منو الى وراء المخازن ؟؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دبل سهم, بتاريخ ‏14 يونيو 2005.

  1. دبل سهم

    دبل سهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    شسالفه هالعقود الى كل يوم معلنين عنها

    وهالمناقصات الى كسبتها المخازن

    اسئله من عاقل وليس حاسد لاننى املك فيها

    مافيه غير المخازن ؟

    ياخوفى من ذهاب الشخص الى وراها ونقعد على شويه شاحنات اغلبها مؤجره وجواخير وجينكو

    مجرد هاجس ووسوسه
    يمكن يصير صج
     
  2. سوق المناخ

    سوق المناخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول
    وراء كل رجل عظيم مرا
     
  3. دبل سهم

    دبل سهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0

    كونداليزا رايس؟؟؟؟؟؟؟
     
  4. bu_nawaf

    bu_nawaf عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    1,185
    عدد الإعجابات:
    0
    اللى ماسكينها تجار اب عن جد مو حى الله ناس جمعولهم جم فلس وارباح وهميه وميزانيه ودفاتر محاسبه مغلوطه ومن تنزل السوق تنكشف اكثر واكثر وتنزل اكثر من 70% من سعرها قبل الادراج ( ماله داعى نفضح اسم الشركه) بس مثلها وايد ومثل المخازن قليل قليل قليل ؟؟؟؟ المفترض نطالب مجلس الامه ومجلس الوزراء بتكريم مجلس اداره المخازن للاداره الواعيه وسمعتهم الممتازه على مستوى العالم وهم يمثلون الكويت فى كثير من الدول خير تمثيل
     
  5. Risk-taker

    Risk-taker عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2004
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    لا يكون من صجك ؟؟؟

    أستاذي الفاضل يا انك من جماعة المخازن او انك على نياتك مصدق انهم هم اللي قاعدين يخططون ويتكتكون ويعقدون الصفقات ؟؟؟
    يوبا الشغل كله قاعد يديره (علي ميخائيل )والباقين مع احترامي مجرد موظفين عنده ( حتى اللي خبرك) دام انه مربحهم صايرين مثل المشجعين لا وأزيدك من الشعر بيت اهوا وشلته يذلون الكويتيين ليبغوا يشغلون عندهم معدات وبرادات وغيره الا تدفع وتتنتف وبعد ما يدقون المعدة دق يفصخون العقد معاك بدون اي سبب اما ربعهم صدقني نفعوهم حتى بعضم باع ارضه بلبنان عساس يشترن براد او راس تريلا لنهم يعطونه فوق 2200 بالشهر عليها لا وترى اغلب شغل الأمريكان وعقودهم ماسكينها لبنانيين ( مع احترامي لأهل لبنان) والوسيط يتفلسف عليك ويتشرط عليك وتلقاه يمكن مو وسيط يمكن مترجم وما يبي له كلام اللبنانيين خبراء في شلون ييبون راس مو اهل الخليج حتى الأمريكان ييبون راسهم في ترسية المناقصات ( بشيمة او بقيمة) طال عمرك
     
  6. بوخمسين

    بوخمسين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,170
    عدد الإعجابات:
    0
    والله لو تتفاوض على مليون عقد ماكو فايدة جدام الناس اللى ماتستحي على دمها



    وتحاول تنزل قيمة السهم قدر الامكان لصالحها ... والله سهم المخازن لو كانت



    فى دولة ثانية سواء خليجية أو عربية أو عالمية تلقي قيمة السهم 20 دينار



    على هالعقود الضخمة ... ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هالناس اللي



    تحاول تضغط على السهم لانزالها ... ولكم التعليق...



    وشكرا