الهرووووووب الكبييير !!!!!!@!!!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة عارف الحال, بتاريخ ‏29 مايو 2005.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. عارف الحال

عارف الحال عضو متميز

عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع محد عارف بالضبط شنو قاعد يصير
    وكل يوم نقول باجر يعدل السوق لا الاسبوع الجاى لا الشهر الجاى ولليوم السوق الى الهاويه
    صرح الشيخ صباح بان السوق زين والمحافظ استغل التصريح ورفعوا الاسهم يومين وماتمت الفرحه يبه مانبى صعود ولاعقود نبى البورصه تستقر
    معقوله المخازن تجر السووق الى الهاويه
    مافى بالسوق الا اهى
    انا اتوقع فى شى كبير وراء النزول والله يستر منه والمفاجاه قريبه
    الله ينصرنا على الظالمين
    والسلام ختام

2. الريان

الريان عضو مميز

عدد الإعجابات:
    33
    ها ياعارف
    اشرايك يمشى التحليل ولا بعد

3. عارف الحال

عارف الحال عضو متميز

عدد الإعجابات:
    0

4. عارف الحال

عارف الحال عضو متميز

عدد الإعجابات:
    0
    الريان صباح الخير ........
    نقطه الدعم للمؤشر 4500 نقطه واتحدى اذا نزل عنها ولكن اذا لامس 4500
    فانه يتجه الى 4000 واذا كسر 4000 يتجه الى 3500 واذا كسر 3500 يتجه الى 3000 وهى نقطه دعم قويه جدا ولكن اذا كسرها اقولكم اكمل باجر احسن
    سلمنى على التحاليل

5. المتمكن

المتمكن عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعه الخير اي هروب كبير جان زين اقدر اهرب انا مقيد كميات كبيره للبيع خاصة للمجموعه الماسيه بمعنى لو فكرت اعرض اسهمي للبيع محد يبيهم مني صايرين اسهمي عوع ولو صج في عقود كبيره هذا اعده من المستحيلات ما تصيد السهم شالسالفه يعني البورصه بالهاويه حط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال . :confused:

6. masxmas

masxmas عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الله يكون بالعون الكويتين كلهم خسرانين شنسوي بس للأسف الكنترول بيد اشخاص وبكيفهم يرفعونه او ينزلونه اما المضاربين والمستثمرين مالهم الا ينطرون اعلان العقود الي اشعتها تصدقت والله يسامح الصحف الي طبلت للاشاعات

7. عارف الحال

عارف الحال عضو متميز

عدد الإعجابات:
    0
    تحياتى للحكومه والشيخ صباح
    والسووق زين يابوناصر
    وين الاستثمارات الوطنيه وين فلوس الحكومه وين اسعافات الحكومه
    سلمنى على التحاليل والشارتات

8. albederi

albederi عضو نشط

عدد الإعجابات:
    15
    كثر الطق يفك اللحام !!!!

مابعد الضيق الا الفرج ؛؛ ان مع العسر يسرا؛؛ مومشكلة صادونا هالمرة اللي ما يخافون الله ؛؛ مومشكلة ضقنا طعم الربح الحلو نذوق طعم الخسارة المر؛؛ ابدا مومشكلة ؛؛ اتعوض انشاء الله ؛؛ بعد هذا النزول القوي انشاء الله طلوع اقوى منة قريبا وقريبا جدا ؛؛ !! :((

9. عارف الحال

عارف الحال عضو متميز

عدد الإعجابات:
    0
    دا حلمنا طول عمرنا
    بورصه تضمنا وتنزلنا معاها
    السووق زين

10. مؤشر خير

مؤشر خير عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

شر البلية ما يضحك :)

عسى الله يعين.

