شي جديد لبنك بوبيان,,,

bo jassem

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
266
الإقامة
دولة الكويت الحبيبه
اقتصاد/كويت/منشات/بوبيان
شركة منشات العقارية تاسس صندوق عقاري بالتعاون مع بنك بوبيان

الكويت - 14 - 6 (كونا) -- اعلنت شركة منشآت للمشاريع العقارية بالتعاون مع بنك بوبيان عن شراء صكوك انتفاع برج زمزم بمكة المكرمة لموسم الحج بقيمة 150 مليون دولارامريكي ونيتهم تاسيس صندوق عقاري لغرض استثمار هذه الصكوك.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة منشات فؤاد الحمود في مؤتمر صحفي اليوم ان للصندوق خصوصية وتميزعن باقي الصناديق موضحا ان الاموال تستثمر في المجال العقاري بمكة المكرمة وتحديدا في قطاع التشغيل الفندقي.

واضاف ان الصندوق واسمه(صندوق بوبيان للصكوك العقارية) صمم ليحقق اعلى عوائد ممكنة على الاستثمار باقل مخاطر ممكنة عن طريق اختيار موسم واحد وهو موسم الحج الذي تعتبر فيه نسب الاشغال الفندقية عالية جدا وفي موقع متميز جدا.

وبدوره اشار نائب المدير العام لشؤون الاستثمار ببنك بوبيان فؤاد شهاب ان الصندوق يستهدف شريحة واسعة من المستثمرين ويتيح لهم الدخول الى عالم الاستثمار الفندقي ويمكن للمستثمر ان يحقق عائدا نقديا سنويا يتراوح ما بين 9الى 10 في المائة سنويا ومدة الصندوق 12 سنة.

وذكر شهاب ان الصندوق سيطرح في غضون الاسابيع القليلة المقبلة براس مال قدره 150 مليون دولار يتم على فترتين الاولى منها في شهر يونيو الحالي والثانية في شهر يناير المقبل عام 2006 .

ونوه الى ان من مزايا الصندوق سهولة التخارج بشكل سنوي على اساس القيمة العادلة لوحدات الصندوق وان بنك بوبيان هو مستشار الاستثمار ومدير الصندوق .
 

سوق المناخ

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2004
المشاركات
627
السهم 360 بسوق الجت
 

الناسجت

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
2,162
الإقامة
هنااااك
سهم بوبيان الاسلامي

السلام عليكم اخواني الافاضل .. بالنسبة الى سعر السهم في سوق الجت
( ناسجت )
فهو 250\260 فلس حسب كمية الاسهم ومزاج الشاري
اما عن سعر السهم عند ادراجه في البورصة ..
فاقول وبما اني عشت العجائب في بورصة الكويت فسهم مثل المخازن اللي عقودهم بالمليارات ..اي تعادل ميزانية دول في العالم الثالث ..ومع ذلك يتجه الى النزول اليومي ..وبما ان البنك تحت التاسيس لا تملك ارباح تشغيلة لسنين قادمه ..لذا فان باب الاحتمالات مفتوح على مصراعية بالنسبة للسعر الذي سيلامسه عند الادراج براي الشخصي المتواضع وبما اني متابع باهتمام السهم اعتقد ان بداية النزول وبشكل خاطف سيكون السعر بين 350\600 اكرر سيكون بشكل خاطف غير ثابت اي ان المحظوظ الذي يتدارك السعر ويبيع باسرع وقت .. وللحديث بقية ..
 
أعلى