آخر أخبار عقد السوبر جامبو...!؟

الحالة
موضوع مغلق

المهذب جداً

عضو مميز
.

1) - سيتم توقيع عقد الـ " 8 مليار" مع المخازن يوم الجمعة 17/06/2005التاسعة مساءاًبتوقيت واشنطن إن شاء الله.

2) - شركة هـالـيـبـيـرتـون الأمريكية ( halliburton ) وحش عقود إعادة إعمار العراق ستشتري حصة في الوطنية العقارية و تحصل على مقعد في مجلس الإدارة.

تم تسريب الخبر أخيراً و الخبر من خارج المخازن و من شركة إستثمارات و إستشارات مالية ( مو إيفا ) و إن شاء الله ما يتأجل التوقيع هالمرة.

.

ربحت

عضو نشط
ليش عدت المشاركه من جديد؟؟!!!!! :confused:

المهذب جداً

عضو مميز
.

الجماعة طاحوا بعض!

أشرف : لا تحن على أسهمك!

أناكوندا : مايصير توصف أحد الأعضاء إنه قبسة!

.

أبو محسن

عضو نشط
شكرا يا اخ مهذب جدا على هذه الاخبار الي تشرح الصدر الله يوفقك
انا احبك جدا.

سؤال لو سمحت كم ممكن يوصل سعر الوطنيه العقاريه؟

وشكرا

Winchester

عضو نشط
أشكر الآخ المهذب جدا على هذه المعلومات ونرجوا من الآخوان في المنتدى الاجابه على سؤال الآخ ابو محسن عن سعر الوطنيه العقاريه بعد هذه المعلومات.. ويعطيكم ألف عافيه

بوحسن

عضو مميز
بيوصل الف ناقة ...السهم بالف ناقه :)

( خل يتاكد الخبر وتالي نقولك جم يوصل بس ليلحين الخبر يعتبر اشاعه )

وشكرا

imate

عضو نشط
ياجماعة...لا تصيرون قراقيش.... كل شي تبنون عليه أحلام... العقد قبل شهر كان 12 مليار و بيتوقع نص 5... الحين صار 8 و يتوقع نص 6.... و اللي يراجع صفحات العقود...يعرف كم قيمة العقد المنتظر بالتمام والكمال وشروطه و احكامه وفترته...ومناطق تغطيته... لا تتوقعون ان كل واحد قاعد بمكانه والمعلومة بتوصله بارده مبرده...تلحلحوا شويه بس...

بعطيكم اول جزء من الموضوع وهو ان العقد يختص بتقديم خدمات لوجستية و يخطي 5 مناطق...ويشترط في اول منطقتيين على ما اعتقد عدم الجمع ما بينهم لشركة واحدة لان مبلغهم يغطي اكبر نسبةمن العقد من قيمة العقد.

حتى تلفوني...منكثر الاشاعات...حطيتلي فيه فولدر خاص للرسائل من هذا النوع... ولا تنسوون ان المجموعةنزفت كثيرا. لا تخلونها تنزف باخبار غير صحيحة ومن غير سند او دليل. المجموعة من غير عقد صاعدةبأذن الله لاسعارها السابقة... بس يبيلها صبر وطولة بال... اما في حال حصولها على عقودجديدة.. فهذا دعم و محفزلها انها توصل مستويات دعم اعلى من السابق.

والله الموفق

anaconda

عضو نشط
imate قال:
ياجماعة...لا تصيرون قراقيش.... كل شي تبنون عليه أحلام... العقد قبل شهر كان 12 مليار و بيتوقع نص 5... الحين صار 8 و يتوقع نص 6.... و اللي يراجع صفحات العقود...يعرف كم قيمة العقد المنتظر بالتمام والكمال وشروطه و احكامه وفترته...ومناطق تغطيته... لا تتوقعون ان كل واحد قاعد بمكانه والمعلومة بتوصله بارده مبرده...تلحلحوا شويه بس...

بعطيكم اول جزء من الموضوع وهو ان العقد يختص بتقديم خدمات لوجستية و يخطي 5 مناطق...ويشترط في اول منطقتيين على ما اعتقد عدم الجمع ما بينهم لشركة واحدة لان مبلغهم يغطي اكبر نسبةمن العقد من قيمة العقد.

