شركة وربة كابيتال ( بوبيان د ق سابقاً )

خالدالاحمد

عضو نشط
كل نزول يتبعه صعود
والله يكتب اللي فيه خير والله يوفق ملاكه الى الخير ان شاءالله

bader-smh

عضو نشط

خالدالاحمد

عضو نشط
اخوي بدر الحين شنو السيناريو

bader-smh

عضو نشط
اخوي بدر الحين شنو السيناريو
والله يا اخوي احمد والله اعلم 36 و35 سعر بالنسبه لي انا اعتقد انه حلو ... والوضع الي حاصل ماتقدر تتوقع ولا تفتي انا اتكلم عن نفسي ... الشكل تحقق الشركه حلوه وتحقق ارباح ولكن السوق كله بانهيار التحليل مايمشي ... اسهمي الي اتابعهم دائما
ايفا
الساحل
الاولي للاستثمار
اكتتاب
امتياز
بيان
صكوك
السلام
تجاره
منشات
معدات
بوبيان د ق
تخصيص
بترو جلف
حياه كم
فيفا
الخصوصيه
كلها اسهم لها وضعها والاسعار بامانه اتكلم عن نفسي وعن شخصي اسعارها عاجبتني بس الوضع يخرع وفيه ناس تقول ان السوق بيروح لل ٤٠٠٠ فالوضع يلوع الجبد ولكن ادر واقولك مافيه تحليل بالوضع الحالي السوق قرب عند ٥٦٠٠ واهي نقطه ارتداد مستحيل مايحترمها الا اذا ازمه الصين اصبحت واقع ليس قابل للنقاش ... اخوي خالد انت استاذي وانا والله دايما اتابعك انت اشرايك واشرح عن الوضع الي حاصل وانا متاكد انك ضليع وراح تفيد ناس

bader-smh

عضو نشط
السؤال هل هل هل يرجع السوق ليختبر الكسر عند 8000 هذي الجارت من شفته من ٦ اشهر وانا محتفظ فيه احتمال وكل شي وارد تكفون المساعده بالتفكير

نوماس 1972

عضو نشط
بوبيان دق

السهم يسجل قيعان تاريخية جديدة وهو امر سلبي
لذلك يعتبر ادنى سعر تم تحقيقه عند 36.5 هو الدعم الحالي وفي حال كسره مرجح ان نصل الى 32 كمستوى مستهدف على المدى القصير

المقاومة الحالية 39-39.5 تجاوزها يوصلنا الى 43 ومنها الى 45.5 ويعود السهم للايجابيه بتجاوز مستوى 47.5 وهو الاهم في الوقت الحالي

منقول من الأخ العون الله يجزاه خير

عنيد

عضو مميز
بوبيان دق

السهم يسجل قيعان تاريخية جديدة وهو امر سلبي
لذلك يعتبر ادنى سعر تم تحقيقه عند 36.5 هو الدعم الحالي وفي حال كسره مرجح ان نصل الى 32 كمستوى مستهدف على المدى القصير

المقاومة الحالية 39-39.5 تجاوزها يوصلنا الى 43 ومنها الى 45.5 ويعود السهم للايجابيه بتجاوز مستوى 47.5 وهو الاهم في الوقت الحالي

منقول من الأخ العون الله يجزاه خير

وجهة نظر نكن لها كل تقدير واحترام :)

وإن شاء الله قريبا سنضع رؤيتنا ومعطياتنا الفنية وقراءة سلوك السهم للفتره المقبلة بإذن الله تعالى

خالدالاحمد

عضو نشط
مشكور يا استاذ نوماس والمحلل الكبير العون
والاخ الحبيب العنيد بوجعفر على متابعتكم للسهم
بصراحه نزوله تاريخي والحين السهم امام مفترق طرق ان شاءالله يتعدل ويرد الى اسعاره باذنه تعالى وملاكه الكبار لن يرضو بهذه الاسعار

عنيد

عضو مميز
( بوبيان دق )

السهم وصل الى منطقة الرصد 37 فلس وفتح قاع جديد وكسره لا سمح الله يتجه الى منطقة الرصد الأخرى 33 فلس

حاليا بعد ارتداد السهم من منطقة الرصد ووصوله الى سعر 39.5 فلس واغلاق يوم الخميس الأخير 38 فلس

السيناريو القادم مزيد من الاستقرار فوق منطقة الرصد 37 فلس أهداف سريعة 40 فلس و 44 فلس

لا إيجابية الا باختراق الهدف 55 فلس

موفقين لكل خير وإن شاء الله ربي يرزقكم من فضله

مليون دينار

عضو مميز
تساوي مع سعر المال 33 ونص فلس

والمغاربيه الاعلى بسعر 34 ونص فلس

عنيد

عضو مميز
( بوبيان دق )

السهم وصل الى منطقة الرصد 37 فلس وفتح قاع جديد وكسره لا سمح الله يتجه الى منطقة الرصد الأخرى 33 فلس

حاليا بعد ارتداد السهم من منطقة الرصد ووصوله الى سعر 39.5 فلس واغلاق يوم الخميس الأخير 38 فلس

السيناريو القادم مزيد من الاستقرار فوق منطقة الرصد 37 فلس أهداف سريعة 40 فلس و 44 فلس

لا إيجابية الا باختراق الهدف 55 فلس

موفقين لكل خير وإن شاء الله ربي يرزقكم من فضله

وصلنا الى منطقة الرصد الأخرى 33 فلس :rolleyes:

اليوم اخذنا اخوي العنيد على 33 فلس شاري 39 وبايع 38 ورديته اليوم بس قللة الكميه وجزاك الله خير اخوي العنيد انت والجميع البيع 35 فلس تارك فجوه اليوم وتجاوز 36 ونص نعيد الكره

عنيد

عضو مميز
اليوم اخذنا اخوي العنيد على 33 فلس شاري 39 وبايع 38 ورديته اليوم بس قللة الكميه وجزاك الله خير اخوي العنيد انت والجميع البيع 35 فلس تارك فجوه اليوم وتجاوز 36 ونص نعيد الكره

حياك الله أخوي أبو فهد والله يرزقكك إن شاء الله :)

bader-smh

عضو نشط
يقول احد المضاوبين الامريكان ... لايهمني سعر السهم ولكن تهمني الاداره ....

اعلم يامن تحلل وتحاسب نفسك علي الفلس والفلسين .... هذي فرصه لن تتكرر هذه الاسعار لهذه الشركات الثويه هي فرصه .. انا اتكلم من وجهت نظري فقط

أعلى