شركة تمكين القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي سابقاً))

alawadhi777

عضو نشط
ان شاء الله راجعه للتداول في اكتوبر
الاخبار ايجابيه

Ahmad alsahow

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشركه ان شاء الله قريبا ترجع للتداول ونامل ان يكون اخر هذا الشهر ولا يفوتني شكر الاخوان في الهئيه والبورصه لتفانيهم بعملهم فجزاهم الله خيرا

واستغرب من بعض المطبلين والجهله

عن اجراءات الشركه القانونيه والمميزه لاعادة الشركه للتداول

وجروب المدينه او جروب الشمالي اصح
ليس له علاقه بادارة الشركه حاليا لا من بعيد
ولا قريب

ولا نرغب في الدخول مهاترات مع اي شخص او كيان

هدفنا ارجاع السهم للتداول كما وعدنا تحالفنا ومساهمينا منذ اكثر من ٦ سنين ولله الحمد بدأ
نتايج اعمالنا تظهر

بالنسبه للاخوان الذين يسالون عن بيع السهم حاليا في عقود جانبيه حسب معلوماتي انها جريمه ماليه حسب قوانين اسواق المال
ويستطيع كل شخص التأكد من هذا وتصحيحنا
بمراجعة الجهات المعنيه والاستفسار منها وهي قرار شخصي لكل مساهم لادخل لنا به

تحياتي
احمد السهو
الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس للشركه
ولاي استفسار
الاتصال ٩٩٨٨٨٠٧٠
مع مراعات اوقات الاتصال من ٩ صباحا لغايه ٥ مساءا مع الشكر والاعتذار
ملاحظه هذه المشاركه الوحيده الخاصه بالشركه
ويستطيع الجميع الاتصال والاطلاع
ولا نقوم بالرد علي مجهولي الهويه
وسوف نرد علي من يكتب باسمه الحقيقي
وشكرا للجميع

بوحسين11

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشركه ان شاء الله قريبا ترجع للتداول ونامل ان يكون اخر هذا الشهر ولا يفوتني شكر الاخوان في الهئيه والبورصه لتفانيهم بعملهم فجزاهم الله خيرا

واستغرب من بعض المطبلين والجهله

عن اجراءات الشركه القانونيه والمميزه لاعادة الشركه للتداول

وجروب المدينه او جروب الشمالي اصح
ليس له علاقه بادارة الشركه حاليا لا من بعيد
ولا قريب

ولا نرغب في الدخول مهاترات مع اي شخص او كيان

هدفنا ارجاع السهم للتداول كما وعدنا تحالفنا ومساهمينا منذ اكثر من ٦ سنين ولله الحمد بدأ
نتايج اعمالنا تظهر

بالنسبه للاخوان الذين يسالون عن بيع السهم حاليا في عقود جانبيه حسب معلوماتي انها جريمه ماليه حسب قوانين اسواق المال
ويستطيع كل شخص التأكد من هذا وتصحيحنا
بمراجعة الجهات المعنيه والاستفسار منها وهي قرار شخصي لكل مساهم لادخل لنا به

تحياتي
احمد السهو
الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس للشركه
ولاي استفسار
الاتصال ٩٩٨٨٨٠٧٠
مع مراعات اوقات الاتصال من ٩ صباحا لغايه ٥ مساءا مع الشكر والاعتذار
ملاحظه هذه المشاركه الوحيده الخاصه بالشركه
ويستطيع الجميع الاتصال والاطلاع
ولا نقوم بالرد علي مجهولي الهويه
وسوف نرد علي من يكتب باسمه الحقيقي
وشكرا للجميع
بارك الله فيك اخوي

good morning

عضو نشط
الله يجزاك خير يابوطلال علي مجهودك ووفيت وكفيت قول وفعل وبالنسبه لقروب المدينه كما ذكرت نحن مالنا علاقه فيه باي صله نحن بدأنا معاك وراح نختم قدوم الشركة وتداولها معاك ومشكور

alawadhi777

عضو نشط
هههههههههههه
مامر علي رئيس مجلس الادارة في تاريخ البورصة يتكلم او يصرح في المؤشرنت ويحط رقم تيلفونة وبعدين قول حق معازيبك يردون حلال الناس وانا اول واحد فيهم ابي منهم فلوس وانت تعرف منو معازيبك وبعدين منو صانع السوق للسهم انتو الاشتراك السنوي للبورصة تدفعونه اقساط