حتى تلفوني...منكثر الاشاعات...حطيتلي فيه فولدر خاص للرسائل من هذا النوع... ولا تنسوون ان المجموعةنزفت كثيرا. لا تخلونها تنزف باخبار غير صحيحة ومن غير سند او دليل. المجموعة من غير عقد صاعدةبأذن الله لاسعارها السابقة... بس يبيلها صبر وطولة بال... اما في حال حصولها على عقودجديدة.. فهذا دعم و محفزلها انها توصل مستويات دعم اعلى من السابق.

والله الموفق

الاخ ايمات
انت قاعد تتكلم وتحذر الناس من الاشاعات ونسيت روحك يوم تقول وتبث اشاعة مفادها
ان شركة المخازن قد فازت بعقد بميناء معين
نسيت هلكلام
اذا كان بيتك من زجاج رجاءا لاترمي الناس من حجر
علي الاقل انت قلت انتوا تعرفوني ان انا اخباري كلها صحيحة واني ما اطلع اشاعات وبثيت اشاعة شكبرها محد ذكرها الا انت مع مصدرك الي يايبلك الخبر

العقود قادمة وكما ذكرت جريدة القبس منتصف الشهر الحالي

الاستشارى

موقوف
imate قال:

والله الموفق

الله عطاك على قد نيتك يا ميدو طاح فيك سهم الرابطه 500 فلس بدون توقف كل يوم حد ادنى

تذكر لم شرحت العقد مال المخازن بطريقه خاطئه وطريقه شرحك الخاطئه سببت نزول اسهم مجموعه المخازن بدون توقف كل يوم حد ادنى وسببت رعب للناس الى يملكون اسهم المجموعه

لو لا ظهور الاخ عليمى وقال ان طريقه الشرح الى شرحتها فيها وايد اخطاء وقال الاخ عليمى مايدرى انت قاصد هالشى ولا لا وقال مابى احط بذمتى وشرح العقد بالطريقه الصحيحه

سبحان الله نفس الشى الى صار بسهم المخازن كل يوم حد انى صار بسهم الرابطه الى انت تملكه كل يوم حد انى ونزل فيك 500 فلس

ان الله يمهل ولا يهمل

والله هذى عبره لازم يعتبرون منها الناس

سهم اخضر

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
بيوصل الف ناقة ...السهم بالف ناقه :)

( خل يتاكد الخبر وتالي نقولك جم يوصل بس ليلحين الخبر يعتبر اشاعه )

وشكرا

:D :D :D :D

As You Like

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

1) - سيتم توقيع عقد الـ " 8 مليار" مع المخازن يوم الجمعة 17/06/2005التاسعة مساءاًبتوقيت واشنطن إن شاء الله.

2) - شركة هـالـيـبـيـرتـون الأمريكية ( halliburton ) وحش عقود إعادة إعمار العراق ستشتري حصة في الوطنية العقارية و تحصل على مقعد في مجلس الإدارة.

تم تسريب الخبر أخيراً و الخبر من خارج المخازن و من شركة إستثمارات و إستشارات مالية ( مو إيفا ) و إن شاء الله ما يتأجل التوقيع هالمرة.

.

مشكور أخوي على نقل الخبر وعلى مشاركتك الفعاله لكن بصراحه أنا عندي سؤال يا ليت ألقى جوابه :

شنو مصلحة شركة مثل هاليبيرتون العملاقه إنها تشتري حصة في الوطنيه العقاريه وهل ياترى أعضاء مجلس إدارة الوطنيه العقاريه بيسمحون لعضو غريب بدخول الشركة ؟؟
والله كريم

As You Like قال:
مشكور أخوي على نقل الخبر وعلى مشاركتك الفعاله لكن بصراحه أنا عندي سؤال يا ليت ألقى جوابه :

شنو مصلحة شركة مثل هاليبيرتون العملاقه إنها تشتري حصة في الوطنيه العقاريه وهل ياترى أعضاء مجلس إدارة الوطنيه العقاريه بيسمحون لعضو غريب بدخول الشركة ؟؟
والله كريم

السلام عليكم
نبي رد على هذا السؤال لو سمحتو؟ :rolleyes:

imate

عضو نشط
اخذ هذي هدية.... تم استبعاد المخازن من ميناء ام قصر و الرابطة في نهاية الشهر توقع عقد ادارة الميناء مع شركةأمريكية اسمها MERV

