آخر أخبار عقد السوبر جامبو...!؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المهذب جداً, بتاريخ ‏1 يونيو 2005.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .

    1) - سيتم توقيع عقد الـ " 8 مليار" مع المخازن يوم الجمعة 17/06/2005التاسعة مساءاًبتوقيت واشنطن إن شاء الله.


    2) - شركة هـالـيـبـيـرتـون الأمريكية ( halliburton ) وحش عقود إعادة إعمار العراق ستشتري حصة في الوطنية العقارية و تحصل على مقعد في مجلس الإدارة.



    تم تسريب الخبر أخيراً و الخبر من خارج المخازن و من شركة إستثمارات و إستشارات مالية ( مو إيفا ) و إن شاء الله ما يتأجل التوقيع هالمرة.



    .
     
  2. ربحت

    ربحت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مارس 2004
    المشاركات:
    632
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش عدت المشاركه من جديد؟؟!!!!! :confused:
     
  3. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .

    الجماعة طاحوا بعض!

    أشرف : لا تحن على أسهمك!

    أناكوندا : مايصير توصف أحد الأعضاء إنه قبسة!

    .
     
  4. أبو محسن

    أبو محسن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا يا اخ مهذب جدا على هذه الاخبار الي تشرح الصدر الله يوفقك
    انا احبك جدا.

    سؤال لو سمحت كم ممكن يوصل سعر الوطنيه العقاريه؟

    وشكرا
     
  5. Winchester

    Winchester عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2004
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    أشكر الآخ المهذب جدا على هذه المعلومات ونرجوا من الآخوان في المنتدى الاجابه على سؤال الآخ ابو محسن عن سعر الوطنيه العقاريه بعد هذه المعلومات.. ويعطيكم ألف عافيه
     
  6. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    بيوصل الف ناقة ...السهم بالف ناقه :)

    ( خل يتاكد الخبر وتالي نقولك جم يوصل بس ليلحين الخبر يعتبر اشاعه )

    وشكرا
     
  7. imate

    imate عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2005
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة...لا تصيرون قراقيش.... كل شي تبنون عليه أحلام... العقد قبل شهر كان 12 مليار و بيتوقع نص 5... الحين صار 8 و يتوقع نص 6.... و اللي يراجع صفحات العقود...يعرف كم قيمة العقد المنتظر بالتمام والكمال وشروطه و احكامه وفترته...ومناطق تغطيته... لا تتوقعون ان كل واحد قاعد بمكانه والمعلومة بتوصله بارده مبرده...تلحلحوا شويه بس...

    بعطيكم اول جزء من الموضوع وهو ان العقد يختص بتقديم خدمات لوجستية و يخطي 5 مناطق...ويشترط في اول منطقتيين على ما اعتقد عدم الجمع ما بينهم لشركة واحدة لان مبلغهم يغطي اكبر نسبةمن العقد من قيمة العقد.

    حتى تلفوني...منكثر الاشاعات...حطيتلي فيه فولدر خاص للرسائل من هذا النوع... ولا تنسوون ان المجموعةنزفت كثيرا. لا تخلونها تنزف باخبار غير صحيحة ومن غير سند او دليل. المجموعة من غير عقد صاعدةبأذن الله لاسعارها السابقة... بس يبيلها صبر وطولة بال... اما في حال حصولها على عقودجديدة.. فهذا دعم و محفزلها انها توصل مستويات دعم اعلى من السابق.

    والله الموفق
     
  8. anaconda

    anaconda عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    0

    الاخ ايمات
    انت قاعد تتكلم وتحذر الناس من الاشاعات ونسيت روحك يوم تقول وتبث اشاعة مفادها
    ان شركة المخازن قد فازت بعقد بميناء معين
    نسيت هلكلام
    اذا كان بيتك من زجاج رجاءا لاترمي الناس من حجر
    علي الاقل انت قلت انتوا تعرفوني ان انا اخباري كلها صحيحة واني ما اطلع اشاعات وبثيت اشاعة شكبرها محد ذكرها الا انت مع مصدرك الي يايبلك الخبر


    العقود قادمة وكما ذكرت جريدة القبس منتصف الشهر الحالي
     
  9. الاستشارى

    الاستشارى موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2004
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    الله عطاك على قد نيتك يا ميدو طاح فيك سهم الرابطه 500 فلس بدون توقف كل يوم حد ادنى

