الهرووووووب الكبييير !!!!!!@!!!!

الحالة
موضوع مغلق

عارف الحال

عضو متميز
اتوقع محد عارف بالضبط شنو قاعد يصير
وكل يوم نقول باجر يعدل السوق لا الاسبوع الجاى لا الشهر الجاى ولليوم السوق الى الهاويه
صرح الشيخ صباح بان السوق زين والمحافظ استغل التصريح ورفعوا الاسهم يومين وماتمت الفرحه يبه مانبى صعود ولاعقود نبى البورصه تستقر
معقوله المخازن تجر السووق الى الهاويه
مافى بالسوق الا اهى
انا اتوقع فى شى كبير وراء النزول والله يستر منه والمفاجاه قريبه
الله ينصرنا على الظالمين
والسلام ختام

عارف الحال

عضو متميز
الريان قال:
ها ياعارف
اشرايك يمشى التحليل ولا بعد[/quote
ياحليلك يالريان
يالله عطنا اخر تحليلاتك والله ومحتاجين اى شى حتى ولو توقع

عارف الحال

عضو متميز
الريان صباح الخير ........
نقطه الدعم للمؤشر 4500 نقطه واتحدى اذا نزل عنها ولكن اذا لامس 4500
فانه يتجه الى 4000 واذا كسر 4000 يتجه الى 3500 واذا كسر 3500 يتجه الى 3000 وهى نقطه دعم قويه جدا ولكن اذا كسرها اقولكم اكمل باجر احسن
سلمنى على التحاليل

المتمكن

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعه الخير اي هروب كبير جان زين اقدر اهرب انا مقيد كميات كبيره للبيع خاصة للمجموعه الماسيه بمعنى لو فكرت اعرض اسهمي للبيع محد يبيهم مني صايرين اسهمي عوع ولو صج في عقود كبيره هذا اعده من المستحيلات ما تصيد السهم شالسالفه يعني البورصه بالهاويه حط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال . :confused:

masxmas

عضو نشط
الله يكون بالعون الكويتين كلهم خسرانين شنسوي بس للأسف الكنترول بيد اشخاص وبكيفهم يرفعونه او ينزلونه اما المضاربين والمستثمرين مالهم الا ينطرون اعلان العقود الي اشعتها تصدقت والله يسامح الصحف الي طبلت للاشاعات

عارف الحال

عضو متميز
تحياتى للحكومه والشيخ صباح
والسووق زين يابوناصر
وين الاستثمارات الوطنيه وين فلوس الحكومه وين اسعافات الحكومه
سلمنى على التحاليل والشارتات

albederi

عضو نشط
كثر الطق يفك اللحام !!!!

مابعد الضيق الا الفرج ؛؛ ان مع العسر يسرا؛؛ مومشكلة صادونا هالمرة اللي ما يخافون الله ؛؛ مومشكلة ضقنا طعم الربح الحلو نذوق طعم الخسارة المر؛؛ ابدا مومشكلة ؛؛ اتعوض انشاء الله ؛؛ بعد هذا النزول القوي انشاء الله طلوع اقوى منة قريبا وقريبا جدا ؛؛ !! :((

عارف الحال

عضو متميز
albederi قال:
مابعد الضيق الا الفرج ؛؛ ان مع العسر يسرا؛؛ مومشكلة صادونا هالمرة اللي ما يخافون الله ؛؛ مومشكلة ضقنا طعم الربح الحلو نذوق طعم الخسارة المر؛؛ ابدا مومشكلة ؛؛ اتعوض انشاء الله ؛؛ بعد هذا النزول القوي انشاء الله طلوع اقوى منة قريبا وقريبا جدا ؛؛ !! :((
دا حلمنا طول عمرنا
بورصه تضمنا وتنزلنا معاها
السووق زين