11. خذ العلم

خذ العلم عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله ياعارف الحال مت من الضحك على ردودك ترى مو شماته بس الحل كان بيدك الشراء والبيع كل واحد يعرف من اين تؤكل الكتف واللبيب بالاشاره يفهم .اخوانك قاعدين يساعدونك قدر المستطاع مومجبورين بالتحليل وتذكيركم بمراحل نقاط الدعم والمقاومه صدقني ياخي العزيز يصيدون الكبار موانا وياك بس شكلك تعبان من السوق والله اني اعرف شخص باع بيته وحط الفلوس كلها والحصيله الله يعينه ليش الخساره شحاده على هذا الاسباب لوكان عنده درايه في ماحوله او انه يعرف الخطربالسوق من مقومات ما كان فعل ذلك في النهايه ياخي لو انك كنت تعلم ما في الغيب ماذا تفعل الله يعينكم ويصبركم على ماحصل وكل الشكر الى الاخوه من بذل الاسباب لشرح مؤشرات السوق ...لاحول ولا قوة الا بالله

12. anaconda

anaconda عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    حلوة منك :)

صج هذا الي حاصل
    يحطون لنا مليونين نقطة دعم وخمس ملايين نقطة مقاومة
    فاكيد ان السوق او السهم راح يرتد علي نقطة وحدة من هلملايين النقاط الي حطوها
    مايبيلها شي بعد

التحليل ماينفع في بورصتنا هذا ينفع حق البورصات العالمية مثل نيويورك و لندن مو معانا حنا
    ولا اكو بورصة تصعد صعود جنوني بسبب عقد لاحدي الشركات المدرجة فيها
    والعكس صحيح ؟
    وين التحليل في هذا وين المنطق

13. man_70kw

man_70kw عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    لكباريه زهبوا جناطهم بسافرون ويحمرون خدهم على حسابنا !!!! ماكو الا ننطر السنه اليايه ...أحسن شي نطوي أسهمنا ونحطها باالتجوري .... لنا الله سبحانه

14. BUTTERFLY

BUTTERFLY عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة الخيـر خلو اقلوبكم قويه وانشالله وهم انشالله بكــره السوق اخضـــر بعد نزول بداية السوق وهو كســر 8200 نقطه وبعدها راح يردد الي الاعلي انشالله.
    وقولوا بترفلاي ما قال.

15. دابس

دابس عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    خاطره

بدأت الرياح العاصفه ، تجر السرب الى الهاويه .... ننظر يمينا ... شمالا ماذا يحدث .... هل من كارثه .... هل من ايد عابثه ... هل هناك امور لانعرفها ... ام هيه اسرار خافيه .... هل يعرفون مايقولون ... ام هناك ضحك على الذقون ..ام يريدوننا نردد انا لله وانا اليه راجعون !!!!!​

16. عارف الحال

عارف الحال عضو متميز

عدد الإعجابات:
    0
    هههههههه الله يسلمك....
    على فكره انا طالع من السووق والله العظيم واللى بمحفظتى 23 الف دينار
    علما انى كنت اتداول بمبلغ فوق نص مليون دينار وطلعت من السوق بقناعه
    واعرف لسوووق الكويت
    تاريخ الخروج من السوق 15 -3-2005
    بس الى مضيق خلقى انى اخوانى طبعوا بالبورصه ومع انى حذرتهم بس بعض الناس اغروهم وقالوا لهم انه السوووق بطير
    ترجيتهم بس خلاص اشتبون بعد المخازن متفصخه وارتفعت ثلاث ايام
    الوطنيه معه المنحه 1800
    بيان من 430 ومحمله بالارباح وصلت الى 1400
    اشتبوون
    انا تعلمت من مصر
    الطمع اقل ما جمع

17. dedoo99

dedoo99 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    المؤشر الى 8000 نقطه :confused:

18. المعوشرجي79

المعوشرجي79 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    باختصار سوقنا صار سوق خضار

19. درب العصامى

درب العصامى عضو نشط

عدد الإعجابات:
    157
    الاخ العزيز : عارف الحال المحترم وبقية المشتركين المحترمين

شكلك متضايق وايد ..الله يكون بعونك و عوننا كذلك ..

