زحمة السوق ...... الحل ؟؟

As You Like

عضو نشط
أول شي أحب أسلم على الجميع أعضاء وزوار المنتدى الكرام ,, بصراحه عندي موضوع حاب أخذ رايكم فيه وهو الزحمة الموجودة داخل مبنى البورصة ( قاعة التداول ) والزحمة برة مبنى السوق...
أنا أتداول بسوق الكويت صارلي مدة لكني بصراحة أتداول عن طريق الكمبيوتر والتليفون يعني من بعيد لبعيد وصارلي فترة ما ييت البورصه لكن اليوم رحت البورصة مو عشاني عشان شخص عزيز علي وشفت شي غريب ,, والله صرت ألف أكثر من نص ساعة أبيلي موقف للسيارة ماكو والمواقف اللي قريبة من البنك الوطني العدد كامل والبراحات متروسه حتى الرصيف وطبعا تدرون المخالفات وإحنا ما ودنا نخالف المرور,, المهم بعد نص ساعة إضطريت أصفط وراء حسينية معرفي ورحت مشي لمسافة اعتقد إنها طويله خصوصا مع جو مثل جو الكويت ولله الحمد...
الحين مو المفروض يبنون مواقف جديدة تستوعب العدد الكبير اللي شفته اليوم داخل قاعة التداول والغريب يا ناس ولا تزعلون علي ودي أعرف هل كل هالناس مستأذنه من دواماتها أو ما تدوام خير شر بصراحه شي غريب لأن في شباب وايد ما أدري ما عندهم شغل ....
عموما آسف على الإطالة بس حبيت آخذ رايكم ومشكورين :rolleyes:

circle

موقوف
الكثير منهم متقاعدين ,, وبعضهم يشتغلون حق ,, كل واحد حق معزبه ,,, وبعدين انت تعرف تكدس الموظفين فى الدوائر الحكوميه ,, مالهم مكان ولا حتى كراسى ,,,, خلهم فى البورصه .

diya

عضو جديد
زحمة البورصة

بصراحة انا اروح قاعة تداول النساء ما ادري ليش حطوا قاعة للنساء وموحاسبين حسبتهم من ناحية المواقف بالنسبة لي انا اذا رحت البورصة تصوروا معاي الوضع عشان احصل علي موقف علي الاقل مقابل مسجد صغير انا اسفه ما يحضرني اسمه بس هو للسنه وكلنا مسلميناوصل عيالي المدرسه
وسحبه مره واحدة الي موقع البورصة واحيانا الف لفهة واحدة عشان ىاحصل موقف لا ريوق ولا شاي واذا دخلت قاعة النساء استكانه صغيرة وشاي خفيف
وما اقدر اطلب شيء اااكله لان من كثر ما اسمع في الصحف التعليقات علي صالة النساء شسوي احشم نفسي

المهم ما حسبو حسبتهم بس الحين الحريم بالهبل بالصاله بعد كم يوم مافي كرسي نقعد عليه وملاحظه فيهم حريم كبار صحتهم ما تتحمل المشي مسافات طويله :confused:

بوحسن

عضو مميز
شيوديج الصاله اختي المسلمه :)

سمعي نصيحتي ..اشتركي بالاوسط ومن الكمبيوتر سوي كل معاملاتج وانتي بالبيت والخدامه تحت عيونج ...وتشرطي عليها الشاي والماي والخم والطباخ بعد لانج منتي فاضيه ليم ال12 والربع متى يمديج تطبخين :)

الاوسط برو خوش برنامنج لربات الاسر .. as seen on tv

:)
تحياتي لكل المتداولات ببورصه الكويت واقولهم الاوسط وبس
www.alawsat.com

أعلى