اللبنانية العقارية .... ( تحليل فني و أساسي وأخبار )

بوحسن

عضو مميز
يا معود انت خرعتني والله :)

لا يبا .. مو قصدي يخق يخق

بس اتوقع هذا اقصى ارتفاع ممكن توصل له اللبنانيه في الوقت الحالي وتظل بين شد وجذب ترجع فيه انت للتحاليل الفنيه لاحقا

وشوف اشقال الغضنفري بمستويات المسانده والدعم وبتعرف انت سهمك لوين رايح ( وفي حال نزول السهم فانه مقبل على مستويات دعم عند 1040 - 1000 - 950 )

وكنت اتمنى من الاخ يوسف الغضنفري يرد على رايي من انه الشارت يقول انه تشكل اقاع المزدوج ووصل الى الارتفاع المقصود فهو الخبير في هذا المجال

وبكل الاحوال اطلب من الله التوفيق والسداد فهو الرزاق

بوفيصل

عضو نشط
اخواني لا تنفعلون ان ليوم السبت مفاجآت غير متوقعة لا تتسرعون علشان ما تندمون الصبر مفتاح الفرج واذا لك رزق فيها بيعها وخلك من المعانات بس شرط برح حتى الدلالة لا تخسرها ....

اقول عندكم اقرب مثال القاعة الي قوق اختنا تملك بكل شروة لها 2 الى 3 مليون يومين الثالث تقط الي عندها يعني الشروة تكون على الوسط كمثال اللبنانية مثال اليوم 1.000 تشتري لها مليونين او او اقل تقطه بالنص بين 1.06 و 1.08 يعني تكد لها يومية ما بين 50 الى 60 الف الله يرزقها قناعة اقنع بالقليل يفرحك الكثير واقبل بالكثر تزهد القليل ولا تحط انه دايم بالحد الاعلى

والقناعة كنز لا يفنى طلعلك لو يومية ما بين 1000 الى 2000 نعمة لا تطمع اخذ رزقك ليومه وطير شلل
خليك مثل النحلة اسحب رحيق زهرة زهرة ورد حق الاولى تكون جاهزة وفيها الخير تبي تنشفها راح تثقل فيها وتذبل وانته قاعد وراضي فيها عط مجال لغيرك لو حتى 10 دقايق فكر وشوف انت صاحب القرار في الن
هاية

قمر صناعي

عضو نشط
وصلني حجي او خل نقول تناتيف حجي من شخص يدير محفظة حق اهله وموزع فلوسه على اسهم الجناعات يقولي اذا شفت اللبنانية باجر السبت تحت الدينار لاتشتريها الا عند 800
ياساتر استر

Small_Stock

عضو نشط
سهم اللبنانية وتكسير عظام من طلع الخرافي منهم هذا هو السبب

تدرون ليش قاعد يصير هالفلم مع سهم اللبنانية ؟ انا اقولكم والعهده على بونصور الي قالي هالسالفة الله يسامح الي كان السبب
يقولك واحد من مدرى المحافظ شجع الخرافي على بيع اللبنانية ويطلع منها علشان يحقق ارباح بدل ماهي ورق وثاني شي علشان يعطون درس انه مو كل شي بالسوق جناعي لان لازم يكون للنياده دور في السالفة وهذا الي خله مدير حسابات الخرافي يشجع الخرافي بنفسه على البيعه بكمياته كلها

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.5 KB   المشاهدات: 349

أحمد بورصة

عضو نشط
لووووووووول

معقوله في تاجر تفكيره جذي

شوف يا ولد العم :)

اذا بو ناصر صاحبك اهوه الشيخ صباح الأحمد اناأصدق هالكلام

عداه ما اصدق

و شكرا

بالله أكو تاجر بالدنية يفكر جذي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!11

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

الخرافي عندهم أكبر مشروع تكنلوجي بالشرق الأوسط

انشاء مصنع للحاسبات في مصر و يستهدف السوق الاوربية و العربية

هذا سبب ممكن الواحد يبيع اسهم اللبنانية بسببه

و شكرا

VERSACE

عضو نشط
الكلام يدور حول ان ما يجري حاليا في اللبنانية و بيان هو تجميع بأقل الاسعار ومن المتوقع أن ينتهي غدا بإذن الله عند 700 فلس بالنسبة للبنانية ومن ثم نشهد ارتداد للسهم .. إلا اذا حدثت مفاجآت غير متوقعة .. مثلا كإعلان أن اللبنانية ما زالت تملك في المخازن وإلا ما هو تفسير عرضها بكميات كبيرة من غير طلب بالتزامن مع شركة المخازن وباقي المجموعة !!! حتى الآن لا يوجد تفسير مطقي لهذا النزول المترابط سوى ان الشركات لا زالت على ملكيتها في المخازن !!!! الترابط حتى الآن بين الشركتين قائم حتى إشعار آخر او حتى صدور بيان رسمي يؤكد عدم ترابطهما !!! وإلى أن يصدر هذا التوضيح او هذا البيان يظل ترابطهما امرا مفروغ منه .. وغدا سنرى بإذن الله كيف سيكون اداء اللبنانية ومعها بيان بعد صدور حكم المخازن النهائي .. الترقب من بعد الساعه 11:20 ظهرا

الأسيف

عضو نشط
يا جماعه الضغط مستمر على المجموعه
لكن اللبنانيه النزول الى مستوى 650 / 630 تقريبا لانه سعر تاسيس السهم ويريح ......ثم الى مستويات ادنى.......... ربما الى 350 الخروج من اللبنانيه في الوقت الحالي افضل
انا نصحت واحد وقط على 730
واليوم انتم تشفون الي حاصل مو تجميع تصريف محترفين .

nabhaan79

عضو نشط
يا إنتا ياللي تعرف سوالف المحترفين !!!

