الاجل في الاوسط

ChuCky

موقوف
هل نستطيع الشراء بالاجل عن طريق الاوسط برو ! وكيف ؟ ومتى راح يدخول الاوامر بالشرط ! (if) اللي كلنوا كاتبين عنه بالجرايد قبل 3 اشهر !

ChuCky

موقوف
40 واحد دخل عالموضوع ومحد قال شي !! لو كاتب شي عن المخازن جان هالاربعين كلهم علقوا عالموضوع !

يوسف غضنفري

محلل محترف
ChuCky قال:
هل نستطيع الشراء بالاجل عن طريق الاوسط برو ! وكيف ؟ ومتى راح يدخول الاوامر بالشرط ! (if) اللي كلنوا كاتبين عنه بالجرايد قبل 3 اشهر !

الاخ العزيز Chucky

تستطيع الشراء بالاجل عن طريق الاتصال هاتفيا بشركة الاوسط وتطلب منهم السهم والكمية .. اذا كان الاجل المراد اخذه من السوق الفوري .. اما الاجل بعد السوق الفوري فلا استطيع ان افتي فيه لاني لم اجربه عن طريق الاوسط برو ولكن عادة كنت اتصل بهم هاتفيا لأطلبه من سوق الاجل ...

تحياتي

ChuCky قال:

السلام عليكم ... تقدر تشتري بالاوسط برو يحطون الاسعار الساعة 12:30 تقريبا ويبدأ التداول الساعة 12:45 لي الساعة 1 وبالنسبة اشلون الطريقة في طريقتين الاولى انك تتصل عليهم والثانية .. الخطوات هي :
1- التداول .
2- سوق الكويت للأوراق المالية .
3- Place order Forward
4- اتحط الشركة اللي تبيها والكمية وعدد الاشهر وسلامتك

بعدين لبغيت اتشوف تفاصيل العقد نفس الخطوات الاولى والثانية والخطوة الثالثة Forward contracts

ان شاء الله اوضحت الصورة ؟

ChuCky

موقوف
يعطيك العافية اخوي .. ايه توني شفتها والله .. بس بالانجليزي مو العربي !
انزين هذا بعد السوق واذا ابي اشتري من 9.15 لي 12.15 اشلون ؟؟

لحق ما تلحق

عضو نشط
سوري chucky انا حبيت اسال الاخوان الي يجاوبونك سؤال ثاني
ابي اشتري اتحاد اجل هل معروض واشلون الطريقه؟؟؟؟؟

sadsa

عضو نشط
بامكانك الشراء بوقت السوق الفورى من 915الى1230

حيث يتوجب عليك الاتصال على احد الوسطاء فى الاوسط وتعطيه امر شراء الاجل

وهو بدوره يتصل بالبورصه مع شركة وعد التابعه للاوسط

وان كان عند وعد سيوله سوف ينفذون امر شراء الاجل لك وعلى سلع معينه

ChuCky

موقوف
مشكورين والله .. كنت حاط في بالي ان اقدر اشتري من البرنامج على طول !
place order offset
حق شنو ؟

يوسف غضنفري

محلل محترف
ChuCky قال:
مشكورين والله .. كنت حاط في بالي ان اقدر اشتري من البرنامج على طول !
place order offset
حق شنو ؟

اخي العزيز

هذا الامر اذا اردت ان تبيع اسهم الاجل التي بحوزتك ... وتختار في هذا الامر الكمية والسعر المراد بيعه ... يعني اذا عندك 25000 سهم من الوطنية العقارية فتستطيع بيع اما كل الكمية او جزء منها وبالسعر الذي تريده

تحياتي

ChuCky

موقوف
والله مشكورين وايد على الرد واذيتكم وياي اشوي :)
وحسافة ان قسم الاوسط بالمنتدى مو شغال !

المضاربه فن

عضو نشط
يوسف غضنفري قال:
الاخ العزيز Chucky

تستطيع الشراء بالاجل عن طريق الاتصال هاتفيا بشركة الاوسط وتطلب منهم السهم والكمية .. اذا كان الاجل المراد اخذه من السوق الفوري .. اما الاجل بعد السوق الفوري فلا استطيع ان افتي فيه لاني لم اجربه عن طريق الاوسط برو ولكن عادة كنت اتصل بهم هاتفيا لأطلبه من سوق الاجل ...

تحياتي

اخوى العزيز
لا تنسى ان بالسوق الفورى مو كل الاسهم يوفرونها لك لان فى اسهم متوفره وفى اسهم بالواسطه يعنى بيقولولك ما نشترها وبالحقيه يشترونها لربعهم مثل اسهم المخازن وربعها حتى لو عندهم سيوله.!!!!
والدليل اتهم ماقاموا يحطون الصفقات الى تمت بسوق البيوع لا بموقع البورصه ولا بالمركز الشرقى ؟؟؟؟؟
ومنا للاوسط واتحداهم اذا يقدرون يردون ؟؟؟

أعلى