التعديل الأخير:

good morning

عضو نشط
بالنسبه لصانع السوق انا اعتقد مافي صانع سوق للسهم ولكن ممكن يصير عليه تجميع من بعض المحافظ لكن الله يسهلها ويرجع للتداول

alawadhi777

عضو نشط
ممكن افهم اذا زيادة راس المال بسعر 100 فلس للسهم الواحد شلون سعر الادراج 100 فلس .... الحين الي داش الزيادة علي شان يبرد علي السهم اكثر الناس شارية السهم علي مابين 300-500 فلس اذا انا دشيت الزيادة علي 100 فلس ويدرج علي 100 فلس شنو فائدة الزيادة ...... ممكن احد يشرحلي الانه المنطق غلط ولابردنا ولا غدا الشر

36 مليون سهم علي 100 فلس وسعر الادراج 100 فلس انا ليش عيل داش الزيادة

good morning

عضو نشط
ممكن افهم اذا زيادة راس المال بسعر 100 فلس للسهم الواحد شلون سعر الادراج 100 فلس .... الحين الي داش الزيادة علي شان يبرد علي السهم اكثر الناس شارية السهم علي مابين 300-500 فلس اذا انا دشيت الزيادة علي 100 فلس ويدرج علي 100 فلس شنو فائدة الزيادة ...... ممكن احد يشرحلي الانه المنطق غلط ولابردنا ولا غدا الشر

36 مليون سهم علي 100 فلس وسعر الادراج 100 فلس انا ليش عيل داش الزيادة
هذي المشاركة يرد فيها عليك ياخوي رئيس الشركة التنفيذي الاخ احمد السهو وانشاءالله السهم يرجع فوق 100 فلس او 200 فلس

هذا انا

عضو نشط
يا سبحان الله
انا خبري بالسهم من ٢٠٠٩
وشريت اسهم بقيمة ٨٠٠٠ تقريباً على ٥٠٠ فلس اعتقد.
شنو وضعي لو رجع السهم للتداول؟
احد من الأخوان يفيدني؟

good morning

عضو نشط
يا سبحان الله
انا خبري بالسهم من ٢٠٠٩
وشريت اسهم بقيمة ٨٠٠٠ تقريباً على ٥٠٠ فلس اعتقد.
شنو وضعي لو رجع السهم للتداول؟
احد من الأخوان يفيدني؟
انا افيدك انشاءالله السهم باذن الله راح يرجع لانه فيه حكم نهائي عليه للتداول والاشتراك السنوي دفعوه ولكن كم سعره اثناء الافتتاح الله واعلم مالنا الا الصبر وعدم الاستعجال في بيع السهم بالنسبه للي شاري السهم بالعالي في مساهمين طالع عليهم السهم بنص دينار وبربع دينار واكثر اللي راح يبيعون اول ايام التداول للسهم اللي شارينه من ٢٠٠ فلس وتحت بالنسبه لي انا شاري السهم بنص دينار ماني مستعجل اللي صبرني سبع سنين اصبر ثلاث سنين ماعندي مشكله والعقل يقول شركة نازله تعتبر جديده ولها مستقبل ومن الصعب الان ينزلون شركات جديده في البورصه بعد تنظيف الشركات المشطوبه ومالك الا الصبر والصبر مفتاح الفرج

هذا انا

عضو نشط
انا افيدك انشاءالله السهم باذن الله راح يرجع لانه فيه حكم نهائي عليه للتداول والاشتراك السنوي دفعوه ولكن كم سعره اثناء الافتتاح الله واعلم مالنا الا الصبر وعدم الاستعجال في بيع السهم بالنسبه للي شاري السهم بالعالي في مساهمين طالع عليهم السهم بنص دينار وبربع دينار واكثر اللي راح يبيعون اول ايام التداول للسهم اللي شارينه من ٢٠٠ فلس وتحت بالنسبه لي انا شاري السهم بنص دينار ماني مستعجل اللي صبرني سبع سنين اصبر ثلاث سنين ماعندي مشكله والعقل يقول شركة نازله تعتبر جديده ولها مستقبل ومن الصعب الان ينزلون شركات جديده في البورصه بعد تنظيف الشركات المشطوبه ومالك الا الصبر والصبر مفتاح الفرج
بيض الله وجهك يا خوي
وجزاك الله خير
يعني ممكن ترجع تداول بالسوق الرسمي هالشهر؟

alawadhi777

عضو نشط
مافي ادراج قبل 31-3-2017 في قانون من هيئة الاسواق مادة 107 قواعد وشروط الادراج راس مال 10 مليون

وبنسبه حكم الغاء الشطب نقعه وشرب مايه

good morning

عضو نشط
بالن
مافي ادراج قبل 31-3-2017 في قانون من هيئة الاسواق مادة 107 قواعد وشروط الادراج راس مال 10 مليون

