رايكم بتداول مجمرعة المخازن الاسبوع اللي طاف ؟؟؟

سوق المناخ

عضو نشط
شباب ابي رايكم في تداول مجموعة المخازن الاسبوع اللي طاف وشنو توقعاتكم للاسبوع القادم
مع العلم اني سألت واحد من اخوانه المصريين بالدوام وهو عنده اسهم وقالي بالحرف الواحد :
انا الفار ابتدا يلعب بعبي :eek:

بيل غيتس

عضو نشط
ضغط متعمد وتجميع واضح كوضوح الشمس والاستخفاف بعقول البشر من قبل المحافظ والصناديق الاستثماريه حتى يستردوا كميه الاسهم التى باعوها على صغار المستثمرين باسعار عاليه ولكن فى النهايه نتيجه الضغط يولد انفجار تصاعدى للاسهم ومن صبر ظفر ومن باع تحسر وهو يعلم بتلك العقود التى تنهال على تلك المجموعه والخير فى الطريق انشاء الله
والدعاء الى الله ان يفرق شملهم ويعم الخير للجميع

cool-man-28

عضو نشط
بيل غيتس قال:
ضغط متعمد وتجميع واضح كوضوح الشمس والاستخفاف بعقول البشر من قبل المحافظ والصناديق الاستثماريه حتى يستردوا كميه الاسهم التى باعوها على صغار المستثمرين باسعار عاليه ولكن فى النهايه نتيجه الضغط يولد انفجار تصاعدى للاسهم ومن صبر ظفر ومن باع تحسر وهو يعلم بتلك العقود التى تنهال على تلك المجموعه والخير فى الطريق انشاء الله
والدعاء الى الله ان يفرق شملهم ويعم الخير للجميع

إتصدق أخوي , نفس الكلام كنت أسمعه عن السفن ... أيام ماكانت سفن قبل لا تصير طراريد , وهو.... ضغط متعمد ,وكسر عظم للآجل , والمحفظه الفلانيه قاعد تجمع فيه .. ومن هالحجي .. من شهر 7- 2004 إلى أن وصل سعر السهم 350 فلس ,عقبها سكتت العالم. وعرفو الحقيقه إن السهم هذا سعره وبس. ماأقول غير الله يستر جان إعيال السلطان صار تحدى بينهم وبين البحر . بضرب الأسهم . إنشاء الله أكون غلطان ولا أنا واحد من الناس اللى راح يروحون فيها . وبعدين أغنى شيلمهن :)

بيل غيتس

عضو نشط
شتان مابين السفن والمجموعه راجع ربحيات الشركات وتعرف الفرق ربحيات المجموعه فى صعود مستمر وبقوه وراجع ربحيه السفن كثره العقود والربحيه امامك سر واداره تعيسه

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم والله سالفة الفلانيين والفلانيين مادش العقل واللي يدش المحافظ وين رايحة

cool-man-28

عضو نشط
بيل غيتس قال:
شتان مابين السفن والمجموعه راجع ربحيات الشركات وتعرف الفرق ربحيات المجموعه فى صعود مستمر وبقوه وراجع ربحيه السفن كثره العقود والربحيه امامك سر واداره تعيسه

الله يسمع منك . يعنى ماودنا ؟ ودنا اسهم المجموعه كلها دبل بإسبوع . بس مثل ماتقول , الحال ينبأ بغير ذلك , والأمر جلل وأنا أخوك . والحمد الله على الصحه .

أعلى