    تذكر لم شرحت العقد مال المخازن بطريقه خاطئه وطريقه شرحك الخاطئه سببت نزول اسهم مجموعه المخازن بدون توقف كل يوم حد ادنى وسببت رعب للناس الى يملكون اسهم المجموعه

    لو لا ظهور الاخ عليمى وقال ان طريقه الشرح الى شرحتها فيها وايد اخطاء وقال الاخ عليمى مايدرى انت قاصد هالشى ولا لا وقال مابى احط بذمتى وشرح العقد بالطريقه الصحيحه

    سبحان الله نفس الشى الى صار بسهم المخازن كل يوم حد انى صار بسهم الرابطه الى انت تملكه كل يوم حد انى ونزل فيك 500 فلس

    ان الله يمهل ولا يهمل

    والله هذى عبره لازم يعتبرون منها الناس
     
  10. سهم اخضر

    سهم اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2005
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0

    :D :D :D :D
     
  11. As You Like

    As You Like عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2005
    المشاركات:
    166
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور أخوي على نقل الخبر وعلى مشاركتك الفعاله لكن بصراحه أنا عندي سؤال يا ليت ألقى جوابه :

    شنو مصلحة شركة مثل هاليبيرتون العملاقه إنها تشتري حصة في الوطنيه العقاريه وهل ياترى أعضاء مجلس إدارة الوطنيه العقاريه بيسمحون لعضو غريب بدخول الشركة ؟؟
    والله كريم
     
  12. طالب العبدالله

    طالب العبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2005
    المشاركات:
    248
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    نبي رد على هذا السؤال لو سمحتو؟ :rolleyes:
     
  13. imate

    imate عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2005
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
    اخذ هذي هدية.... تم استبعاد المخازن من ميناء ام قصر و الرابطة في نهاية الشهر توقع عقد ادارة الميناء مع شركةأمريكية اسمها MERV

    بس اشلون على قولتكم الله عطاني على قد نيتي وانا صايد اللبنانية ب 760 وبيان ب 870 وسلطان ب 1380 المخازن انا هاده لخبراء العقود و الأخبار اللي عروقها في الماي.. انا ما راح اتشمت مثلكم... بس الحمدلله على النعمة...ومادام في قراقيش... جنة الاسهم اللي فوق يبيلها شوت اول السوق يوم السبت... :rolleyes:

    الرابطة خليها تنزل للدينار مدام في شماته شنو المشكلة؟ حلال شايب وطلب أشتريه حقه... وما سمع النصيحة.... وبرد عليه أمس ب 2020 يعني تعليقتيين و يشفط على الخسارة وحاط بجيبة اكتتاب ب دينار
    :D
    على العموم... يقولون الاستثمارات الوطنية عندها 80 فلس الربع الثاني... ;)

    بس ما قلتولي الجذر التربيعي ل 12 مليار جم صار الحين ؟ ومنتدى السبت للحين يوافيكم باخبار العقود ... كنا نتدخل نطمش...بس سكروه
     
  14. imate

    imate عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2005
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
    الوطنية العقارية.... انا اقول ديناريين...من يزيد؟ :d
     
  15. bu3teeg72

    bu3teeg72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بين حانه و مانه ضاعت لحانه
     
  16. الاستشارى

    الاستشارى موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2004
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    تقول حلال الشايب عيل اقروا كلامه وهنى تبين ان سهم الرابطه سهمه مو سهم ابوه اقرو كلام ميدو بتاريخ 25/ 5 واهو يقول المره راح تطنز على لانه نزل السهم فينى وخسرت

    http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=5653&page=17&pp=15

    هالشغله تبين مصداقيه الشخص الى قاعد يبث اشاعات

    شغله ثانيه يقول انه يملك اسهم بالمخازن ما اعتقد انه فى شخص يملك سهم باسهم مجموعه المخازن يذم اسهمه ويقول انه مافيه عقود اهو يملك هالاسهم وراح يبيع اسهمه اول السوق اول مره اشوف واحد بحياتى يضر نفسه بنفسه

    ياريت يامراقبين تنتبهون حق هالشغله هالشخص كل ما صعدت اسهم المخازن يقعد يبث اشاعات اقروا كلامه قاعد يضر وايد ناس
     
  17. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    استشاري

    انا ماني تدخل في الموضوع لكن لي تعقبين

    انت والاخ ميدوا اخوان فياجماعه الخير نقاشكم خلوا بصوت هادي وخلكم حبايب

    وبالنسبة لميدو وتعليقك عليه بانه كان سبب لنزول المخازن فاعتقد اختلف معاكم بهالنقطه السهم كان امبين عليه انه راح يصير عليه جني ارباح قوي

