شركة وربة كابيتال ( بوبيان د ق سابقاً )

الخفجي

عضو نشط
الشركة الان توزع ٤٠ نقدي والحبيب مقرز ٣٠،٥ فلس ؟؟؟؟؟

الراقي

بوعبدالله
الشركة الان توزع ٤٠ نقدي والحبيب مقرز ٣٠،٥ فلس ؟؟؟؟؟
والله انت اللي مقزرها ههههههههههههههههههه
هذيك شركة ثانية غير هذي الشركة تشابه اسامي فقط

buazizan

عضو نشط
[ATT

الملفات المرفقه:

الحجم: 52.7 KB   المشاهدات: 276
التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله

الخفجي

عضو نشط
السهم للاستثمار الطويل ممتاز يكفي أنها شركة بترولية .

الخفجي

عضو نشط
أياد جاسم الخرافي ؟؟؟ عضو شرفي ؟؟؟ او معين من شركة الاستثمارات الوطنية ؟؟؟ الجواب الصحيح أنه معين من مجموعة الخير التي تملك الاستثمارات الوطنية والملكية موزعة على صناديق الاستثمارات الزاجل والدشي واللوت ، ولي عنده معلومة غيرها يصلح لي وأنا أقووووول

مليون دينار

عضو مميز

الخفجي

عضو نشط
شركة الضيافة العقارية راح يتم تصفيتها ربح بوبيان ٢٥ فلس هذا الحجي من ٢٠١٣ وإلى اليوم لم تتم التصفية ؟؟؟؟؟؟؟

الخفجي

عضو نشط
اليوم رحت البورصة ورحت حق صانع السوق للأجل صندوق وعد وطلبت منه أجل بوبيان دق قال أنه بايع كمية كبيرة أجل وكل لي عنده خسران وماراح يجدد حتى يجبرهم إما البيع أو التكيش ( الزبدة أن الشركة عندها كمية كبيرة أجل متى ما خلصت يتعدل السعر للأعلى )

رابح رابح

عضو مميز
اليوم رحت البورصة ورحت حق صانع السوق للأجل صندوق وعد وطلبت منه أجل بوبيان دق قال أنه بايع كمية كبيرة أجل وكل لي عنده خسران وماراح يجدد حتى يجبرهم إما البيع أو التكيش ( الزبدة أن الشركة عندها كمية كبيرة أجل متى ما خلصت يتعدل السعر للأعلى )
صندوق وعد دايما هذا شغله خاصة اذا عندك سهم من مجموعتهم ونازل يبون ياخذونه منك غصب والسبب مو الخسارة اعتقد السسب تجميع انا كان عندي سهم البنك المتحد ورفضو يجددونهم وبعد جدال جددوهم.

ب 2014 يوم نزل السوق فلسو خلق الله مايجددون علشان يخلون ملاك الإجل يبيعون اسهمهم برخيص خاصة المميزه اللي عروضها محدوده بالانخفاض وهذا اللي يزيد انهيار السوق.
المفروض هيئة اسواق المال تحمي المتداولين بالإجل وتلزم صناديق الآجل بتجديد العقود لان اللي شاري يدفع عموله لهم على التجديد

ممكن يرفض التجديد اذا كان في سبب قوي مثلا اذا السهم تخفيض راس مال او انسحاب مو بما يخدم مصالحه.

الخفجي

عضو نشط
الله لا يخسر مسلم ولا يضيق خلقه ، هذا السهم يذكرني بالمغاربية شريتها أجل ٢٧،٥ ونزل السوق شهر ٢ وراحت ٢٠ فلس والله إني بعت سيارتي وبردت عليها ولما تعدل السعر بعتها ( بعدين عرفت إنه ضغط على الأجل ، الأجل إذا ما كنت عندك فلوس بره البورصة وتقدر تكيش لا تشتري ) رابح رابح شكرااا على الردود ومنك نستفيد .

هده خله يتحدي

عضو نشط
ولا تنسي الشركة من ضمن قائمة الشركات اللي تخلفت عن تطبيق قواعد الحوكمه والناس ماتدري شنو مصير الشركة مع هيئة اسواق المال

الخفجي

عضو نشط
البيع واضح أخر ساعة من التداول بسبب الأجل ، متى ما خلص الأجل الأمور طيبة

أعلى