شركة kgl الدوليه للموانى والتخزين والنقل

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
محطة الحاويات في ميناء دمياط من أكبر مشروعات الشحن البحري في العالم
--------------------------------------------------------------------------------

دشتي: محطة الحاويات في ميناء دمياط من أكبر مشروعات الشحن البحري في العالم
القاهرة - من لمياء عبد الحميد ومحمد ضياء: شهد رئيس الحكومة المصرية الدكتور أحمد نظيف في مقر مجلس الوزراء أمس توقيع عقد إنشاء واحدة من أكبر محطات الحاويات بالشرق الأوسط تقام بميناء دمياط «190 كيلو مترا شمال القاهرة» بين هيئة ميناء دمياط ويمثلها اللواء بحري توفيق عبد الحميد أبو جندية ومجموعة عارف وشركة «KGL» الكويتية الدولية للموانئ ومستثمرين آخرين ويمثلهم كاظم المزيدي.
وتضمن العقد إنشاء محطة حاويات حديثة على مساحة حوالى مليون متر مربع بعمق 18 مترا وإضافة أرصفة جديدة يبلغ طولها 230 مترا مع توريد الأوناش العملاقة ومعدات الأرصفة اللازمة لخدمة سفن الحاويات من الجيلين الخامس والسادس ذات الحمولات أكبر من 10500 حاوية وطول 400 متر وغاطس 16 مترا.
وحضر حفل التوقيع رئيس مجلس ادارة مجموعة عارف الدكتور علي الزميع ورئىس مجلس ادارة شركة الرابطة سعيد دشتي.
وقال وزير النقل المصري محمد لطفي منصور إن المشروع سيتم تنفيذه على مرحلتين تبدأ المرحلة الأولى في العمل خلال سنتين ونصف السنة بطاقة 5,1 مليون حاوية مكافئة ,, وتصل في المرحلة الثانية إلى تداول 4 ملايين حاوية مكافئة.
وأشار إلى أن شركة «KGL» الدولية الكويتية «بمساهمات فرنسية وتايوانية» للموانئ وستقوم بإدارة المشروع وهي الشركة التي تستخدمها رابطة الكويت والخليج في إدارة موانيها وتقوم هذه الشركة بإدارة محطات الحاويات بميناء رأس الخيمة الإماراتي و ميناء جدة الجنوبي بالسعودية و ميناءي الشعيبة والشويخ بالكويت.وأكد منصور أن دراسات الجدوى التي أجريت للمشروع كانت إيجابية للغاية نظرا للميزات الفريدة التي يتمتع بها ميناء دمياط كميناء محوري لقربه الشديد من الخطوط الملاحية العالمية بالبحر المتوسط وقربها من قناة السويس وانخفاض تكلفة تداول الحاويات بها عن الموانئ الأوروبية.
كما أشارت الدراسة إلى تزايد الطلب على الموانئ المصرية في سفن الترانزيت والمتوقع أن تصل إلى 8 ملايين حاوية نمطية عام 2010 مقارنة بالطاقة الحالية للموانئ المقدرة بثلاث ملايين حاوية نمطية فقط ويبلغ حجم الاستثمارات بالمشروع مليار دولار.
واستطاعت شركة «KGL» الكويتية أن توقع عدداً من خطابات النوايا مع كبريات الخطوط الملاحية العالمية «CMA, MSC, UASC» لاستخدام المحطة المزمع تنفيذها بميناء دمياط كما استطاعت توفير التمويل اللازم لإنشاء المحطة.
وزير النقل المصري قال : إنه تم التفاوض مع المستثمر على تنفيذ البنية الأساسية «الأرصفة» وتوفير كافة معدات الشحن والتفريغ واستغلالها لمدة 40 عاما تؤول بعدها للدولة بدون مقابل وبحالة جيدة ,, مع حصول الهيئة على إيرادات من الشركة خلال فترة الالتزام علاوة على مشاركة الهيئة في الشركة بحصة قدرها 5% يتم إقراضها للهيئة من المستثمر من دون فوائد وتسدد من عوائدها في المشروع.
ولضمان الجدية تم وضع الشروط والضوابط التي تحقق إنشاء المحطة في الوقت المحدد وتضمن حجم التداول المطلوب في دراسة الجدوى، كما تم الوضع في الاعتبار عند تحصيل عوائد الهيئة لمعامل نسبة التضخم طبقا للمعيار الأميركي «ppi» لضمان تضاعف الإيرادات كما تم تحديد حد أدنى لحجم الحاويات المتداولة لا يقل عن 70% من المخطط بدراسة الجدوى.
من جهته صرح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اللواء توفيق أبو جندية بأنه قد تم الوضع في الاعتبار عند إجراء هذا التعاقد تنفيذ استراتيجية وزارة النقل والتي تتلخص في جذب استثمارات جديدة كثيفة العمالة تحقق البرنامج الانتخابي للرئيس حسني مبارك ,, ولا تحمل الدولة أي أعباء مالية وتحقق مبدأ فصل الإدارة والتشغيل عن الرقابة والتملك, ذاكرا أن إيجابيات المشروع تتمثل في إدخال استثمار أجنبي مباشر جديد بما يؤدي إلى التحريك الإيجابي للمناخ الاقتصادي، وإنشاء المحطة بالكامل وتعميق الممر الملاحي دون أي تكلفة على الدولة سوى توصيل المرافق للمحطة.
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
تتوقعون كم راح يكون سعر السهم بعد توقيع الشركة على هذا المشروع الضخم؟

على فكره الدوليه للموانيء بالأضافه الى مساهمتها في هذا المشروع، سوف تقوم أيضاً بأدارته.

وهذا يعني بأن الدوليه سوف تحصل على أجر لقاء أدارتها للميناء، سواء حقق المشروع أرباح أو لم يحقق. وأذا حقق المشروع أرباح سوف تحصل على (أجر لأدارة الميناء + أرباح من المشروع).

أي أن وضع الدوليه للموانيء أفضل من وضع عارف التي سوف تحصل على أرباح فقط جراء مساهمتها في هذا المشروع.
 

UNDER_0

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
788
معروض علي أكتتاب كي جي أل موانيء شرايكم بالسهم يسوا بسعر 315 فلس والادراج سنة 2007؟
 

beckham_23

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2004
المشاركات
398
under_0 قال:
معروض علي أكتتاب كي جي أل موانيء شرايكم بالسهم يسوا بسعر 315 فلس والادراج سنة 2007؟
اخي العزيز المعروض عليك كي جي ال لوجستيك
وليس كي جي ال للموانئ
مجرد تنبية
اخوك بواحمد
 

UNDER_0

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
788
مشكور اخوي....

شرايكم اب كي جي ال لوجستك هل في اي اخبار او هل الاكتتاب فيها منه فايده
 

bu_nawaf

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2004
المشاركات
1,185
اليوم كان اجتماع الجمعيه العموميه 20/5/2006 ما فى احد عنده اى اخبار تفرحنا شوى؟؟؟؟
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
عقد جديد هذه السنة بعد دمياط.. في سوريا أو السودان
المزيدي: ميناءان جديدان كل سنة هدف 'كي جي ال الدولية للموانئ


جانب من الجمعية العمومية


21/05/2006 كتبت صفاء المطري:
اكد رئيس مجلس ادارة شركة كي جي ال الدولية للموانئ محمد المزيدي ان هدف الشركة الرئىسي هو حصولها على ميناءين جديدين كل سنة، مشيرا الى ان الموانئ التي يجري العمل على الحصول عليها هي 12 ميناء نفطي في الخليج والخليج العربي والبحر الأحمر والبحر المتوسط.
جاء ذلك خلال الجمعية العمومية للشركة امس، حيث قال المزيدي ان الشركة بانتظار توقيع عقد آخر هذه السنة بعد توقيعها عقد ميناء دمياط، ومن المرجح ان يكون العقد الجديد في السودان او سوريا، مبينا انه مع توقيع العقد الآخر تكون الشركة بذلك قد استكملت خطتها الانمائية فيما يخص عام 2006.
وذكر ان الشركة بدأت منذ النصف الثاني لعام 2004 بوضع خطتها الاستراتيجية نحو تعزيز ودعم انشطتها في مناولة الحاويات بميناء الشعيبة، وفي اطار تلك الخطة قامت الشركة في مطلع عام 2005 بتطوير الخدمات الضرورية التي تحتاجها سفن الدحرجة، وعملت على تسويق تلك الخدمات والترويج لها على نطاق واسع مما اسهم في نمو حركة سفن الدحرجة الواردة الى ميناء الشعيبة مما انعكس بصورة ايجابية على ايرادات الشركة، حيث بلغ نصيب عمليات مناولة سفن الدحرجة 30% من اجمالي الايرادات المحققة عن عام 2005، كذلك تم تطبيق نظام ادارة المعلومات الآلية Naivs في ميناء الشعيبة لإعطاء قدرة اكبر وسرعة اعلى في انجاز عمليات مناولة الحاويات.
ولفت المزيدي الى انه ورغبة من الشركة في تركيز انشطتها على نحو تخصصي في عمليات مناولة الحاويات فقد قامت بتحويل حقوقها والتزاماتها عن اعمال مناولة البضائع العامة والسائبة في ميناء الشعيبة الى شركة كي.جي.ال لوجستيك احدى الشركات التابعة لمجموعة شركات الرابطة القابضة بقيمة 309000 دينار.
أعداد مضاعفة
واوضح ان الشركة عملت كذلك على انشاء واستغلال منطقة تبادل الحاويات خارج المنطقة الامنية بميناء الشعيبة مما ضاعف عدد التجار والمستوردين المستخدمين لخدماتنا في الميناء، فضلا عن ذلك فإن الشركة مستمرة في استكمال تنفيذ خطتها وبرنامجها الزمني لمشروع بناء وادارة وتشغيل محطة حاويات ميناء صقر بإمارة رأس الخيمة، وتسعي ضمن خطتها الى بلوغ الطاقة القصوى لتلك المحطة خلال عام 2007 بواقع 350 الف حاوية نمطية، حيث تم التعاقد على تجهيز الميناء بأحدث المعدات والآليات المتطورة بما يسهم في جذب خطوط ملاحية جديدة الى الميناء ويعطي الافضلية لشركتنا في منافسة الموانئ الاخرى المنافسة لها.
واشار الى ان الشركة قد واصلت مع بداية سنة 2005 تطبيق خطتها الاستراتيجية بالاستمرار في التوسع بأعمالها لتشمل الموانئ الخليجية وموانئ البحر الاحمر وجنوب البحر المتوسط، وتأمل الشركة في ابرام اتفاقيات خلال العامين القادمين مع بعض تلك الموانئ، وقد تكللت جهود الشركة نحو الفوز بموانئ جديدة بتوقيعها مع مستثمرين آخرين في يونيو 2005 لمذكرة تفاهم مع هيئة ميناء دمياط بمصر، تقدمت بموجبها الشركة بدراسة شاملة لتطوير وانشاء وتشغيل وادارة محطة الحاويات بميناء دمياط، وبلغت الشركة الآن المراحل النهائية للتعاقد على تنفيذ هذا المشروع المهم.
وقال المزيدي ان تلك الجهود والاعمال انعكست ايجابيا على ايرادات التشغيل التي بلغت 2216924 دينارا مقابل تكاليف التشغيل التي بلغت قيمتها 1712406 دنانير.
وافاد انه رغبة من الشركة في تعزيز امكاناتها وقدراتها نحو تحقيق اهدافها وخططها، فقد وافقت الجمعية العمومية على عدم توزيع ارباح عن الفترة المالية وترحيلها الى حقوق المساهمين بعد استقطاع الاحتياطي الاجباري، وكما حققت الشركة ربحا عن الفترة يصل الى 138 الف دينار تقريبا.
البغلي
من جهته أكد نائب رئيس مجلس الإدارة 'كي. جي.ال الدولية للموانئ' فاضل البغلي ان الشركة لديها فرصة كبيرة للفوز بعقد ميناءين في كل من السودان وسوريا، وهما يعتبران من الموانئ الرئيسية في المنطقة، وذلك بعد فوز الشركة بعقد ميناء دمياط وربطه بباقي الموانئ الافريقية.
وقال البغلي ان الشركة خطتها محكمة وخطواتها مدروسة وعلى طريق تحقيق الاهداف المرسومة، وذلك بعد فوزها بادارة موانئ رئيسية مثل دمياط ورأس الخيمة والشعيبة وجدة، وذلك رغم العمر القليل للشركة.
تواجد عالمي
وذكر البغلي ان تواجد الشركة عالميا في موانئ كبيرة وتنافسها مع شركات عالمية كبيرة ووقوفها صفا امامها وفوزها ببعض العقود 'أكبر دليل على نجاح الشركة وثقة الدول فيها' وهذا يجيب عن سؤال آخر وهو مدى استعداد الشركة لتخصيص الموانئ الكويتية التي تعتبر صغيرة قياسا بالموانئ الرئيسية التي تديرها الشركة حاليا.
وطالب البغلي مؤسسة الموانئ الكويتية بمزيد من التعاون مع الشركة رغم شكره للمؤسسة على تجاوبها مع الشركة في جلب كل ما هو جديد، وانه كما نجحت الشركة في كسب ثقة الموانئ العالمية نأمل ان يكون للشركة ايضا نصيب بإدارة الموانئ الكويتية.
الربع الثاني
أكد محمد المزيدي ان أرباح 'كي.جي.ال للموانئ' للربع الثاني 'ستفوق الربع الأول بكثير.
الخبرات العالمية
اشار المزيدي الى ان 'كي.جي.ال' ستقوم خلال فترة الصيف بتدريب الكوادر المحلية في الموانئ الخارجية للشركة، وذلك للاستفادة من خبرات المشغلين العالميين.
ميناء عدن.. الأمل موجود
ذكر فاضل البغلي ان عقد ميناء عدن ما زال في مرحلة الترسية وان الشركة تأمل في الفوز به.
 

osama

موقوف
التسجيل
3 مارس 2005
المشاركات
69
اقتصــــــــــــاد


الميناء يخدم كذلك الدول المغلقة في وسط أفريقيا
الرابطة تنافس على الفوز بإدارة ميناء دار السلام في تنزانيا على المحيط الهندي
كتب الأمير يسري:
علمت الوطن من مصدر مطلع ان شركة رابطة الكويت والخليج للنقل تعتزم التنافس على الفوز بادارة ميناء دار السلام في دولة تنزانيا الواقعة في شرق القارة الأفريقية على سواحل المحيط الهندي.
وأوضح المصدر ان الشركة تتابع عن كثب خطوات تخصيص الميناء التنزاني الذي سيتم طرحه قريبا وفقا لمدة انتفاع تتراوح بين 20 الى 25 سنة موضحا ان الشركة خلصت الى وجود الجدوى الاستثمارية من ادارة الميناء.
وأشار المصدر الى ان ميناء دار السلام التنزاني يعتبر من الموانىء الجيدة والذي يمتلك طاقة تشغيلية هائلة كونه الميناء الذي يخدم تنزانيا بعدد سكانها الذي يربو على 38 مليون نسمة اضافة الى انه الميناء الذي يخدم كذلك عددا من الدول التي تقع في وسط القارة الافريقية ضمن منطقة دول منابع نهر النيل حيث ان هذه الدول لا تتمتع بأية اطلالة بحرية »دول مغلقة وهو ما يجعلها تعتمد على الميناء التنزاني بشكل اساسي كدول اوغندا ورواندا وبوروندي وزامبيا.

4 موانئ

من جهة اخرى، فان الرابطة تترقب اقتناص الفوز بأربعة موانىء هي عدن »اليمن« وبورسودان »السودان« والمالديف ومالطا، حيث اوضحت المعلومات ان الشركة تنتظر استدعاء من قبل سلطات ميناء عدن اليمني لاحياء المفاوضات في هذا الخصوص بعد ان تم قبول تظلم الشركة جراء تجاوزها في الفوز بادارة الميناء حيث ان قبول تظلم شركة الرابطة رفع اسهم الشركة بالفوز بادارة الميناء.
ولفتت المعلومات الى ان الشركة تتطلع كذلك للفوز بادارة ميناء بورسودان »السودان« الواقع على البحر الأحمر والذي يمثل للشركة بعدا استراتيجيا خصوصا في ظل مؤشرات ازدياد اهمية الميناء بعد ان بدأت خطوات المصالحة تأخذ طريقها في السودان على اعتبار ان الميناء سيكون بوابة العمران والاستثمارات في السودان.
وذكرت المعلومات ان الشركة تتطلع ايضا للفوز بادارة ميناء المالديف بعد ان بدت فرصة الشركة في هذا الخصوص قوية حيث ان وفدا حكوميا رسميا برئاسة وزير الاقتصاد المالديفي زار الكويت قبل فترة وجيزة وتباحث مع الشركة في هذا الخصوص.
وأشارت المعلومات الى ان الرابطة تتطلع كذلك للفوز بادارة ميناء مالطا حيث ان احدى شركاتها التابعة تأهلت ضمن 5 شركات عالمية للفوز بادارة الميناء

تاريخ النشر: الاربعاء 7/6/
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
"كي جي إل للموانئ" تفاوض لشراء
شركتين خليجيتين لإدارة الموانئ


تتفاوض شركة كي جي إل للموانئ الدولية لشراء شركتين لإدارة الموانئ في منطقة الخليج بقيمة تتراوح من 300 الى 500 مليون دولار.
وأوضحت مصادر ان المفاوضات وصلت الى مراحل متقدمة, ومن المتوقع الاعلان عن الصفقتين خلال الشهرين المقبلين.
وأفادت المصادر بأن الشركتين في دولتين خليجيتين تديران موانئ أساسية في مناطقة حساسة.
وقالت ان شركة كي جي إل الدولية للموانئ تسعى لشراء شركات أخرى في إطار خطة الشركة الستراتيجية للتوسع في مجال خدمات الموانئ.
 

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
اذا احد عنده خبر اذا كان في توزيع ارباح والا لا
 

UNDER_0

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
788
جم واصل سعر السهم ؟ وهل في بيعات تمت عليه؟
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
أقتصادي 2005 قال:
عقد جديد هذه السنة بعد دمياط.. في سوريا أو السودان
المزيدي: ميناءان جديدان كل سنة هدف 'كي جي ال الدولية للموانئ


جانب من الجمعية العمومية


21/05/2006 كتبت صفاء المطري:
اكد رئيس مجلس ادارة شركة كي جي ال الدولية للموانئ محمد المزيدي ان هدف الشركة الرئىسي هو حصولها على ميناءين جديدين كل سنة، مشيرا الى ان الموانئ التي يجري العمل على الحصول عليها هي 12 ميناء نفطي في الخليج والخليج العربي والبحر الأحمر والبحر المتوسط.
جاء ذلك خلال الجمعية العمومية للشركة امس، حيث قال المزيدي ان الشركة بانتظار توقيع عقد آخر هذه السنة بعد توقيعها عقد ميناء دمياط، ومن المرجح ان يكون العقد الجديد في السودان او سوريا، مبينا انه مع توقيع العقد الآخر تكون الشركة بذلك قد استكملت خطتها الانمائية فيما يخص عام 2006.
وذكر ان الشركة بدأت منذ النصف الثاني لعام 2004 بوضع خطتها الاستراتيجية نحو تعزيز ودعم انشطتها في مناولة الحاويات بميناء الشعيبة، وفي اطار تلك الخطة قامت الشركة في مطلع عام 2005 بتطوير الخدمات الضرورية التي تحتاجها سفن الدحرجة، وعملت على تسويق تلك الخدمات والترويج لها على نطاق واسع مما اسهم في نمو حركة سفن الدحرجة الواردة الى ميناء الشعيبة مما انعكس بصورة ايجابية على ايرادات الشركة، حيث بلغ نصيب عمليات مناولة سفن الدحرجة 30% من اجمالي الايرادات المحققة عن عام 2005، كذلك تم تطبيق نظام ادارة المعلومات الآلية Naivs في ميناء الشعيبة لإعطاء قدرة اكبر وسرعة اعلى في انجاز عمليات مناولة الحاويات.
ولفت المزيدي الى انه ورغبة من الشركة في تركيز انشطتها على نحو تخصصي في عمليات مناولة الحاويات فقد قامت بتحويل حقوقها والتزاماتها عن اعمال مناولة البضائع العامة والسائبة في ميناء الشعيبة الى شركة كي.جي.ال لوجستيك احدى الشركات التابعة لمجموعة شركات الرابطة القابضة بقيمة 309000 دينار.
أعداد مضاعفة
واوضح ان الشركة عملت كذلك على انشاء واستغلال منطقة تبادل الحاويات خارج المنطقة الامنية بميناء الشعيبة مما ضاعف عدد التجار والمستوردين المستخدمين لخدماتنا في الميناء، فضلا عن ذلك فإن الشركة مستمرة في استكمال تنفيذ خطتها وبرنامجها الزمني لمشروع بناء وادارة وتشغيل محطة حاويات ميناء صقر بإمارة رأس الخيمة، وتسعي ضمن خطتها الى بلوغ الطاقة القصوى لتلك المحطة خلال عام 2007 بواقع 350 الف حاوية نمطية، حيث تم التعاقد على تجهيز الميناء بأحدث المعدات والآليات المتطورة بما يسهم في جذب خطوط ملاحية جديدة الى الميناء ويعطي الافضلية لشركتنا في منافسة الموانئ الاخرى المنافسة لها.
واشار الى ان الشركة قد واصلت مع بداية سنة 2005 تطبيق خطتها الاستراتيجية بالاستمرار في التوسع بأعمالها لتشمل الموانئ الخليجية وموانئ البحر الاحمر وجنوب البحر المتوسط، وتأمل الشركة في ابرام اتفاقيات خلال العامين القادمين مع بعض تلك الموانئ، وقد تكللت جهود الشركة نحو الفوز بموانئ جديدة بتوقيعها مع مستثمرين آخرين في يونيو 2005 لمذكرة تفاهم مع هيئة ميناء دمياط بمصر، تقدمت بموجبها الشركة بدراسة شاملة لتطوير وانشاء وتشغيل وادارة محطة الحاويات بميناء دمياط، وبلغت الشركة الآن المراحل النهائية للتعاقد على تنفيذ هذا المشروع المهم.
وقال المزيدي ان تلك الجهود والاعمال انعكست ايجابيا على ايرادات التشغيل التي بلغت 2216924 دينارا مقابل تكاليف التشغيل التي بلغت قيمتها 1712406 دنانير.
وافاد انه رغبة من الشركة في تعزيز امكاناتها وقدراتها نحو تحقيق اهدافها وخططها، فقد وافقت الجمعية العمومية على عدم توزيع ارباح عن الفترة المالية وترحيلها الى حقوق المساهمين بعد استقطاع الاحتياطي الاجباري، وكما حققت الشركة ربحا عن الفترة يصل الى 138 الف دينار تقريبا.
البغلي
من جهته أكد نائب رئيس مجلس الإدارة 'كي. جي.ال الدولية للموانئ' فاضل البغلي ان الشركة لديها فرصة كبيرة للفوز بعقد ميناءين في كل من السودان وسوريا، وهما يعتبران من الموانئ الرئيسية في المنطقة، وذلك بعد فوز الشركة بعقد ميناء دمياط وربطه بباقي الموانئ الافريقية.
وقال البغلي ان الشركة خطتها محكمة وخطواتها مدروسة وعلى طريق تحقيق الاهداف المرسومة، وذلك بعد فوزها بادارة موانئ رئيسية مثل دمياط ورأس الخيمة والشعيبة وجدة، وذلك رغم العمر القليل للشركة.
تواجد عالمي
وذكر البغلي ان تواجد الشركة عالميا في موانئ كبيرة وتنافسها مع شركات عالمية كبيرة ووقوفها صفا امامها وفوزها ببعض العقود 'أكبر دليل على نجاح الشركة وثقة الدول فيها' وهذا يجيب عن سؤال آخر وهو مدى استعداد الشركة لتخصيص الموانئ الكويتية التي تعتبر صغيرة قياسا بالموانئ الرئيسية التي تديرها الشركة حاليا.
وطالب البغلي مؤسسة الموانئ الكويتية بمزيد من التعاون مع الشركة رغم شكره للمؤسسة على تجاوبها مع الشركة في جلب كل ما هو جديد، وانه كما نجحت الشركة في كسب ثقة الموانئ العالمية نأمل ان يكون للشركة ايضا نصيب بإدارة الموانئ الكويتية.
الربع الثاني
أكد محمد المزيدي ان أرباح 'كي.جي.ال للموانئ' للربع الثاني 'ستفوق الربع الأول بكثير.
الخبرات العالمية
اشار المزيدي الى ان 'كي.جي.ال' ستقوم خلال فترة الصيف بتدريب الكوادر المحلية في الموانئ الخارجية للشركة، وذلك للاستفادة من خبرات المشغلين العالميين.
ميناء عدن.. الأمل موجود
ذكر فاضل البغلي ان عقد ميناء عدن ما زال في مرحلة الترسية وان الشركة تأمل في الفوز به.

لو قاري المشاركة هذه راح تعرف أن ما في توزيع أرباح عن عام 2005 :)
 

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
أقتصادي 2005 قال:
لو قاري المشاركة هذه راح تعرف أن ما في توزيع أرباح عن عام 2005 :)


اتكلم عن ارباح الربع الاول 2006
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
circle قال:
اذا احد عنده خبر اذا كان في توزيع ارباح والا لا

أولاً: توزيع الأرباح يكون في نهاية كل سنه وليس ربع سنوي.

ثانياً: الشركة غير ملزمه بالأعلان عن أرباحها الربعيه، لأنها غير مدرجه في السوق.

ثالثاُ: أنت لم تحدد أرباح أي فتره. وطالما ذكرت كلمه "توزيع" فالقاريء يفهم منك أنك تقصد أرباح آخر سنه ماليه.

أعتقد بأن الصوره وضحت الحين :)
 

q8_lord

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2005
المشاركات
212
يا أخوان هل الشركة قابله لتحويل الملكية أو لا ؟
أخوكم يوعلي
:)
 

fyr1963

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2006
المشاركات
97
كم سعر السهم

كم وصل سعر الkgl للمؤاني في سوق الجت
 

sharhan74

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2005
المشاركات
615
السلام عليكم

ما فى أحد يعرف متى راح ينزل السوق , و سعره اليوم في سوق الناسجت

مع العلم ان السهم لديه بعض العقود الجيده خارج الكويت

ولكم جزيل الشكر
 
أعلى