الأسيف قال:
لكن اللبنانيه النزول الى مستوى 650 / 630 تقريبا لانه سعر تاسيس السهم ويريح ......ثم الى مستويات ادنى.......... ربما الى 350 الخروج من اللبنانيه في الوقت الحالي افضل

يا أخي الله يهديك ما شاركت إلا من التشاؤم اللي إنت عايش فيه !!

تنصح واللا ماتنصح مو شغلي ، تكفه والله وترتني حيل !!!

وعلى فكره في ناس ينصحون بزياده الكميه بعد ، واليوم دلالي يقول والله العالم مسأله وقت ، والله يرزق المسلمين .

على فكره العقد ماصارله ثلاث أسابيع ويوم أعلنوه (الجامبو) علقت مع المجموعه والحين يوم نزل كل هالكلام والتشاؤم .

والكلام مو لأحد ( الرجاجيل يبينون بوقت الشدايد ، ووقت الرخا الكل رجال)

درب العصامى

عضو نشط
يا ناس ... لا تشوشون على السهم ...

يعنى اللى باع على 680 اليوم منهو يتحمل المسؤولية ..؟؟

هذى حلال ناس ... مو تراب و لعبة ؟؟

nabhaan79

عضو نشط
الأسيف قال:

الله يهديك خسرت رفيجك 50 فلس ( نصيحه لا تنصح )

VERSACE

عضو نشط
VERSACE قال:
الكلام يدور حول ان ما يجري حاليا في اللبنانية و بيان هو تجميع بأقل الاسعار ومن المتوقع أن ينتهي غدا بإذن الله عند 700 فلس بالنسبة للبنانية ومن ثم نشهد ارتداد للسهم .. إلا اذا حدثت مفاجآت غير متوقعة .. مثلا كإعلان أن اللبنانية ما زالت تملك في المخازن وإلا ما هو تفسير عرضها بكميات كبيرة من غير طلب بالتزامن مع شركة المخازن وباقي المجموعة !!! حتى الآن لا يوجد تفسير مطقي لهذا النزول المترابط سوى ان الشركات لا زالت على ملكيتها في المخازن !!!! الترابط حتى الآن بين الشركتين قائم حتى إشعار آخر او حتى صدور بيان رسمي يؤكد عدم ترابطهما !!! وإلى أن يصدر هذا التوضيح او هذا البيان يظل ترابطهما امرا مفروغ منه .. وغدا سنرى بإذن الله كيف سيكون اداء اللبنانية ومعها بيان بعد صدور حكم المخازن النهائي .. الترقب من بعد الساعه 11:20 ظهرا

الحمدلله صدقت كل التوقعات وجاءت تماما كما ذكرناها ... وهذا يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن اللبنانية لها ملكية حتى الآن في المخازن ... الى هنا اعتقد يكون الرد وصل الى المشككين في اللبنانية وملكيتها بالمخازن ... مبروك للملاك ;)

بوحسن

عضو مميز
والله محد يشكك انها عندها بالمخازن بس اشكثر !

بصراحه بيان افضل بكثير ..سرعة بالتداول طلبات عاليه سهم ناري والله هالبيان

وشوف الحد الاعلى للبنانيه اليوم جم طالبين وشوف بيان جم سهم طالبين

والله لا اصير حق اللبنانيه انا ولا عندي في بيان ..بس مرات اضارب فيهم اطلعلي بيزه او اخسر بيزتين :)
بس ان صدق ان اللبنانيه لها ما لها ..فهي تبدي بخوش سعر 700 فلس تقريبا ..سعر خيالي بالوقت الحالي ...فقط لو كان الافصاح له قانون يلزمه من اداره البورصه ..عموما

اشفيها الوطنيه يا شباب المنتدى سهم عقاري له ارباح تشغيليه طيبه ويملك بالمخازن الكثير وسلطان داشه فيه ..اشوفه سهم حلو
ناهيك عن الثقيل المخازن نفسه وبسبب زيادة ثقله فهو سهم غير مضاربي نهائيا ما يصلح حق مضاربه موليه بالكويتي..

بالمصري يقولون ..على الاصل دور :)

بوديمه

عضو نشط
صح بورصراتي
انا من زمان كنت الوح لهاذا الموضع بس وين الي يعرف الحقيقه
والسلام
ومبروكين انا طلبتها بس للاسف ماعطوني 680
بس غدا انشالله بالسعر الموجود بحيل الله
عند مابيع التنظف بس ادري حرام بيعتها بالوقت الحاضر لانها انظف شركه بالسوق

ابن الوهاج

عضو نشط
بورصراتي قال:
واحد من المحافظ قالي اليوم ان اللبنانيه تملك بالمخازن اكثر من بيان ;)
يالحلو حسب مانسمع ومايقال ان بيان عندها 18 مليون سهم*370 فلس اما اللبنانيه فراس مالها كله8ملايين ديناروين الهواتف ووين المخازن ووين العقارات؟ننطر الرد من اهل الخبره

أعلى