هل نحتاج الى تحليل فني لشرح احداث اليوم

بوحسن

عضو مميز
يوميا ولمده شهر تقريبا ومن 30-4 وحتى 31-5 كان سهم المخازن في نزول ولمده شهر

وتتداول اسهم بيان والوطنيه واللبنانيه بكثير من التوقف المؤدي الى النزول لبعض المضاربات ...
ان باقي اسهم المجموعه تتخلف احيانا لتصعد تاره اخرى مع اقفال صعودي لها على عكس اقفال السهم الام المخازن والتي كانت تسجل في معظم الاحيان بسعر اقفال هابط بحد ادنى نقطه كامله ( بيع المخازن بحد ادني بكميات يوميه تقارب المليونين سهم )

ولكن في النهايه كل الاسهم الي تقودها المخازن نتيجتها واحده .... كانت النزول الحتمي باقفلات اخر الاسبوع مقارنة ببدايه الاسبوع

والان يتكرر سوف السيناريو !! ولكن بشكل معكوس

سوف تتقاذف المحافظ اسهم باقي المجموعه الوطنيه وبيان ( واللبنانيه ) وسلطان بالطريج

لتجر الى النزول بين فتره واخرى مع ملاحظه ان الاقفالات اليوميه للمخازن الى الصعود ( اليوم المخازن حد اعلى بطلب 2مليون سهم ونصف تقريبا )

وبالنهايه سنرى .. ان باقي المجموعه مهما حاولت المحافظ جرها للاسفل فسوف تكون نتيجتها انها سوف تقفل باعلى سعر مقارنة اخر الاسبوع مع بدايه الاسبوع

ولا يوجد هنا ..ما يسمى بالتحليل الفني او ننظر الى المقاومه والدعم بالشارت فاننا اثناء النزول السابق لم يستطع سهم من اسهم المجموعه احترام تحليل الشارت كما راقبت ..بل كانت الشارتات غالبا لا تصيب الهدف لان الذي كان يحدث ليس نتيجه العرض والطلب ..بل كانت نتيجه تلاعب المحافظ الكبار فقط

( والذي اتهم انا فيه شخصيا ..ملاك المجموعه لهذا النزول )

الذي سوف يحدث ان هناك نزول وصعود للسهم ...متذبذب ولكن اقر حتميا بان الاقفال النهائي للسهم سوف يقفل مرتفعا

وهذا بالضبط عكس النتيجه التي كانت تحدث سابقا بالشهر الفائت سابقا عندما كانت المخازن تجر الى الاسفل

النزول والصعود مفتعل الذي يحدث في ظل الاخبار المؤكده بعقدين مليارييين تبرر فقط بان هناك من يتلاعب بالاسهم لكسب المزيد حتى تقرر نتائج الارباع ما تقرر

مجرد راي

الريان

عضو مميز
الصبر هذي فجه لتغير المراكز واستغلال الاسهم التي اعطت اشارات صحيحة والسوق اليوم ريح وباجر احتمال يريح مثلها بس اقفال باجر يمكن يكون اخضر بس مو اكثر اللي اقدر باذن اقوله وانا مرتاح اذا المؤشر مانزل عن 8650 فنحن باذن الله الي 9500 واستغل الفرصه التصحيح انتهى هذا اللي حاصل جني ارباح عادي اذا في تصحيح انا راح اقولك :)

والله يوفقك ويوفق الجميع

بوحسن

عضو مميز
اوكي فهمت القصد يا الحبيب ;)

ومشكور على رايك مقدما وما نستغني

alamer70

عضو نشط
بيان واللبنانية اليوم تطبيق عملي لنضرية الدعم والمقاومة

المقاومة السابقة لبيان (اعلى سعر اقفال ) 1400 تم الوصول اليها ثم بدء البيع وتراجع السعر

اللبنانية المقاومة السابقه 1120 ومن ثم تم الارتداد

تعريف المقاومة با التحليل الفنى

- هى اعلى سعر يزداد عنده العرض بقوة ويتوقع ان تنخفض الاسعار بعد الوصول اليها ( وهو ما حدث اليوم )
-مستوى مرتفع نسبيا للاسعار عند الوصول اليه تزداد كميات البيع

وموفقين

boalons

عضو محترف
بوريم ليش مانقول 10200

مع كسر مقاومة 8700 نقطة السوق فيه طلوع حوالي 1500 نقطة !

فيكون الهدف 10200

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.7 KB   المشاهدات: 442

CHART TRADER

عضو نشط

سوق المناخ

عضو نشط
الريان قال:
الصبر هذي فجه لتغير المراكز واستغلال الاسهم التي اعطت اشارات صحيحة والسوق اليوم ريح وباجر احتمال يريح مثلها بس اقفال باجر يمكن يكون اخضر بس مو اكثر اللي اقدر باذن اقوله وانا مرتاح اذا المؤشر مانزل عن 8650 فنحن باذن الله الي 9500 واستغل الفرصه التصحيح انتهى هذا اللي حاصل جني ارباح عادي اذا في تصحيح انا راح اقولك :)

والله يوفقك ويوفق الجميع
تصحيح .... اعوذ بالله ....عن التخرع يالريان تونا مفتكين من تصحيح :eek:

alwafi

عضو نشط
الريان قال:

والله يوفقك ويوفق الجميع

الاخ بو ريم مساء الخير

اولا حبيت اقول انه على الرغم من نزول المؤشر السعرى الا ان المؤشر الوزنى طالع 1.61 وياريت تتكرم بتعليقك.
ثانيا احب احى المجهود اللى تبذله فى هالمنتدى وحرصك الدائم على التوضيح وتقديم النصح للجميع

جزاك الله كل خير وشكرا

الريان

عضو مميز
سوق المناخ قال:
تصحيح .... اعوذ بالله ....عن التخرع يالريان تونا مفتكين من تصحيح :eek:

احد جاب طاري التصحيح انا قلت التصحيح خلص والنزول اللي صار جني ارباح عادي وخصوصا اتوقع بنتهي باجر واذا طول يوم السبت راح يعكس الي اعلى

boalons

عضو محترف
من كثر ماكنت متوقع ان السوق بيدخل بتماسك صارت الفكرة في بالي

صحيح هذا موتماسك كان لازم يتذبذب فيه اكثر ليؤكده

وهذا المثلث كان ذاكرة بوريم الاسبوع الي فات وانا خالفته لاني ماكنت متوقع ان السوق يصعد هقيت ان راح يرتد من 8700 ويأكد التماسك اكثر

بوحسن

عضو مميز
لاحظ المخازن مع ( الوطنيه بيان (( اللبنانيه )) وسلطان لاحقا ) شلون اتجاه السهم والطلب

وتذكر الشهر المخازن معاهم ..و شلون كان اتجاه السهم بالنازل للاول وباقي المجموعه تلقاهم مرات مرتفعين ومرات بالنزول ..

والنتجيه بالنهايه شنهي راح تكون نفس النتيجه لاحقا ولكن هم معكوس

الزبده ..اذا الام خضره عيالها خضر غصب طيب ...والعكس صحيح طبعا

أعلى