اليوم .......................... الساعه 11

سهم اخضر

عضو نشط
الفهلوي قال:
اخي العزيز كويت 2005 :)
انا لا اسأل عن عقود معلومه وصعد السهم واخذ حقه من الصعود عليها

انا اتكلم عن الأسعار اللي انت وضعتها وحددتها

هل هي عن تحليل فني او اساسي ... فيا ليت تحطه عشان نعرفة ونستفيد .

او هو عقد ملياري جديد آخر سيتم توقيعه فياليت تعلمنا عن قيمته وعن الأرباح التي ستتحقق منه وتأثيرها على ربحية السهم ، ومتى سنراها وفي اي ربع الثاني او الثالث او الرابع ، كذلك متى سيتحقق الهدف المذكور !!!!!

بعد شهر او شهرين او اربعه او سته او سنه او...او....او..... الخ

يعني نجمد فلوسنا وننظر الي السهم يهوي الي الأسفل واحنا نتفرج

كأنك ذكرتني بجيزان اللي خلت الناس تنطر حتى اصبحت اسهمهم حبر على ورق ( طبعا هذا قياس مع الفارق ولكن للإستدلال ) .

اخي العزيز صناع السوق والمحافظ وكبار المستثمرين عندما يوصلون سهم الي سعر معين فهم يعلمون انه يستحقه وان اموالهم به مضمونه ، والا فأنه ومهما ارتفع لأي ظرف ما ، فأنه لا بد ان يعود الا سعره الحقيقي ، طال الزمان او قصر ، وهذا مانراه حاليا لكثير من الأسهم التي ارتفعت وبشكل جنوني .

اما عن زيارتنا للسيد جميل السلطان فلسنا بحاجة اليها ، بل نحن يكفينا ان نرى نتائح الأرباح الربعية وهي خير دليل على نجاحهم او فشلهم في ادارة الشركة .

واما انا شخصيا اري ومن وجهة نظري المتواضعه جدا أن الوطنية العقارية هي الأفضل بين المجموعه .

الفهلوي

كلامك يوحى ان المخازن ارابحها ضعيفة

كما اعيد واقول لا تستهين بنفسك

شوف الوطنية كم سكرت اليوم

anaconda

عضو نشط
سهم اخضر قال:
كلامك يوحى ان المخازن ارابحها ضعيفة

كما اعيد واقول لا تستهين بنفسك

شوف الوطنية كم سكرت اليوم

اوووف هذا صباح الاحمد مو الفهلوي :)

الفهلوي علي قد حاله مسكين منو هو الي الناس بتاخذ بكلمتة
مو تقليل بشانك يا الفهلوي بس توضيح للاخ السهم الاخضر

ولو ان الفهلوي كما تقول يا السهم الاخضر يقول عن سهم وباجر يصعد
لكنت شفتني من الحين اروحلة واهددة يمدح الاسهم الي عندي علشان تصعد :)

حدث العاقل بما يعقل يا السهم الاخضر

المسبار

عضو نشط
الحمدالله ارتدت الوطنيه، ومبروك اخوي الفهلوي.
واشوا ارتدت بيان بعد ومبروك لي انا.

اللهم يسر درب هالمجموعه وردها لأسعارها اللي شريناها فيها بس
انا عن نفسي مابي ربح، ابي احول صناعات وطنيه :)

امل الكويت

عضو نشط
anaconda قال:

مع احترامي حق رايك بس اذا محد ياخذ بكلام احد ليش عيل ندخل المنتدى هذا وخصوصا اراء المشرفين والاعضاء القدامى ، بمعنى اخر الفهلوي والناس اللي نفس الفهلوي يقدرون يأثرون على اداء السهم سواءا بالنزول او الصعود ، اقل شي يقدرون اصحاب المحافظ استغلال ارائهم وتوجيهاتهم ضد صغار المستثمرين ، على سبيل المثال اذا كانو يريدون تصريف سهم معين وخلال متابعتهم للمنتدى ( ولا تقول انه احد من طرف المحافظ لا يقوم بمتابعة المنتديات مثل المؤشر او النوادي ) يقومون برفع سعره الى سعر تم ذكره من قبل كبار المشرفين والمحللين او الاعضاء القدامى ( الى نقطة المقاومة-تكون الخطة طبقت جيدا- ) لكي يلفتو الانظار الى السهم ونقوم بشرائه عندما نتذكر توصيات الكبار عندنا بالمنتدي وبالنهاية ينزل سعر السهم .
واذا انت مقلل من قيمة اراء المشرفين والاعضاء الكبار في توجه السهم صعودا او نزولا ، لماذا اذا تم استضافة الاخ / فيرسون من منتدى النوادي في قناة ال سي ان بي سي العربية وهو ليس بالمحلل الاقتصادي ولا خبير اقتصادى فهومهندس في شركة النفط .
في مثل مو حافضته اذا في غلط احد يعدلة ، هو : لا تستهن بكيد الضعيف فلربما تموت الافاعي من سموم العقاربي.

عفوا على المثل فهو على سبيل المقارنه وليس التشبيه .

