmail.com Remember, all winning must be claimed not later than 20th of May 2005
    After this date all unclaimed funds will be included in
    -------------------------------الرساله الثانيه من النصاب ريكي-----------------------------------------------
    guaranteed_trust@cashette.com wrote:
    ACCREDITED
    LICENSED AGENT TO GUARANTEED TRUST LOTTERY INTERNATIONAL.
    GUARANTEED TRUST FINANCE AGENCY,

    Dear Abdullah,

    We wish to inform you once again that your email address was among to the lucky number as it was made know to you in the letter the promotion company send to you and our committee was appointed as your agent to help to process your award certificate and send to you to enable you to proceed to contact the payee center, for the processing of your funds to your bank account in your country.
    Now your 6 digit numbers that is the treasure key are as follows 8, 3, 7, 9, 5, and 2, password RRTAz15.
    So we wish to notify you that we will like you to furnish to us with your
    (1) Full name,
    (2) Your contact information,
    (3) Country of origin
    (4) Your lucky ticket number
    This will enable us issue the award certificate to you for immediate claim of your winning funds as it was stated in the above letter that we have only few weeks to practice this exercise.
    So the earlier you send the above mention information will be better for you as time is not in your favor.
    Meanwhile, you can contact Mr. R. Benson on the above email address, FOR MORE INFORMATION ABOUT YOUR AWARD CERTIFICATE.
    Finally we wish to say congratulation to you once more.
    Yours truly,
    MR. RICKY BENSON
     
  2. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    الله يعينك

    لكني لو كنت مكانك اروح ابلغ الشرطة والغي الحساب , علشان لو صار شي بالحساب او استغلوا اسمي بشي اكون مبري نفسي
     
  3. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    عين العقل

    اروح للبنك واخليهم يغيرون احسابي او ابلغهم في هذا الامر

    اهم شي لاتوقف في مكانك وادور الحل الحل عندك بس ابد بالعلاج
     
  4. blooto

    blooto عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2003
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم جمعه

    اخوانيboalons و الريان

    اشكركم من كل قلبي على ردكم الطيب

    لكن تدرون البارح داز مسج المعلومات لهانصبين

    واليوم جمعه كل البنوك مسكره شالحل انتظر لبكره

    والا شسوي والله محتاس :eek:
     
  5. aboyousef

    aboyousef عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    صح ............ احسن حل بكره الصباح رح للبنك وعلمهم السالفه وقل لهم يغيرون رقم حسابك ويفتحون حساب جديد ويصفرون القديم .
    هذا هو الحل السليم.
     
  6. iqbal

    iqbal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 فبراير 2004
    المشاركات:
    154
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي الفاضل Blooto
    بعد التحية..

    أود ان أطمأنك أنهم لن يفعلوا شيئا لا بحسابك ولا بك وكل ما في المسألة أنهم سيبعثون لك في الأيام القادمة رسالة يطلبون فيها منك مبلغا من المال لترسله لهم وذلك عبارة عن ضرائب وفواتير على المربح الذي فزت به . وعندما ترسل لهم الملبغ هنا تبدأ سلسلة الإبتزاز والمص وفي كل مرة سيطلبون منك مبلغا لوجود عائق ما روتيني وكلما أذعنت لهم يزيدون في الطلب وهكذا دواليك.
    وهذه العملية قد بدات منذ مدة طويلة وللأسف الشديد قد راح ضحيتها الكثير وعندما يكتشف الضحية الأمر عندها يبدأون بإبتزازه بوسائل أخرى منها المعلومات التي بحوزتهم عنه.
    إلا انهم ولحسن الحظ مدرجون في القوائم السوداء لدى شرطة الإنتربول الدولية.
    على أية حال أرى لك ألا ترد على رسائلهم إطلاقا وحاول - وذلك لزيادة الأمان لا أكثر - أن تذهب إلى مسؤول حسابك لدى البنك وأطلب منه عدم الموافقة على أي تحويل مالي إلا بعد مراجعتي شخصيا.
    علما أنني لا أعرف ما نوع المعاملات البنكية في البلدان العربية ، ولا طريقتهم في إستقبال الحسابات المشبوهة.
    هذا للعلم ويالتوفيق..
     
