نبي اولاد السلطان لاتحاد الكرة بدل الاتحاد الحالي

anaconda

عضو نشط
الاتحاد الكويتي لكرة القدم اثبت فشله الكروي بعد الخسائر المتلاحقة لمنتخب الكويت

شباب شرايكم نطالب بحل الاتحاد الحالي لكرة القدم وتعيين اولاد السلطان بدلا منهم
:)

والله حتي لو عيال السلطان ما يعرفون بالكرة راح يشتغلون احسن بالف مرة من هذا الاتحاد
علي الاقل يضبطون المنتخب بجم عقد مع الامريكان ومباريات قوية مع فرق عالميه
:d

:(

يا جماعة اشفيكم كلما صار اي خلل بالمنتخب لزقتوه باحمد اليوسف تره ما صارت يا جماعه انا احمل المنتخب السعودي المسؤولية كاملة لسبب واحد انه الاتحاد السعودي من يومين عاهد الاتحاد الكويتي انه بيحاول يهيأ الطريق للمنتخب الكويتي بحيث انه يفوز عالفريق الاوزبكي لكن للاسف فاز بثلاثة اهداف فقط لاغير كان المفروض انه يشد حيله شوي ويفوز بنتيجة 9 صفر ويحاول يلحق على لعبتنا مع كوريا ويقول بعد 5 اهداف عشان نتأهل معاهم بس للاسف خونوا فينا وعالعموم انا اطالب باقالة الاتحاد السعودي :)))

anaconda

عضو نشط
بوحميد قال:
إحنا لو الله يفكنا من أحمد اليوسف جان الإتحاد بخير .....
اي والله صح كلامك
بس وين الي يحس علي دمة
صج الي اختشوا ماتوا

كافي ان هو بهدل شركة الدواجن يوم كان رئيس مجلس ادارتها فالشركة في عهدة من خسارة الي خسارة
والحين قاعد يبهدل المنتخب

تهقون يستحي علي دمة ويقدم استقالته من اتحاد كرة القدم بعد هلمسخرة الي صارت ؟
طل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قناص

عضو نشط
احمد اليوسف ........يقول دمي اخضر
وهو رئيس الاتحاد
ما اقول الا اللهم لا شماته على التخطبات والمتناقضات
ما في ريااااااااااييل في هالبلد يحفظون ماء وجه تاريخنا العريق

man_70kw

عضو نشط
ياجماعة ان طلع أحمد اليوسف وين يروح !!!! ماله الا الاتحاد فهموها عاد

As You Like

عضو نشط
لو إفترضنا ...

لو إفترضنا يا شباب إن الإتحاد الكويتي لكرة القدم شركة مدرجة بالبورصة تتوقعون جم يوصل سهمها الحين بعد كل هالخساير ............. ؟؟؟ أنا أتوقع يوصل للقيمه الإسميه 100 فلس هذا حده !!

الكندري بورصه

عضو متميز
يبه انتوا كافي عليكم البورصة وحرقة اعصابها شلكم بكورتنا التعبانة ، يبه احنا ما عندنا لواعيب ، احنا عندنا ........ تارسين شعورهم جل ما يقدرون يشغلون مخهم للعب من كثر الجل اللي ملزقينه، ويع يقول من حلاة الشعر.

البطولات والانتصارات ما تجيبها الا رجالها :cool: . مو ......

وعلى المنتخب السلام

خلكم بالبورصة احسن تحصلون من وراها شي.

عندك سلف

عضو مميز
انا مو قاهرني الا محمد ابراهيم الي مصرح قبل المباراراة بان المنتخب لن يكون اسوأ من المبارات السابقة ........ يعني تصريح سياسي مع ويهه....بس انكشف والله ... لو اخوي الصغير اللي ماله شغل بالكرة يحط خطة جان حط خطة احسن من هال#@$ٌ% الي مسويهه محمد ابراهيم
وبشار ايقول الوطني مضمون
تحياتي لأزيركنا

دربيل

عضو نشط
بوحميد قال:
إحنا لو الله يفكنا من أحمد اليوسف جان الإتحاد بخير .....

اتفق مع هذا الرأي تماما

beckham_23

عضو نشط
As You Like قال:
لو إفترضنا يا شباب إن الإتحاد الكويتي لكرة القدم شركة مدرجة بالبورصة تتوقعون جم يوصل سهمها الحين بعد كل هالخساير ............. ؟؟؟ أنا أتوقع يوصل للقيمه الإسميه 100 فلس هذا حده !!
اعتقد السهم راح يروح بالماينس (بالسالب) اخاف ما فية بالماينس ياللة 10 فلوس وايد علية لا ادارة ولا لاعبين هيهي و يبون يفوزون الحين نقول خل الكرة لاصحابها لا يبون احتراف و ملاعب مثل العالم و يقولون احنة رحنة كاس العالم عمي ذاك الزمان كان في ناس تشتغل و تخاف علي سمعة الكويت الحين منو من الذين يشتغلون في الاتحاد عندة غيرة و يحب الكويت الكل خايف علي مركزة و كذلك الاعبين اذا ما خذو بعض الاعبين زعلو عزيزي خلنة علي البورصة احسن بروحة اعصابنة محروقة بعد نحرق اعصابنة علي الكرة
موفقين ان شاء اللة

قلم حر

عضو مميز
As You Like قال:
حد ادنى وما عليه تداول

أعلى