بوحسن

عضو مميز
والله احلى شي عجبني

فلربما تموت الافاعي من سموم العقاربي :)

حلو هالمثل بس

الله الله الله لو يسمعونكم اصحاب المحافظ بيقولون هالكلمة بس

( تسكتون ولا نصكر لكم هالمنتدى بعد ونفتح منتدى ثاني ونحط اول اسبوع اخبار صح وتربحكم وبعدها اشلخكم بالاشاعات ونخليكم تخسرون مو بس كل فلوسكم الا فلوس جيرانكم بعد ..هذا الناقص نشوف اخباركم بالمنتدى علشان نعرف السوق باجر )

هذا كلام مدراء المحافظ لنا :)

بس المحافظ مو افاعي يا امل الكويت المحافظ تنانين ، ديناصورات .. وهذيلي عشان يموتون ما يبيلهم عقارب ..لا .. هذيلي بسموم العقارب يكبرون اكثر :)

سهم اخضر

عضو نشط
anaconda قال:

اختى اناكوندا
الاشاعة اذا انطلقت صداها يتردد وينتشر فتصبح حقيقة خاصة في سوق الاسهم .

سؤال ، ليش مع احترامي للمحليلن والمشرفين في هذا المنتدى متشائمين وكله يقولون السوق راح ينزل ، يعنى ما في واحد فيهم متختلف في الراي
؟؟؟!!!!

وهذا كل ما تحتاجه اي محفظة لتنزيل سهم او تصعيده هو مساعدة بسيط من الاشاعات

يعنى مع كل اسف ، ليش ما استخدم التحليل الاساسي
ليش الحين كل المتشائمين استخدموا التحليل الفني

كم مكرر ارباح بيان
ومركز سلطان
والمخازن
والوطنية

وطنية 1100 فلس ومركز سلطان 1360 هل هذا كلام منطقي ؟

anaconda

عضو نشط
امل الكويت قال:
مع احترامي حق رايك بس اذا محد ياخذ بكلام احد ليش عيل ندخل المنتدى هذا وخصوصا اراء المشرفين والاعضاء القدامى ، .

اختي امل
انا لم اقلل من شان الفهلوي وهو يعلم هذا
انا الي كنت بقولة ان الفهلوي منو هو الي الكبارية والمحافظ والي هي تشكل اساس التداول لاي سهم الي تاخذ بكلامه
اذا في ناس تبي تتبع كلامه تلقي ناس معدودة وتعد علي الاصابع وكمية اسهمهم تعتبر ولا شي بالنسبة للمحافظ يعني ما تشكل اي شي توصيتة هذا الي اقصدة
واعتقد الفهلوي فهم مقصدي واكد كلامي
بالعكس الفهلوي من الناس الي احنا يا رواد المنتدي نعتز فيهم
بس خل نكون صادقين مع بعض المنتدي هذا او اي منتدي لا يشكل اي شي بالنسبة للمحافظ يعني مهما قيل عن سهم فلا راح يصعدة ولا ينزله
ارجو ان تكون الصورة قد وضحت

عارف الحال

عضو متميز
امل الكويت قال:
الاخ المشرف الفهلوي : شكرا على جهودك وشكرا كذلك على تحمل تعليقاتنا وخصوصا في هذه الفتره والنفسيات اغلبها صفر ، بس الصراحة ( عارف الحال ) معاه حق كل يوم نسمع انه السهم يتمتع بدعم قوي وينزل عنه وانه المؤشر اليوم يتمتع بدعم قوي على الرقم الفلاني وينزل عنه ، الصراحة هذه الايام والنزول اللي صاير السوق ما ينفع معاه ولا قاعد يمشي مع اي تحليل لأنه اللي قاعد ينزل السوق يسوي هالشي على اساس واحد وهو لا شارت ولا رسم بياني ولا تحليل فني (((( مزااااااااااااااااااجه ))))))))))) ورغبة معينه للتوصل لشي معين لا يعلمه الا هو والله سبحانه والمفروض هذه الايام تريحون نفسكم من التحليلات وتراقبون التداول والكميات فقط بدون تحليلات
اشكرك امل الكويت على تحليل النفسيات
واقولكم منو شاف اليوم سحب كميات العرض على اسهم الجناعات
بيان وطنيه مخازن سلطان

امل الكويت

عضو نشط
anaconda قال:
اختي امل
انا لم اقلل من شان الفهلوي وهو يعلم هذا
انا الي كنت بقولة ان الفهلوي منو هو الي الكبارية والمحافظ والي هي تشكل اساس التداول لاي سهم الي تاخذ بكلامه
اذا في ناس تبي تتبع كلامه تلقي ناس معدودة وتعد علي الاصابع وكمية اسهمهم تعتبر ولا شي بالنسبة للمحافظ يعني ما تشكل اي شي توصيتة هذا الي اقصدة
واعتقد الفهلوي فهم مقصدي واكد كلامي
بالعكس الفهلوي من الناس الي احنا يا رواد المنتدي نعتز فيهم
بس خل نكون صادقين مع بعض المنتدي هذا او اي منتدي لا يشكل اي شي بالنسبة للمحافظ يعني مهما قيل عن سهم فلا راح يصعدة ولا ينزله
ارجو ان تكون الصورة قد وضحت

انا اخالفك الراي ، صغار المستثمرين يشكلون محرك اساسي للسوق لكن وللأسف تحركهم يكون على هوا المحافظ ويتم استغلال توجهم ونفسياتهم اللذي تعرفة المحافظ من عدة جهات ( مثل المنتديات ) ضدهم . يعني احنا مثل اللعبة اللتي تتحرك بالريموت كنترول بيد المحافظ ولا اريد ان اقول الكل لكن اغلبية الصغار

أعلى