خذ العلم

عضو نشط
والله ياعارف الحال مت من الضحك على ردودك ترى مو شماته بس الحل كان بيدك الشراء والبيع كل واحد يعرف من اين تؤكل الكتف واللبيب بالاشاره يفهم .اخوانك قاعدين يساعدونك قدر المستطاع مومجبورين بالتحليل وتذكيركم بمراحل نقاط الدعم والمقاومه صدقني ياخي العزيز يصيدون الكبار موانا وياك بس شكلك تعبان من السوق والله اني اعرف شخص باع بيته وحط الفلوس كلها والحصيله الله يعينه ليش الخساره شحاده على هذا الاسباب لوكان عنده درايه في ماحوله او انه يعرف الخطربالسوق من مقومات ما كان فعل ذلك في النهايه ياخي لو انك كنت تعلم ما في الغيب ماذا تفعل الله يعينكم ويصبركم على ماحصل وكل الشكر الى الاخوه من بذل الاسباب لشرح مؤشرات السوق ...لاحول ولا قوة الا بالله

anaconda

عضو نشط
عارف الحال قال:
الريان صباح الخير ........
نقطه الدعم للمؤشر 4500 نقطه واتحدى اذا نزل عنها ولكن اذا لامس 4500
فانه يتجه الى 4000 واذا كسر 4000 يتجه الى 3500 واذا كسر 3500 يتجه الى 3000 وهى نقطه دعم قويه جدا ولكن اذا كسرها اقولكم اكمل باجر احسن
سلمنى على التحاليل
حلوة منك :)

صج هذا الي حاصل
يحطون لنا مليونين نقطة دعم وخمس ملايين نقطة مقاومة
فاكيد ان السوق او السهم راح يرتد علي نقطة وحدة من هلملايين النقاط الي حطوها
مايبيلها شي بعد

التحليل ماينفع في بورصتنا هذا ينفع حق البورصات العالمية مثل نيويورك و لندن مو معانا حنا
ولا اكو بورصة تصعد صعود جنوني بسبب عقد لاحدي الشركات المدرجة فيها
والعكس صحيح ؟
وين التحليل في هذا وين المنطق

man_70kw

عضو نشط
لكباريه زهبوا جناطهم بسافرون ويحمرون خدهم على حسابنا !!!! ماكو الا ننطر السنه اليايه ...أحسن شي نطوي أسهمنا ونحطها باالتجوري .... لنا الله سبحانه

BUTTERFLY

عضو نشط
يا جماعة الخيـر خلو اقلوبكم قويه وانشالله وهم انشالله بكــره السوق اخضـــر بعد نزول بداية السوق وهو كســر 8200 نقطه وبعدها راح يردد الي الاعلي انشالله.
وقولوا بترفلاي ما قال.

دابس

عضو نشط
خاطره

بدأت الرياح العاصفه ، تجر السرب الى الهاويه .... ننظر يمينا ... شمالا ماذا يحدث .... هل من كارثه .... هل من ايد عابثه ... هل هناك امور لانعرفها ... ام هيه اسرار خافيه .... هل يعرفون مايقولون ... ام هناك ضحك على الذقون ..ام يريدوننا نردد انا لله وانا اليه راجعون !!!!!​

عارف الحال

عضو متميز
خذ العلم قال:
والله ياعارف الحال مت من الضحك على ردودك ترى مو شماته بس الحل كان بيدك الشراء والبيع كل واحد يعرف من اين تؤكل الكتف واللبيب بالاشاره يفهم .اخوانك قاعدين يساعدونك قدر المستطاع مومجبورين بالتحليل وتذكيركم بمراحل نقاط الدعم والمقاومه صدقني ياخي العزيز يصيدون الكبار موانا وياك بس شكلك تعبان من السوق والله اني اعرف شخص باع بيته وحط الفلوس كلها والحصيله الله يعينه ليش الخساره شحاده على هذا الاسباب لوكان عنده درايه في ماحوله او انه يعرف الخطربالسوق من مقومات ما كان فعل ذلك في النهايه ياخي لو انك كنت تعلم ما في الغيب ماذا تفعل الله يعينكم ويصبركم على ماحصل وكل الشكر الى الاخوه من بذل الاسباب لشرح مؤشرات السوق ...لاحول ولا قوة الا بالله
هههههههه الله يسلمك....
على فكره انا طالع من السووق والله العظيم واللى بمحفظتى 23 الف دينار
علما انى كنت اتداول بمبلغ فوق نص مليون دينار وطلعت من السوق بقناعه
واعرف لسوووق الكويت
تاريخ الخروج من السوق 15 -3-2005
بس الى مضيق خلقى انى اخوانى طبعوا بالبورصه ومع انى حذرتهم بس بعض الناس اغروهم وقالوا لهم انه السوووق بطير
ترجيتهم بس خلاص اشتبون بعد المخازن متفصخه وارتفعت ثلاث ايام
الوطنيه معه المنحه 1800
بيان من 430 ومحمله بالارباح وصلت الى 1400
اشتبوون
انا تعلمت من مصر
الطمع اقل ما جمع

dedoo99

عضو نشط
المؤشر الى 8000 نقطه :confused:

المعوشرجي79

عضو نشط
باختصار سوقنا صار سوق خضار

درب العصامى

عضو نشط
الاخ العزيز : عارف الحال المحترم وبقية المشتركين المحترمين

شكلك متضايق وايد ..الله يكون بعونك و عوننا كذلك ..

