لنقاضي شركة لود اير ( العالمية للشحن الجوي سابقا )

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة خالدناصرالعتيبي, بتاريخ ‏7 يناير 2011.

  1. خالدناصرالعتيبي

    خالدناصرالعتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0


    بسم الله الرحمن الرحيم

    أفتح موضوع جديد لطلب مشورة المساهمين في هذه الشركه وطلب مساندتهم وتوكيل من نرى لاحقا وبعد التوافق لنقاضي هؤلاء الذين لم يصونوا الأمانه وفرطوا بأرزاقنا وأستباحوا أموالنا سواء كان عن طريق التقصير أو الإهمال أو قلة الحيله وآخرها السرقه والتنفيع

    فكل هذه الأسباب نتائجها واحده ورد فعلنا عليها لابد أن يكون حازما حتى لايستمرء أمثال هؤلاء أفعالهم ويحسبونها تركه لهم

    عموما لا أود الإطاله وهنا أطلب منكم الشور والرأي أولا عن الطرق القانونيه المتاحه والسريعه إن أمكن للجفاظ على ماتبقى من أصول وموجودات الشركه والعوده على كل موضفيها الحاليين والسابقين بالإهمال والتسيب والتعويض

    والله الموفق لما فيه الخير
     
  2. كرار

    كرار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    303
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نعم للمقاضاة
     
  3. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    ليس فقط في استرجاع رأس المال وانما في الكثير من ماترتب عليه من عدت عوامل متسببه لك والي افراد اسرتك والمعيشة والصفقات التي تمت للشركة من اموالك العينية والعامل النفسي لك والكثير من القضايا في محور واحد .
    وهذا مطلوب محامي متمكن من التعويض عن كل الاضرار التي لحقت بك;)
     
  4. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,693
    عدد الإعجابات:
    135
    انا اذكر المحامى فريح الكوح متبرع يدافع ويطالب فى حقوقنا ------------ بس مادرى شنو صارى
     
  5. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حسبى الله على كل من سبب بالخساره ان صحت الخساره والله احنا ضايعين
     
  6. خالدناصرالعتيبي

    خالدناصرالعتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام


    جميل كلامكم

    ولكن لنتحد ونقولها صريحه

    نعم لمقاضاة هؤلاء المرتزفه

    وأبدأ بنفسي كما يرجى ترشيح المناسب لهذه المهمه

    كما يهمني شخصيا رأي الأخ حسين والأخ راكان لما قطعوه من شوط بهذا الموضوع

    وبإنتظار موقفكم ورأيكم مع كل تقدير
     
  7. المهندس حسين

    المهندس حسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2008
    المشاركات:
    1,360
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكُـــوَيـْــــــتْ
    أخي العزيز خالد العتيبي

    يشرفني إن أكون معاكم في هذا التجمع ... أقول نعم لمقاضاة مجلس إدارة العالمية للشحن الجوي لود إير ... وشرط أساسي أن نحصل على عدد جيد من الأسهم يعني ما لا يقل عن 500 ألف إلى مليون سهم حتى يكون لهذا التجمع وزن

    أنا شخصيا عندي 27,100 سهم بإسمي وتحت أمركم

    بعد أن نصل للعدد المطلوب نتفق على المحامي المناسب لمثل هذه القضية وإختيار المكتب المناسب بمثابة الخطوة الأولى لنجاح القضية ... لا نريد محامي يتعلم على ظهورنا ويضيعنا ونضيع وقت معاه ... نبي محامي له باع وتاريخ في أروقة المحاكم وخبرة بالقضايا التجارية... لأني قلت قبل إن الخصم شرس..

    الله يوفقنا ونسترد حلالنا المفقود ... حتى لو نفضحهم بمثابة إنتصار...
     
  8. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    السكوت عن الحق شيطان أخرس
    يجب التوجه الى الاعلام والصحافه للكشف عن هذه السرقة واسترجاع حقوق المساهمين وتعويضهم ماديا ومحاسبة من تسبب فى خسارة الشركة التى لم ترى النور
     
  9. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    أخر الأخبار
    فضيحة كبرى تواطؤ بيت التمويل الخليجي مع بنك توتشه بنك ولان سمعة بنك توتشه على محك
    بسبب تحويل 40مليون الى أسهم عدد الاسهم 106 مليون بنسبة 5% من نسبة البنك
    واستخدم البنك كوسيلة لخداع صغار المستثمرين فى تحويل المرابحه الى اسهم وكان بنك توتشه بنك يعطى اشارة ان هذا وقت مناسب للشراء
    وهل معقوله انك بنك عريق مثل بنك توشه بنك وقع ضحية لمجلي ادارة تمويل الخليجي
    وهل بنك توتشه بنك سوف يسكت عن هذه الجريمه
    او هل توشه بنك متواطؤ مع مجلس ادارة بيت تمويل الخليجي
    وللعلم ان هذه المعلومات حصلنا
    عليها من مصادرنا الخارجية .
     
