هل خروج اللبنانيه من مجموعة المخازن... ادى الى انهيارها تدريجياً ؟؟؟؟

مضارب1

عضو نشط
كل الذى يحصل بسبب خروج مجموعة الخرافى من اللبنانيه وانفصالها عن مجموعة المخازن الاساسيه (مركز سلطان والوطنيه) وسوف يحدث لسهم بيان ايضا نزول 000000000000000000
والله اعلم0

المهذب جداً

عضو مميز
.

مرة تسأل و مرة تجاوب!

.

almared

عضو مميز
مضارب1 قال:
كل الذى يحصل بسبب خروج مجموعة الخرافى من اللبنانيه وانفصالها عن مجموعة المخازن الاساسيه (مركز سلطان والوطنيه) وسوف يحدث لسهم بيان ايضا نزول 000000000000000000
والله اعلم0

الله يهديك وعلي أي أساس بنيت النظرية لبيان نبي مسبب حقيقي مو فرضية
إلا إذا كان موضوعك من نهج الخيال !!!!!!!!!!!!

بورصراتي

عضو متميز
خل يطلع الخرافي من اللبنانيه الشركه مو واقفه عليه وثاني شي الشركه تملك في المخازن والهواتف
والهواتف عندها عقد كبير وتوقع في مصر فوق عشرين مليار وليلحين ما اعلنوا عنه وراح توصل 10 دنانير قبل المخازن واذكرها

الراقي

بوعبدالله
بورصراتي قال:
خل يطلع الخرافي من اللبنانيه الشركه مو واقفه عليه وثاني شي الشركه تملك في المخازن والهواتف
والهواتف عندها عقد كبير وتوقع في مصر فوق عشرين مليار وليلحين ما اعلنوا عنه وراح توصل 10 دنانير قبل المخازن واذكرها
عشرين مليار في مصر قويه ودي اصدق بس مو قادر هههههههههههههه

cool-man-28

عضو نشط
الجماعة كلامهم صار كله بالمليارات .. المليون صار جنه 100 فلس . :d الله يستر جان ماترد علينا عايدي :d

زين العابدين

عضو نشط
أحسنوا الظن يا شباب

الراقي قال:

يمكن قصده عشرين مليار مصري؟

يصير....ليش لأ..

ترى ماعندي بهالسهم موول......من يوم نزل السوق ومدحته منعتني أم العيال أشتريه موليه.........علشان أسمه يعني.....وقالت خذ بجيزان عادي...

بوحسن

عضو مميز
انا بستاربكس اليوم

ومن قلب القهوه الامريكيه وانا ارتشفها اقول لكم

الخرافي دش بالصناعات الوطنيه حبايبي هذا الخبر المنتشر بالسوق

الراقي

بوعبدالله
الصبر مفتاح قال:
انا بستاربكس اليوم

ومن قلب القهوه الامريكيه وانا ارتشفها اقول لكم

الخرافي دش بالصناعات الوطنيه حبايبي هذا الخبر المنتشر بالسوق
ارجع لتغيرات كبار الملاك لهذا الاسبوع تشوف الخرافي دش على امريكانا والاستثمارات الوطنيه والي دش على الصناعات الوطنيه مو الخرافي الي اشتراى التأمينات الاجتماعيه

imate

عضو نشط
الراقي قال:
ارجع لتغيرات كبار الملاك لهذا الاسبوع تشوف الخرافي دش على امريكانا والاستثمارات الوطنيه والي دش على الصناعات الوطنيه مو الخرافي الي اشتراى التأمينات الاجتماعيه

أضف للتأمينات.... أبناء و أولاد وأحفاد وكل عائلة الصقر

بوحسن

عضو مميز
نعم جايز انها الاستثمارات الوطنيه مو الصناعات الوطنيه

قصدي استثمر بسهم ثاني غير اللبنانيه ..

يعني باع الي متوقعيله يوصل لي دينارين وشري فيهم شغلات ثانيه اقل توقع !!!