وبنسبه حكم الغاء الشطب نقعه وشرب مايه
بالنسبه لقانون 107 سمعت عنه قبل يومين انه مافي ادراج الا بعد التاريخ اللي ذكره اخونا ٣/٣١ ولكن اذا في ادراج في شهر اكتوبر الحالي فلا بد من اخونا احمد السهو رئيس السركة التنفيذي يتحقق من القانون هذا ويفيدنا خلال اليومين القادمين بالمؤشرنت اذا الشركة راح ترجع الشهر هذا والا نهاية شهر مارس القادم

alawadhi777

عضو نشط
الاخ احمد السهو يقول نهاية شهر 10 والي الان لم يحدد تاريخ اجتماع الجمعية العمومية بخصوص الادراج ومايتعلق في انتخاب مجلس الادارة الجديد السالفه موفوضه تقول اخر شهر 10 ورجاء الرد وتوضيح بخصوص الادراج ومايثبت من دليل وشرح للمساهمين

good morning

عضو نشط
اخو
الاخ احمد السهو يقول نهاية شهر 10 والي الان لم يحدد تاريخ اجتماع الجمعية العمومية بخصوص الادراج ومايتعلق في انتخاب مجلس الادارة الجديد السالفه موفوضه تقول اخر شهر 10 ورجاء الرد وتوضيح بخصوص الادراج ومايثبت من دليل وشرح للمساهمين
اخوي افهم من كلامك مافي ادراج الا بعد اجتماع الجمعيه العموميه شلون حنا الان ننتظر الادراج وطلع لنا اجتماع جمعيه عموميه الله يعين والله الامور هذي مانعرف عنها شي الا نسئل عنها ننتظر اجتماع الجمعيه العموميه

بوحسين11

موقوف
اعتقد الرجل ما قصر وبنفسه بشر مساهمين الشركه بأعاده الأدراج وللعلم تم عقد الجمعيه العموميه العاديه والغير عاديه ومستوفي شروط الأدراج الي اهو راس المال ١٠ مليون دينار

الملفات المرفقه:

الحجم: 253.2 KB   المشاهدات: 219

good morning

عضو نشط
اعتقد الرجل ما قصر وبنفسه بشر مساهمين الشركه بأعاده الأدراج وللعلم تم عقد الجمعيه العموميه العاديه والغير عاديه ومستوفي شروط الأدراج الي اهو راس المال ١٠ مليون دينار
اخوي ابوحسين ماقلنا باخونا احمد السهو شي ولكن نتكلم عن عودة السهم بشهر اكتوبر راح يرجع والا بشهر ابريل القادم حنا من يوم توقف السهم من ٢٠٠٩ وكل يوم نقول الشهر راح يرجع وصارلنا سبع سنين وهذا موضوعنا انا اسئل ملاك سهم صفاة عالمي مايقرؤن ماذا يجري عن سهمهم بالمؤشرنت انا ما اشوف الا ثلاث اعضاء اللي يشاركون بالصفحه ما ادري الملاك بايعين اسهمهم والا شنو وضعهم بالنسبه لسهمهم صاير خلاف بين الاخ احمد السهو وقروب المدينه وسوت المدينه اتصالات وقرارات بالغاء زيادة الاسهم وحولوها قضيه والاخوان الاعضاء مالهم اي مشاركات بالصفحه ارجو من اخواني ملاك السهم المشاركة في الصفحه هذي لان هذي فلوسكم وحلالكم لازم يصير نقاش في الصفحه هذي بخصوص السهم مايصير صفحه في المؤشر نت للشركة واعضائها ساكتين

بوحسين11

موقوف
اخوي ابوحسين ماقلنا باخونا احمد السهو شي ولكن نتكلم عن عودة السهم بشهر اكتوبر راح يرجع والا بشهر ابريل القادم حنا من يوم توقف السهم من ٢٠٠٩ وكل يوم نقول الشهر راح يرجع وصارلنا سبع سنين وهذا موضوعنا انا اسئل ملاك سهم صفاة عالمي مايقرؤن ماذا يجري عن سهمهم بالمؤشرنت انا ما اشوف الا ثلاث اعضاء اللي يشاركون بالصفحه ما ادري الملاك بايعين اسهمهم والا شنو وضعهم بالنسبه لسهمهم صاير خلاف بين الاخ احمد السهو وقروب المدينه وسوت المدينه اتصالات وقرارات بالغاء زيادة الاسهم وحولوها قضيه والاخوان الاعضاء مالهم اي مشاركات بالصفحه ارجو من اخواني ملاك السهم المشاركة في الصفحه هذي لان هذي فلوسكم وحلالكم لازم يصير نقاش في الصفحه هذي بخصوص السهم مايصير صفحه في المؤشر نت للشركة واعضائها ساكتين
السهم ممسوك بحدود ٦٥٪‏ لقروب احمد السهو

أعلى