بس اشلون على قولتكم الله عطاني على قد نيتي وانا صايد اللبنانية ب 760 وبيان ب 870 وسلطان ب 1380 المخازن انا هاده لخبراء العقود و الأخبار اللي عروقها في الماي.. انا ما راح اتشمت مثلكم... بس الحمدلله على النعمة...ومادام في قراقيش... جنة الاسهم اللي فوق يبيلها شوت اول السوق يوم السبت... :rolleyes:

الرابطة خليها تنزل للدينار مدام في شماته شنو المشكلة؟ حلال شايب وطلب أشتريه حقه... وما سمع النصيحة.... وبرد عليه أمس ب 2020 يعني تعليقتيين و يشفط على الخسارة وحاط بجيبة اكتتاب ب دينار
:D
على العموم... يقولون الاستثمارات الوطنية عندها 80 فلس الربع الثاني... ;)

بس ما قلتولي الجذر التربيعي ل 12 مليار جم صار الحين ؟ ومنتدى السبت للحين يوافيكم باخبار العقود ... كنا نتدخل نطمش...بس سكروه

imate

عضو نشط
الوطنية العقارية.... انا اقول ديناريين...من يزيد؟ :d

الاستشارى

موقوف
imate قال:
اخذ هذي هدية.... تم استبعاد المخازن من ميناء ام قصر و الرابطة في نهاية الشهر توقع عقد ادارة الميناء مع شركةأمريكية اسمها MERV

بس اشلون على قولتكم الله عطاني على قد نيتي وانا صايد اللبنانية ب 760 وبيان ب 870 وسلطان ب 1380 المخازن انا هاده لخبراء العقود و الأخبار اللي عروقها في الماي.. انا ما راح اتشمت مثلكم... بس الحمدلله على النعمة...ومادام في قراقيش... جنة الاسهم اللي فوق يبيلها شوت اول السوق يوم السبت... :rolleyes:

الرابطة خليها تنزل للدينار مدام في شماته شنو المشكلة؟ حلال شايب وطلب أشتريه حقه... وما سمع النصيحة.... وبرد عليه أمس ب 2020 يعني تعليقتيين و يشفط على الخسارة وحاط بجيبة اكتتاب ب دينار
:D
على العموم... يقولون الاستثمارات الوطنية عندها 80 فلس الربع الثاني... ;)

بس ما قلتولي الجذر التربيعي ل 12 مليار جم صار الحين ؟ ومنتدى السبت للحين يوافيكم باخبار العقود ... كنا نتدخل نطمش...بس سكروه

تقول حلال الشايب عيل اقروا كلامه وهنى تبين ان سهم الرابطه سهمه مو سهم ابوه اقرو كلام ميدو بتاريخ 25/ 5 واهو يقول المره راح تطنز على لانه نزل السهم فينى وخسرت

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=5653&page=17&pp=15

هالشغله تبين مصداقيه الشخص الى قاعد يبث اشاعات

شغله ثانيه يقول انه يملك اسهم بالمخازن ما اعتقد انه فى شخص يملك سهم باسهم مجموعه المخازن يذم اسهمه ويقول انه مافيه عقود اهو يملك هالاسهم وراح يبيع اسهمه اول السوق اول مره اشوف واحد بحياتى يضر نفسه بنفسه

ياريت يامراقبين تنتبهون حق هالشغله هالشخص كل ما صعدت اسهم المخازن يقعد يبث اشاعات اقروا كلامه قاعد يضر وايد ناس

الريان

عضو مميز
استشاري

انا ماني تدخل في الموضوع لكن لي تعقبين

انت والاخ ميدوا اخوان فياجماعه الخير نقاشكم خلوا بصوت هادي وخلكم حبايب

وبالنسبة لميدو وتعليقك عليه بانه كان سبب لنزول المخازن فاعتقد اختلف معاكم بهالنقطه السهم كان امبين عليه انه راح يصير عليه جني ارباح قوي

ميدو ا اكتب عن النخيل دينارين عشان توصل دينارين ابي اشتريها باجر :d

وارجوا من الكل تقبل فائق احترامي وخاصه اخوي استشاري

الاستشارى

موقوف
على راسى انت يالريان

كل الى تقوله صح من غير ما اقراه انا بالنسبه لى اعتبركم انت والاخ يوسف غضنفرى والاخ الفهلوى والاخ العطار الى يه من الاسم الامريكيه وحب يساعد اخوانه بقسم الاسهم الكويتيه اعمده لهذا المنتدى الجميل