بورصراتي

عضو متميز
رد على شخص مستخف دمه

الراقي قال:
تستظرف دمك واذا تعرف احد من اللي راحو مصر من الوفد سأله وشوف شنو يقولك انا ما ابي اقول اسم الريال علشان ما افضح اسمه والشي الثاني انت شكلك سمعت انهم راحو مصر بس ما سمعت عن شنو صار لما رجعوا فيا حبيبي خل استظرافك لك :D

الراقي

بوعبدالله
بورصراتي قال:
تستظرف دمك واذا تعرف احد من اللي راحو مصر من الوفد سأله وشوف شنو يقولك انا ما ابي اقول اسم الريال علشان ما افضح اسمه والشي الثاني انت شكلك سمعت انهم راحو مصر بس ما سمعت عن شنو صار لما رجعوا فيا حبيبي خل استظرافك لك :d
شوف الله يعينك على نفسك الحلوه واحنا أن شاء الله بنشوف العشرين مليار الي بتجي من مصر ولك الى تاريخ الي انت تبيه وان شاء الله كلامك يطلع صح لأن الفايده لسوق الكويتي

man_70kw

عضو نشط
أنا أقول صبروا على المجموعة الماسية بقيادة المخازن او راح تشوفون سعرها اذا ماتعدى ال 8 دنانير أطلع ماأعرف شي باالسوق هذا من خبرتي في سوق المناخ بس الصبر زين .... والله الموفق

moe

عضو نشط
المخازن ؟؟؟

ياجماعة, المخازن وهي المستفيد الاول من العقود الضخمة انزلت في تداول يوم الاربعاء فكان شي طبيعي نزول اللبنانية او اي سهم من اسهم المجموعة, فليس من المعقول ان ترتفع المجموعة او حتى تثبت والمخازن نازلة

ChuCky

موقوف
بيان واللبنانية تملك في المخازن نسبة اقل من 5% من جذي كانوا رافضين قرار التوقف اللي صار !
اللبنانية تملك في المخازن والاشاعة انها باعت هذا شغل المحافظ عشان يخرعون الناس ويجمعون اكثر واكثر !

درب العصامى

عضو نشط
باعتقادى ... اللبنانية مستهدفة من المحافظ ؟؟ لماذا ؟

اولا : سعر الشركة يعتبر رخيص .. بالمقارنة مع باقى اسهم المجموعة وهامش الربح فيه وافى جدا ..
ثانيا : تملك بالمخازن والهواتف وهما سهمان ممتازان بالسوق ؟؟
ثالثا : الارباح المتوقعة ممتازة جدا فى الربع الثانى وحتى مايو كان ربحية السهم 120 فلس وال P.E حوالى 8.5 وهو معدل مغرى والاشاعات عن ربحيى السهم للربع الثانى يقال انه تضاعف !!
رابعا: الشركة من جانب التحليل الاساسى شركة واعدة وليست لديها ديون كبيرة ..ومعدل النمو ممتاز ؟؟
خامسا : للاخوة الباحثين عن شرعية السهم .. السهم ليس عليه اشكال لذلك فهو مطلوب جدا ؟؟
يعنى السهم مستهدف ... بس انتوا عارفين محافظنا وطريقتهم ؟؟

الشورى خالد

عضو نشط
ChuCky قال:
بيان واللبنانية تملك في المخازن نسبة اقل من 5% من جذي كانوا رافضين قرار التوقف اللي صار !
اللبنانية تملك في المخازن والاشاعة انها باعت هذا شغل المحافظ عشان يخرعون الناس ويجمعون اكثر واكثر !
لا وابشرك بالهواتف تملك على لسان نائب رئيس الاستثمارات الوطنية

بورصراتي

عضو متميز
الراقي قال:
شوف الله يعينك على نفسك الحلوه واحنا أن شاء الله بنشوف العشرين مليار الي بتجي من مصر ولك الى تاريخ الي انت تبيه وان شاء الله كلامك يطلع صح لأن الفايده لسوق الكويتي
الله يهنيك ويخليك حق خفت دمك ماعندي تاريخ معين لانه انا مو صاحب شركه الهواتف ولا تحاتي ترى كلامي صح واقولك والله العظيم بعد وحلفت

بوحسن

عضو مميز
انشالله كلامك يطلع صح بالنسة لي مصر ولو كنت اشوفها اشوي صعبه بس مافي داعي تحلف لان مصدقينك بانك ناقل فقط للخبر الي سمعته وشاركته معانا ومشكورين مقدما ان ربحنا :)

عموما .. مصر افشلت بالبنيه التحتيه لخطوط الهاتف ..لذلك الشركه المصريه للهواتف من الشركات الضخمه والتي من الصعب تجاهلها نافست الكويت في عقود الهواتف بالعراق واستطاعت الفوز بالمنطقة الوسطى من العراق لبث للهاتف المحمول

ولكن مربط الفرس يتعلق في ان فودافون هي من الشركات المساهمه في الهواتف في الكويت ومصر لاحدى الشركات في الدولتين ...

يا ليت احد يوضح اكثر مثل هالاخبار عشان نفهم اكثر

أعلى