  7. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    البيانات الي ارسلتها لا يكون موقع عليها ؟؟

    وش يدريك كل شيء جايز وكل يوم هناك نصبة جديدة .
     
  8. blooto

    blooto عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2003
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني aboyousefوiqbalابو رواف

    مشكورين على ردكم ومشاركت حل هالمشكله

    بالفعل رحت اليوم للبنك وقابلت مدير البنك وشرحت له الموضوع

    وكان رده نفس ما تفضل فيه الاخiqbal وانهم ما راح يقدرون يسون شي

    بالحساب لكن قال الاحتياط واجب قال اسحب كل الفلوس اللي في الحساب

    صفره يعني وراح يقفل الحساب مؤقت,

    لا ابشرك اخوي ابو رواف ما وقعت على شي انا اذبحني ولا اوقع على شي

    قبل ما اقراه واتاكد منه الف مره على فكره هالنصابين اليوم مرسلين لي على الاايميل

    صورة حواله بالجائزه صادره من بنك icbi الصيني لا حاطين المبلغ مليون

    وستميه :D واضح انه نموذج مسروق من البنك وكاتبين اسمي عليه ورقم

    حسابي يعني شغل محترفين نصب والله لو واحد هندي يكشف انه مزور .

    اهم شي اتمنى الااخوان يحذرون من هالسوالف .
     
  9. MUTDAWEL

    MUTDAWEL عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    154
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمد لله على السلامه اخوي بلوتو
    بس لو منك العب معاهم الحين وسوي نفسي مصدقهم ولا اطلب منهم جزء من المبلغ اذى طلبو منك تحويل فلوس المصاريف :)
     
  10. anaconda

    anaconda عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الغي حسابك بسرعة
    وافتحلك حساب اخر
    تري البنوك ما يطولون بفتح حسابات
    يعني ماكو مشكلة ان شاء الله ولا تخاف
     
  11. الفارس القادم

    الفارس القادم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    861
    عدد الإعجابات:
    21
    Dear Brother

    Azezey

    Roo7 bser3ah w
    اخوي الغي حسابك بسرعة
    وافتحلك حساب اخر

    La t7'aley wala fels behsabek elly ma3teehom

    Traaa sarat bdewal owroba

    ta7'th raqem elhsab w trooo7 ma telqaa wa la fils behsabek


    deeer balek
     
  12. قانوني

    قانوني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    سؤال

    انت اساسا دخلت اي يناصيب .. علشان تفوز فيه ؟ :)
    قصدي شلون تفوز بشي انت ما دشيته اساسا
     
  13. أم منوره

    أم منوره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2004
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    take care

    :rolleyes: برافوووو عجبني سؤالك أخ قانوني وأحب أضيف إنه مافيه داعي لعملية سحب كل الفلوس اللي في الحساب وتصفيره وإقفاله مؤقتا كما أتفق تماما مع الأخ أو الأخت إقبال حول ذهابك إلى البنك وطلب عدم الموافقة على أي تحويل مالي إلا بعد مراجعتك شخصيا.
     
  14. نواف

    نواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    :)
    السلام عليكم
    ..
    انا خوفي ان الموضوع صحيح
    وصاحبنه فعلاً ربح مليون وست مائه
    بس الخوف والحذر كان رادعاً للجائزة:)
    على كل حال حتى لو صحيح الجائزة مااعتقد انها حلال
    :)
     
  15. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    السلام عليكم..........

    اخى الفاضل الله يكون فى عنونك وانا اؤيد موضوع الذهاب الى البنك وابلاغهم حيث يتم من قبلهم التصرف او الحيطه ومن الناحيه القانونية تكون انته فى السليم والله يكون فى عونك .
     
  16. cmkx

    cmkx عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2005
    المشاركات:
    620
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الموضوع من شهر 5 وليلحين ماخلص كل هذا وليلحين ماصار شي يبا خلاص الريال يا غير حسابه يا ربح الجائزه وصار مليونير علشان جذي ماقام يرد :) انشالله تصير مليونير من دون فلوس اليانصيب ونفس ماقالو ونصيبك حيصيبك يالله اتمسون على خير

    بس هم ارد واقول تروالي الموضوع انتهى :)