للاسف .. بح صوتنا ونحن نقول . السوق الكويتى لا يعترف بالتحاليل الفنية ولا حتى الاساسية .. ليش :
    فى الكويت لدينا حوالى 120 سهم تقريبا . .. وهذا العدد من الاسهم يسهل التلاعب فيه من قبل محافظ وصناديق و بل وحتى تجار ليس لهم اى فكر اقتصادى ..؟؟!
    وهناك سيولة ضخمة ووفرة مالية كبيرة .. وتجارنا انت عارفهم ..- معروفين للاسف بالجشع والحسد ..ولو عرفنا ان سحب او اضافة 20 مليون دينار كويتى يلعب لعب فى البورصة . التى معدل تداولها 80 -100مليون دينار ...؟؟
    لعرفت المشكلة حقا ؟؟؟؟
    هذا هو الفرق بيننا وبين الاسواق - الحقيقية -
    التحليل الفنى يا سادة يا كرام .. هى مؤشرات عن توقع لسلوك السهم و-نفسية السوق- والمتداولين - من خلال حركته وسلوكه السابق اومن خلال علاقته مع المؤشرات الفنية او من خبرات سابقة .... فى الشركات الاستثمارية الكبرى .. هم لديهم كمبيوترات عملاقة لفهم هذة العلاقة .. وتحليلها وبالتالى فرزها الى : strong buy . buy , hold, sell , strong sell >شراء قوى او شراء او مسك السهم او بيع او بيع قوى.... ومن هنا تاتى الارباح ...!
    سالت - شخص يدير محفظة - عن كيفية ادارتهم للمحفظة ..وما اذا كانوا يستعينون بالتحاليل الفنية : والله انه قال لى :لا تحليل فنى ولا يحزنون .. السوق ما يبيله تحليل .. اهم شىء اخباريات السهم بيننا وبين المحافظ.. 80 بالمئة اخباريات وتوصيات .. بس لو وصوا على سهم مانعرف عنه الكثير -ندرس السهم من ناحية التحليل الاساسى فقط ؟؟؟!!
    ولذلك تجد فى الكويت هذا التلاعب بالاسهم للاسف ..و(ادارة السوق) انا اذمها كثيرا لانها - غير كفؤة - ولا تستطيع المراقبة ولا توجد الية عندها لذلك .. وهى تصرفاتها عشوائية وانتقائية ... ولا قدرة عليها للتطوير ..السوق يبيله عقليات مو تعيينات بالواسطة ؟؟
    لذلك .. فكثيرا ما تجد سهم يربح وعليه اخبار ايجابية - وفى اليوم التالى فى البورصة السهم نازل بالادنى ؟؟ قالوا ..شنو التحليل : تجميع السهم بالنازل؟؟؟ الناس ملت من مجموعة المشاريع ومن خذلانها للناس .. وملت الناس من السفن عندما تصلها اخبار ايجابية ..ينزل السهم ..-فى كل مرة -
    الحق يقال : هناك عصابة من الاقطاعيين التجار الذين استسهلوا اللعب على السهم .. بلا حسيب ولا رقيب ؟؟
    اعذرونى .. اليوم انا اكتب هذا الكلام وانا خارج الكويت - فى احد مقاهى لندن - وبصراحة -ضايق خلقى كثير من العبث الذى يحصل فى اهم شريان اقتصادى للبلد .. وسط مؤشرات ايجابية نعيشها من نمو ووفرة مالية ونفطية واستقرار سياسى ...للاسف ؟؟

20. عارف الحال

عارف الحال عضو متميز

عدد الإعجابات:
    0
    تحياتى للدكتور الفاضل صعفق الركيبى المحترف فى ادراه البورصه
    الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الله يطول عمره وماقصر على التحاليل الفنيه وقال السووووق زين

وانا كويتى انا انا يابو ناصر قول وفعل وعزومى قويه

والسووووووق زين
    باى باى لندن

حالة الموضوع:
مغلق