للاسف .. بح صوتنا ونحن نقول . السوق الكويتى لا يعترف بالتحاليل الفنية ولا حتى الاساسية .. ليش :
فى الكويت لدينا حوالى 120 سهم تقريبا . .. وهذا العدد من الاسهم يسهل التلاعب فيه من قبل محافظ وصناديق و بل وحتى تجار ليس لهم اى فكر اقتصادى ..؟؟!
وهناك سيولة ضخمة ووفرة مالية كبيرة .. وتجارنا انت عارفهم ..- معروفين للاسف بالجشع والحسد ..ولو عرفنا ان سحب او اضافة 20 مليون دينار كويتى يلعب لعب فى البورصة . التى معدل تداولها 80 -100مليون دينار ...؟؟
لعرفت المشكلة حقا ؟؟؟؟
هذا هو الفرق بيننا وبين الاسواق - الحقيقية -
التحليل الفنى يا سادة يا كرام .. هى مؤشرات عن توقع لسلوك السهم و-نفسية السوق- والمتداولين - من خلال حركته وسلوكه السابق اومن خلال علاقته مع المؤشرات الفنية او من خبرات سابقة .... فى الشركات الاستثمارية الكبرى .. هم لديهم كمبيوترات عملاقة لفهم هذة العلاقة .. وتحليلها وبالتالى فرزها الى : strong buy . buy , hold, sell , strong sell >شراء قوى او شراء او مسك السهم او بيع او بيع قوى.... ومن هنا تاتى الارباح ...!
سالت - شخص يدير محفظة - عن كيفية ادارتهم للمحفظة ..وما اذا كانوا يستعينون بالتحاليل الفنية : والله انه قال لى :لا تحليل فنى ولا يحزنون .. السوق ما يبيله تحليل .. اهم شىء اخباريات السهم بيننا وبين المحافظ.. 80 بالمئة اخباريات وتوصيات .. بس لو وصوا على سهم مانعرف عنه الكثير -ندرس السهم من ناحية التحليل الاساسى فقط ؟؟؟!!
ولذلك تجد فى الكويت هذا التلاعب بالاسهم للاسف ..و(ادارة السوق) انا اذمها كثيرا لانها - غير كفؤة - ولا تستطيع المراقبة ولا توجد الية عندها لذلك .. وهى تصرفاتها عشوائية وانتقائية ... ولا قدرة عليها للتطوير ..السوق يبيله عقليات مو تعيينات بالواسطة ؟؟
لذلك .. فكثيرا ما تجد سهم يربح وعليه اخبار ايجابية - وفى اليوم التالى فى البورصة السهم نازل بالادنى ؟؟ قالوا ..شنو التحليل : تجميع السهم بالنازل؟؟؟ الناس ملت من مجموعة المشاريع ومن خذلانها للناس .. وملت الناس من السفن عندما تصلها اخبار ايجابية ..ينزل السهم ..-فى كل مرة -
الحق يقال : هناك عصابة من الاقطاعيين التجار الذين استسهلوا اللعب على السهم .. بلا حسيب ولا رقيب ؟؟
اعذرونى .. اليوم انا اكتب هذا الكلام وانا خارج الكويت - فى احد مقاهى لندن - وبصراحة -ضايق خلقى كثير من العبث الذى يحصل فى اهم شريان اقتصادى للبلد .. وسط مؤشرات ايجابية نعيشها من نمو ووفرة مالية ونفطية واستقرار سياسى ...للاسف ؟؟

عارف الحال

عضو متميز
تحياتى للدكتور الفاضل صعفق الركيبى المحترف فى ادراه البورصه
الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الله يطول عمره وماقصر على التحاليل الفنيه وقال السووووق زين

وانا كويتى انا انا يابو ناصر قول وفعل وعزومى قويه

والسووووووق زين
باى باى لندن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى