دروس تعليم اللغات علي الإنترنت

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
Ait43289_6m.jpg



معرفة اللغات من المتطلبات الهامة والأساسية للحصول علي بعض الوظائف, فتعلم لغة جديدة يعتبر إثراء لإمكانيات ومميزات أي شخص عند التقدم لشغل وظيفة. كما أن معظم مواقع الإنترنت تكون باللغة الإنجليزية مما يتطلب معرفة ببعض قواعد هذه اللغة حتى يمكن للمستخدم التعامل معها. والكثير من مواقع الإنترنت التي تقدم لمستخدميها دروسا مجانية في تعليم بعض اللغات مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية وحتى اللغة العربية. ويمكننا الاستفادة من هذه المواقع في إثراء حصيلتنا من أي من هذه اللغات والاستفادة في تحسين مستقبلنا الوظيفي.

تعلم اللغة الإنجليزية
هذا الموقع يقدم بعض الدروس لتعليم مبادئ وقواعد اللغة الإنجليزية, فيمكن مراجعة الكثير من الدروس الصوتية لتعليم المحادثة والاستماع كما يمكن تعلم مبادئ الكتابة والقواعد اللغوية المختلفة. ويمكن أيضا لمن لديهم معرفة باللغة الإنجليزية الاستعانة بهذا الموقع في تحسين مستواهم في الكتابة والمحادثة. بالإضافة إلي مجموعة من الاختبارات لقياس المستوي.
www.englishlearner.com

اللغة الفرنسية للمبتدئين
يعتبر هذا الموقع متميز لتعلم اللغة الفرنسية حيث يوجد به مجموعة من الدروس لتعليم قواعد اللغة الفرنسية والحروف الأبجدية والأرقام وكيفية النطق السليم للكلمات وأيضا كيفية قراءة الكلمات بالطريقة الصحيحة‏. كما يمكن أيضا تعلم اللغة مثل قواعد تصريف الأفعال و الصفات و عرض أمثلة علي ذلك. أما إذا كانت معلوماتك عن اللغة الفرنسية في حاجه إلي تقوية فتوجد دروس للمتقدمين في اللغة لتحسين مستوي اللغة. ‏
www.frenchtutorial.com

دروس في الألمانية
في هذا الموقع يمكنك أن تتعلم مبادئ وأساسيات اللغة الألمانية وذلك من خلال التعرف علي مجموعة الحروف الأبجدية لهذه اللغة. كما يعلمك الموقع أيضا طريقة النطق الصحيحة لها. ويمكن أيضا التعرف علي قواعد القراءة والكتابة بالألمانية من خلال الكثير من الامثلة والنماذج الجاهزة. وفي الموقع أيضا مجموعة من الاختبارات للتعرف علي مستوي الطالب في الألمانية |وبالطبع يحتوي الموقع علي دروس لتعليم قواعد النحو في اللغة الألمانية.
www.eleaston.com/GERMAN.HTML

لغتنا الجميلة
تعتبر اللغة العربية من اللغات التي يصعب دراستها وخاصة لغير المتحدثين بها, حيث توجد لها الكثير من قواعد النحو والصرف. وفي هذا الموقع توجد بعض الدروس لتعليم أساسيات قواعد النحو والصرف في اللغة العربية كما توجد به أيضا مجموعة من الدروس التطبيقية لتعليم بعض النصوص. ويمكن اختيار نوع الدرس الذي تريد البدء به من صفحة الموقع الرئيسية وفي الموقع الكثير من الامثلة والنماذج لتسهيل شرح الدروس.
www.schoolarabia.com/arabic
 

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
الله يعافيك اخوى عالي الهمة وانشاء يكون الموقع اعجبك واعجب الاخوان ايضا
 

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
حضور لتسجيل الشكر
 
أعلى