خلط الأوراق

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفلتر الاسلامي, بتاريخ ‏14 يونيو 2005.

  1. الفلتر الاسلامي

    الفلتر الاسلامي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2004
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    كلمة حبيت أبرزها في موضوع مستقل وهي :

    يجب الرد على من يحاول استغفال العقول بخلط الاوراق وتضيع مصلحة الناس وظلم كثير من المستثمرين من حيث اعطاء معلومات مغلوطة عن الشركات وعلى المشرفين الانتباه ليبقى للمنتدى احترامه ومصداقيته لدى عامة المستثمرين .
     
  2. Bronze

    Bronze عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    90
    عدد الإعجابات:
    0
    كلمتك لها كل الاحترام والتقدير مع اني اشوفها نصيحه اكثر من كلمه ,,

    لكن الاشاعات والكلام والسوالف والاقاويل بالسوق بالجرائد بالدوانيات بالمنتديات حول السوق والاسهم كثيره ,, ومن كثرها بالمنتدى ثبتوها مثبّت: اشـــــــــــــــــــاعة الســــــــــوق :) ,,

    بالنهايه امر البيع والشراء شخصي وصاحبه يتحمل مسؤليته حتى وان بني على اشاعات فهو بالاخير صاحب القرار ..

    ومحاولة الحد من الاشاعات والاقاويل صعبه صدقني ما تقدر ..

    ومثل ما يقول المثل كلن في عقلــــــــــــه راضي ,,

    تحياتي للجميع ..