  10. rakan_yes

    rakan_yes عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2007
    المشاركات:
    2,073
    عدد الإعجابات:
    0
    بورااشد معاكم قلبا وقااالبا
    اضربو بيد من حديد واستخدمو سبلكم بكل ماا اوووووتيتم من قوووووه

    أتبرع بمبلغ من جيبي الخاص للحمله
    وانا على استعداد تام بان اقود للحمله
    ملاحظه مهمه عندي مالا يقل عن ٥٠٠ الف سهم من التجميع
    تحت أمركم


    كما اشكر الاخ المحامي فريح الكوح على جهده الملحوض من قبلي تجاه القضية


    إخوتكم بورااشد
     
  11. خالدناصرالعتيبي

    خالدناصرالعتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام



    شرفتوني بالدعم المطلق لندائي

    وبودي سؤال الأخ مضارب شجاع عن علاقة موضوعنا بدوتشه بانك وفضيحته

    وعن نفسي فأني أوكل الأخ راكان وللعلم فلم يحصل أبدا أي إتصال بأي طريقه بيني وبين الأخ راكان وليس به معرفه ولا مصلحه ولا أي علاقه من أي نوع والله على ما أقول خير شهيد



    وبدأ من الآن أعلن ببدأ الحمله ضد هذه الشركه وسوف أبعث برقمي بالخاص للأخ راكان وياليت من يهمه الأمر أن يحذو حذوي لنكون جبهه قويه بوجه من يأكل أرزاقنا مستهترا بالأمانه وبنا


    وشكرا

     
  12. فريح الكوح

    فريح الكوح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2010
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مجموعة الريادة للمحاماه - 22442626 - 94004040
    عساكم عالقوة ومشكور يا بوراشد على الاشادة وهي وسام على صدري
    وتكفيني شهادتك مهما كان قراركم .
     
  13. خالدناصرالعتيبي

    خالدناصرالعتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام



    شكرا أخ فريح لمرورك

    وبودي يكون مشاركه أكبر لتصبح الجبهه أقوى

    فهيا إخوان لنتعاضد في هذا الموضوع
     
  14. المهندس حسين

    المهندس حسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2008
    المشاركات:
    1,360
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكُـــوَيـْــــــتْ
    :)
    أنتظر معاكم فزعة الإخوان
    لكن قبل الفزعة الأهم الإفاقة من السبات العمـــــــــــــــــــــيق
     
  15. خالدناصرالعتيبي

    خالدناصرالعتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام



    الظاهر المساهمين كلهم عندهم أخبار تطمنهم على حلالهم إلا أنا

    ودي أحد يفسرلي ليش التراخي هالناس عن حقوقها
     
  16. rakan_yes

    rakan_yes عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2007
    المشاركات:
    2,073
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني الكرام -

    يوم الاحد بكون بالشركه
    والي يحب يكون معاي حياه الله

    الكل يعرف رقمي

    بوراشد
     
  17. ايطالي

    ايطالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    والله حاقد على مجلس ادارة هالشركه ودي اوعي هالناس اللي فلوسها امباقت من اول مااكتتبوا وهم نايمين بس شنو الطريقه الاعلام موراضي ينشر اعلان سرقة اموال الناس يعني مافي حل انرد ايام قبل نحط لوحه بالشوارع نكتب فيها ياناس ياهو فلوسكم طارت والغريب انه الشركه مرتاحه الحين ماعليها ولا قضيه يااخوان لو واحد بس يروح يرفع قضيه مو شرط يكسبها يوصل خبر للشركه انه عليها قضيه ثاني يوم اجتماع الجمعيه العموميه من الخوف عشان لاتوصل السالفه للجهات المسئوله شلون لونتحد وكل واحد يرفع قضيه شراح يصير بالشركه
     
  18. خالدناصرالعتيبي

    خالدناصرالعتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام


    للأسف مادخلت المنتدى أمس وقبله لإنشغالي وماعرفت بذهابك أخ راكان للشركه

    عموما ليتك تفيدنا عن الي حصل معاك

    وأخ إيطالي حرتك نفس حرتي وحياك الله لنقاضيهم مع من يحمل نفس صفتنا
     
  19. rakan_yes

    rakan_yes عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2007
    المشاركات:
    2,073
    عدد الإعجابات:
    0
    مساء الخير للكل

    اخواني
    والله صارلي اسبوع كامل من الاحد لحد اليوم الخميس ابحث عن شيء جديد عن الشركه ولاكن للاسف لايوجد جديد اطلاقاا

    لا كن

    الله يعينا

    ولازلت اقول لنتجه للقضاء



    فلاحيااء لمن تنادي


    اخوكم
    بوراااشد
     
  20. خالدناصرالعتيبي

    خالدناصرالعتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    لسلام



    أعتقد وصلنا لمرحله ينطبق عليها المثل القائل

    لقد أسمعت حين ناديت ولكن ,,,,,,,,,

    الله يعوض علينا

    ويحق لهم المرتزقه يتمادون أكثر