شركة وربة كابيتال ( بوبيان د ق سابقاً )

الهاجري6

عضو نشط
انا املك كمية قليله لاكن مستعد المغامره وبنفس الوقت الخوف يخيم علينا لاكن كل يوم احد ان شاء الله السوق يرتفع

التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
انا املك كمية قليله لاكن مستعدين المغامره وبنفس الوصت الخوف يخيم علينا لاكن كل احد ان شاء الله خسرا
انت افغاني شنو كاتب :D:D:p

Q8_123

عضو نشط
ما شاء الله لما كان السهم مرتفع اللي يقول بيشلع واللي يقول جايتني توصيه ،، يا جماعه خلكك حذرين باللي تكتبونه ، يمكن انا عن نفسي لما اشتري اتحمل والقرار قراري بس في ناس على الله اي شي يقرونه منكم يصدقون

whaler

موقوف
ما شاء الله لما كان السهم مرتفع اللي يقول بيشلع واللي يقول جايتني توصيه ،، يا جماعه خلكك حذرين باللي تكتبونه ، يمكن انا عن نفسي لما اشتري اتحمل والقرار قراري بس في ناس على الله اي شي يقرونه منكم يصدقون

الصبر زين

fahad2000

عضو مميز
10:28:52 ايضاح من شركة صناعات بوبيان الدولية القابضة (بوبيان د ق)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة صناعات بوبيان الدولية القابضة (بوبيان د ق) نصه كالاتي:

بالإشارة إلى التعليمات الصادرة عن هيئة أسواق المال و المتعلقة بالإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها رقم (هـ.أ.م./ق.ر./ا.م./2/2012)، فإننا نود الإفصاح عن التالي : ، يسرنا إفادتكم بأن شركة صناعات بوبيان الدولية القابضة (ش.م.ك) قد حصلت على أرباح بقيمة3,060,000 دولار امريكي ما يعادل تقريبا 924,000 د.ك (تسعمائة وأربعة وعشرون ألف دينار كويتي) بأسعار الصرف السائدة حاليا، وذلك اثر التخارج من أحد الاستثمارات غير المباشرة والمدارة من قبل أحد البنوك الاستثمارية الإقليمية.

وبهذا التخارج تكون قد حققت الشركة أرباحًا صافية بمبلغ 924,000 دينار كويتي، وسيتم تسجيل هذه الأرباح ضمن البيانات المالية المجمعة للربع الرابع للشركة المنتهية في 31يوليو2015

Albaghdadi

بوأحمد
10:28:52 ايضاح من شركة صناعات بوبيان الدولية القابضة (بوبيان د ق)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة صناعات بوبيان الدولية القابضة (بوبيان د ق) نصه كالاتي:

بالإشارة إلى التعليمات الصادرة عن هيئة أسواق المال و المتعلقة بالإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها رقم (هـ.أ.م./ق.ر./ا.م./2/2012)، فإننا نود الإفصاح عن التالي : ، يسرنا إفادتكم بأن شركة صناعات بوبيان الدولية القابضة (ش.م.ك) قد حصلت على أرباح بقيمة3,060,000 دولار امريكي ما يعادل تقريبا 924,000 د.ك (تسعمائة وأربعة وعشرون ألف دينار كويتي) بأسعار الصرف السائدة حاليا، وذلك اثر التخارج من أحد الاستثمارات غير المباشرة والمدارة من قبل أحد البنوك الاستثمارية الإقليمية.

وبهذا التخارج تكون قد حققت الشركة أرباحًا صافية بمبلغ 924,000 دينار كويتي، وسيتم تسجيل هذه الأرباح ضمن البيانات المالية المجمعة للربع الرابع للشركة المنتهية في 31يوليو2015

فهد قولهم جم قيمة التخارج باكمله مو بس الربح ،،،،، بلا جمبزه

خالدالاحمد

عضو نشط
ممكن تحليل للسهم يا اخواني المحللين

نوماس 1972

عضو نشط
صحيح كم قيمه المبلغ من التخارج بالكامل يعني الحين الشركه عندها ربح مافي خساره وعندها نقدي

AHMAD88

موقوف
السلام عليكم

السهم كون قمتين وقاعين ومازال عند القاع الثاني

يعني عطانا دبل بوتم حاليا

الشارت حلو لكن اخباره سيئه نشوف ونتابع هل يكسر القاع ام يرتد الي القمه ؟

الله اعلم

مشاهدة المرفق 240806

مازال الدعم 47.5 وهو القاع التاريخي مازال صامد .. والسهم للمتابعه الاسبوعيه لاقتناص الفرصه ان شاء الله .

هل سيصمد ام ينكسر ؟!

الله اعلم

خالدالاحمد

عضو نشط
مازال الدعم 47.5 وهو القاع التاريخي مازال صامد .. والسهم للمتابعه الاسبوعيه لاقتناص الفرصه ان شاء الله .

هل سيصمد ام ينكسر ؟!

الله اعلم
مشكووور اخوي احمد88
الله يوفق الجميع

خالدالاحمد

عضو نشط
سؤال للمحللين هل الشمعه الشهريه للسهم
همر
للاسف مااعرف انزل التشارت

AHMAD88

موقوف
سؤال للمحللين هل الشمعه الشهريه للسهم
همر
للاسف مااعرف انزل التشارت

نعم شمعة الهامر المقلوبه وهي تظهر نتيجه لإنتهاء الترند الهابط وهي دليل على ضغوط عمليات الشراء من قبل المشترين والله اعلم.

ملحوظه : شمعة شهر 7 يجب ان تكون خضراء وتغلق اعلى من شمعة الهامر والافضل يكون الافتتاح اعلى منها حتى تكون قويه وفعاله.

Mohd_1969

عضو نشط
السلام عليكم
اذا الشركة زينه وعندها ربح من تخارج ليش المالك الرئيسي للسهم قاعد يخفض ملكيته في السهم ؟

أعلى