    ميدو ا اكتب عن النخيل دينارين عشان توصل دينارين ابي اشتريها باجر :d

    وارجوا من الكل تقبل فائق احترامي وخاصه اخوي استشاري
     
  18. الاستشارى

    الاستشارى موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2004
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    على راسى انت يالريان

    كل الى تقوله صح من غير ما اقراه انا بالنسبه لى اعتبركم انت والاخ يوسف غضنفرى والاخ الفهلوى والاخ العطار الى يه من الاسم الامريكيه وحب يساعد اخوانه بقسم الاسهم الكويتيه اعمده لهذا المنتدى الجميل

    الى تقوله يمشى من غير نقاش
     
  19. imate

    imate عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2005
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0

    أحيي في روح البحث و التحري... وبصراحةانت كله موهقني... وصايدني بعد.... حتى مشاركاتي كلها كاشفه... المشكله انت ماعندك مشاركات تستاهل الواحد يدور وراها...والأهم ان من شروط المنتدى علىما اعتقدانك ما تبحث بالماضي... ههه حلوة الماضي... والاهم و الهم بصراحة.. ان رايك لا قام عندي ولا قعد...لان اساسا مالك راي واضح يحتمل الصحة والخطأ.

    والرابطة سهم تعبان وشكله رايح للدينار و40 فلس .... ويمكن يصف مع النخيل بشوي... المشكلة اني أدير حلال ناس... منهم شايب ومنهم موصاحي ومنهم العاقل... ومنهم السفيه... ولما اشتري اوابيع...فانا اشتري باسمي ولما اخسر هم باسمي... و لما الواحديضيف مجاز لبث روح الغشمرة و الابتسامة... ليس معناته كل شئ صحيح...فهي ليست توصية او خبر مستعجل.

    وبخصوص اسهمي بالمجموعة... ااكد لك بأن البيع يوم السبت أفضل لأني أشوف الخرافي بشووت كذا سهم عنده فيهم... والرجل تحت المراقبة... مع العلم بأنه في كثير من الأحيان يتردد في اخر لحضة... ولا تتصور بأن صفقة المليونين سهم للبنانية هي للمحافظ... هي لمستثمر خليجي معروف و الأخرى لشخص عادي...

    والمثل يقول خالف تعرف...و لا تمشي مع الناس كالقطيع... خل عندك رأي شخصي ونظرة لوزن الأمور... و لا يجب عليك انك تتأثر بكلامي أوكلام غيري بخصوص سهم بيطلع ولا سهم بينزل...لان طول ما قوة السوق بأيد ناس أخرى... يظل كلامي و كلامك وتوصياتي و توصياتك و تحليلاتك وتحليلاتي من باب الاجتهاد

    يا أخي كبر عقلك شوي وخلك شوي من سوالف الصغار... انا متأكد انه ممكن يطلع منك أفضل ... وانصحك بقراءة كتاب :

    How To Get People Do Things

    بالتوفيق ومنغير عصبيةولا تشنج.... مطعم على البحر وستيك مشوي...الأفضل في هذا الوقت
     
  20. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    انكوندا اعتبره توجيه او انذار او اي شي على راحتك


    لكن ان تتعرض للاساءة بشخص وضح الصوره


    ياخي تبي الصراحة من غير مجاملة اكثر واحد طبل لسهم المخازن انت مع العلم حنا نعرف السهم عدل ونعرف متي ندش ونطلع لكن من غير تطبيل

    ومثل ماقال ميدو صحيح بدينا بال12 والحين هالاسبوع يقول 4 مليار وان اقول الله يستر على المخازن من الاشاعات خرب السهم بالاشاعات مع العلم ان السهم اساسيا قرب يكون فرصة للشراء وفنيا اقترب موعد انتهاء النزول هذا مالم يكن انتهى


    يا اخي الكريم شبعنا من التطبيل

    لكن ان تسىء فهذا امر لن نقبله




    واخيرا

    سوف اقوم باغلاق الموضوع لانه خرج عن السيطرة

    وارجوا من ميدوا تمالك اعصابه والشخص الحمدالله كما عرفناه هادئ

    وبالنسبة لاستشاري اشكرك لتقبل كلامي ومشكور وماقصرت
     
حالة الموضوع:
مغلق