الى تقوله يمشى من غير نقاش

imate

عضو نشط
الاستشارى قال:
تقول حلال الشايب عيل اقروا كلامه وهنى تبين ان سهم الرابطه سهمه مو سهم ابوه اقرو كلام ميدو بتاريخ 25/ 5 واهو يقول المره راح تطنز على لانه نزل السهم فينى وخسرت

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=5653&page=17&pp=15

هالشغله تبين مصداقيه الشخص الى قاعد يبث اشاعات

شغله ثانيه يقول انه يملك اسهم بالمخازن ما اعتقد انه فى شخص يملك سهم باسهم مجموعه المخازن يذم اسهمه ويقول انه مافيه عقود اهو يملك هالاسهم وراح يبيع اسهمه اول السوق اول مره اشوف واحد بحياتى يضر نفسه بنفسه

ياريت يامراقبين تنتبهون حق هالشغله هالشخص كل ما صعدت اسهم المخازن يقعد يبث اشاعات اقروا كلامه قاعد يضر وايد ناس

أحيي في روح البحث و التحري... وبصراحةانت كله موهقني... وصايدني بعد.... حتى مشاركاتي كلها كاشفه... المشكله انت ماعندك مشاركات تستاهل الواحد يدور وراها...والأهم ان من شروط المنتدى علىما اعتقدانك ما تبحث بالماضي... ههه حلوة الماضي... والاهم و الهم بصراحة.. ان رايك لا قام عندي ولا قعد...لان اساسا مالك راي واضح يحتمل الصحة والخطأ.

والرابطة سهم تعبان وشكله رايح للدينار و40 فلس .... ويمكن يصف مع النخيل بشوي... المشكلة اني أدير حلال ناس... منهم شايب ومنهم موصاحي ومنهم العاقل... ومنهم السفيه... ولما اشتري اوابيع...فانا اشتري باسمي ولما اخسر هم باسمي... و لما الواحديضيف مجاز لبث روح الغشمرة و الابتسامة... ليس معناته كل شئ صحيح...فهي ليست توصية او خبر مستعجل.

وبخصوص اسهمي بالمجموعة... ااكد لك بأن البيع يوم السبت أفضل لأني أشوف الخرافي بشووت كذا سهم عنده فيهم... والرجل تحت المراقبة... مع العلم بأنه في كثير من الأحيان يتردد في اخر لحضة... ولا تتصور بأن صفقة المليونين سهم للبنانية هي للمحافظ... هي لمستثمر خليجي معروف و الأخرى لشخص عادي...

والمثل يقول خالف تعرف...و لا تمشي مع الناس كالقطيع... خل عندك رأي شخصي ونظرة لوزن الأمور... و لا يجب عليك انك تتأثر بكلامي أوكلام غيري بخصوص سهم بيطلع ولا سهم بينزل...لان طول ما قوة السوق بأيد ناس أخرى... يظل كلامي و كلامك وتوصياتي و توصياتك و تحليلاتك وتحليلاتي من باب الاجتهاد

يا أخي كبر عقلك شوي وخلك شوي من سوالف الصغار... انا متأكد انه ممكن يطلع منك أفضل ... وانصحك بقراءة كتاب :

How To Get People Do Things

بالتوفيق ومنغير عصبيةولا تشنج.... مطعم على البحر وستيك مشوي...الأفضل في هذا الوقت

الريان

عضو مميز
انكوندا اعتبره توجيه او انذار او اي شي على راحتك

لكن ان تتعرض للاساءة بشخص وضح الصوره

ياخي تبي الصراحة من غير مجاملة اكثر واحد طبل لسهم المخازن انت مع العلم حنا نعرف السهم عدل ونعرف متي ندش ونطلع لكن من غير تطبيل

ومثل ماقال ميدو صحيح بدينا بال12 والحين هالاسبوع يقول 4 مليار وان اقول الله يستر على المخازن من الاشاعات خرب السهم بالاشاعات مع العلم ان السهم اساسيا قرب يكون فرصة للشراء وفنيا اقترب موعد انتهاء النزول هذا مالم يكن انتهى

يا اخي الكريم شبعنا من التطبيل

لكن ان تسىء فهذا امر لن نقبله

واخيرا

سوف اقوم باغلاق الموضوع لانه خرج عن السيطرة

وارجوا من ميدوا تمالك اعصابه والشخص الحمدالله كما عرفناه هادئ

وبالنسبة لاستشاري اشكرك لتقبل كلامي ومشكور وماقصرت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى