المخازن ماخذه اجازه عن التداول شهر .. ما هي الأسهم البديلة

أحمد بورصة

عضو نشط
الله يوفق الجميع انشالله و انشاء الله الفرحة دوم ما تفارق كم .. على قدر أهل العزم تأتي العزائم و فاز باللذات من كان جسورى.

أخواني أخواتي

الحين المخازن و مجموعتها ماخذه اجازة ماراح يكون عليها تداول يمكن شهر

فشنسوي اب هالشهر

ما هي الشركات اللي اندش عليها ؟

اعتقد انه النقاش بالمنتدى لازم يكون اب هالشي

راح انلاحظ اب هالفتره انه في شركات ما تسوى قاعد تصعد .. و هالشي خطر لانه السهم اللي يصعد بدون سبب يطيح اب اي وقت و بدون سبب .. فيتوجب الحذر من هذه النقطة.

سؤالنه: ما هي الأسهم المقترحة لهذه الفتره.

و شكراااا

nabeels8

موقوف
أحمد بورصة قال:
الله يوفق الجميع انشالله و انشاء الله الفرحة دوم ما تفارق كم .. على قدر أهل العزم تأتي العزائم و فاز باللذات من كان جسورى.

أخواني أخواتي

الحين المخازن و مجموعتها ماخذه اجازة ماراح يكون عليها تداول يمكن شهر

فشنسوي اب هالشهر

ما هي الشركات اللي اندش عليها ؟

اعتقد انه النقاش بالمنتدى لازم يكون اب هالشي

راح انلاحظ اب هالفتره انه في شركات ما تسوى قاعد تصعد .. و هالشي خطر لانه السهم اللي يصعد بدون سبب يطيح اب اي وقت و بدون سبب .. فيتوجب الحذر من هذه النقطة.

سؤالنه: ما هي الأسهم المقترحة لهذه الفتره.

و شكراااا
صباح الخير أخوي أحمد بحط لك إقتباس من الوطن ويمكن يطلع صح

يكتبها سعود سطان: علمت «الوطن» من مصادر مطلعة في شركة المخازن العمومية بان شركة عربي القابضة ستكون احد الاطراف المستفيدة من عقد المخازن الاخيرة نتيجة لقيام عربي بتوفير وتوريد قطع غيار ومعدات لازمة لعقد التحالف.
من جانب اخر كشف محلل مالي في سوق الكويت للاوراق المالية عن ان الحركة التي شهدها سهم «عربي» في الاونة الاخيرة وعمليات الشراء المكثفة تعود لقيام احد الصناديق الاستثمارية التابع لاحدى الشركات الاستثمارية الكبرى (والتي كانت تمتلك حصة في سهم الشركة الوطنية العقارية سابقا جراء استثمارها بالسهم) للدخول على سهم عربي بشكل كبير وذلك بغرض الاستثمار الاستراتيجي.

والله يوفقك ويوفقنا ويوفق الإخوان يارب

أمير النحل

عضو نشط
بالرغم من انني امتلك من مجموعة المخازن
الا انني لا اتوقع ان المجموعه كلها على وجه الخصوص راح تسكر لمدة شهر حد اعلى .... انا اتوقع انها لازم تفتح من جديد لاسباب عديد منها جني ارباح او ضغط على الاسهم للتجميع ووو...والخ

سوق المناخ

عضو نشط
الصناعات المتحده

anaconda

عضو نشط
سوق المناخ قال:
الصناعات المتحده

انا ما انصح بالدخول علي سهم الصناعات المتحدة

سهم ثقيل وما يتحرك ونزوله اسرع من صعودة بكثير

اعتقد سهم المركز المالي ممتاز
ولاتنسي التمويل الخليجي
و المواشي
و البترولية
و العقارات المتحدة و المشاريع

سوق المناخ

عضو نشط
اخوي ... سهم الصناعات ماستفاد من الاخبار الايجابيه لسدافكو .. انا اشوف ان له طلعه قريبا غصبا على المحفظه اللي تضارب عليه

بيل غيتس

عضو نشط
انا اقول كيش نهايه الاسبوع وخل عندك سيوله للاسبوع القادم للنزول المرتقب وبعدين صيد السهم الى تبيه والاسهم الحاليه الى ماتخوف والى لها صعود فى الاسبوع القادم وما تخسرك الاهليه 325 - التمدين440 - الدوليه للتمويل 210 اشتر وروح حط راسك ونام وحتى السوق لو نزل الاسبوع القادم اضمنلك انها ما راح تنزل عن هل الاسعار

راكان 77

موقوف
بيل غيتس قال:
انا اقول كيش نهايه الاسبوع وخل عندك سيوله للاسبوع القادم للنزول المرتقب وبعدين صيد السهم الى تبيه والاسهم الحاليه الى ماتخوف والى لها صعود فى الاسبوع القادم وما تخسرك الاهليه 325 - التمدين440 - الدوليه للتمويل 210 اشتر وروح حط راسك ونام وحتى السوق لو نزل الاسبوع القادم اضمنلك انها ما راح تنزل عن هل الاسعار
وليش ينزل السوق الاسبوع القادم علي اساس وماهي الاسباب
نورنا يا بيل غيتس

سؤال حلو و لكن نصيحه لكل أخ بعدم الأخذ بالنصيحه بدون دراسة السهم و هناك أشياء كثيره يجب دراستها قبل الشراء وهى على سبيل المثال و ليس الحصر:

1. النظر إلى الشارت لرؤية الحركه فى الفتره الماضيه
2. الأرباح المعلنه و مقارنتها بالسنوات الماضيه ( هل هى فى حالة إرتفاع أم إنخفاض؟)
3. سعر السوق على الربحيه p/e و مقارنته بالإسهم الأخرى
4. أخبار الشركه (مصدر جيد للأخبار هو المنتدى و عليك الرجوع و القراءه لفتره لا تقل عن سنه)

عمليه البيع و الشراء تستحق هذا الجهد و إسأل نفسك دائما الشخص إذا أراد شراء جهاز تلفون أو غيره ممكن يقعد عدة ساعات أو أيام علشان يشترى جهاز قيمته 100 دينار ولكن أن تضع آلالف الدنانير فى خطر فكم من الوقت يستحق أن تبذل ؟

بورصاوي

عضو نشط
دور على السهم اللي تشوفه بعد ثلاث شهور بسعر حلو
المركز المالي
الاستثمارات الوطنيه
سهمين شغلهم مرتب

سندباد

عضو نشط
الأسماك و بس

الأسماك و بس

البواردي

عضو نشط
وانا اقول الاسماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك يا حلو سعرها اليوم والله لو في كاش جان اخذت بس للاسف ونتمنالكم الخير

موفقين خير

الناصح_1

عضو نشط
احرص عليهم

والله أنا أقول إذا تبي تربح خلال فترة قصيرة

احرص على :

أعيان رايحة 1.600

الأنابيب رايحة 1.200

راح تشوفهم قريبا جدا بهذه الأسعار

والله الموفق

cool-man-28

عضو نشط