إطلاق تأسيس «بوابة الأهلية العقارية

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
اعلن مصدر مطلع لـ «القبس» ان الشركة الاهلـــية للاستــثمار، اتخــــذت اجــــراءات تنفــــــيذية لتأسيس شركة عقارية ضخمة.
وكشف المصدر ان الشركة واسمها «بوابة الاهلية العقارية» سيصل رأسمالها الى 60 مليون دينار كويتي، وستحتفظ الاهلية ومجموعة شركاتها بنحو 50% من ذلك الرأس المال.

في حين سيتم طرح الـ 50% الباقية بجزء منها في اكتتاب عام اضافة الى جزء لمساهمين ومستثمرين استراتيجيين سيــتم انتقاؤهم من قبل الاهلية.

وبين المصدر ان «الاهلية» في صدد الاتفاق مع احد البنوك الكبرى او احدى بيوت الاستثمار لادارة الاكتتاب.

وذكر ان سعر السهم سيكون تقريباً في حدود 105 أو 110 فلوس على اقصى تقدير، متوقعاً ان يتم الاعلان قريباً عن فتح باب التسويق.

واكد المصدر ان الشركة ستتولى انشاء اضخم مدينة تجارية في الكويت على مساحة ارض شاسعة ضمن اكبر مشروع سياحي ترفيهي في البلاد والذي يقع في مدينة الخيران.

وسيحتوي المشروع على مجمعات سكنية فاخرة وشقق تمليك الى جانب مجموعة من المقاهي والنوادي الصحية، والمطاعم، والفنادق، وبعض الخدمات المساندة الاخرى والترفيهية.

وشدد المصدر على ان الاهلية للاستثمار قامت بدراسة الفكرة التي اثبتت جدوى اقتصادية عالية مؤكدا ان العائد على الاستثمار في شركة «بوابة الاهلية العقارية» مرتفع جدا ويفوق اي فرصة اخرى.

ويؤكد المصدر ان الشركة لديها عوامل وفرص نجاح كبيرة، لا سيما ان مقومات المشروع تقوم على ارض وخبرة ودعم فني وادارة، اضافة الى الموقع الذي تم اختياره
 

Day_trading

موقوف
التسجيل
28 أغسطس 2004
المشاركات
1,931
الإقامة
kuwait
اخوى محمد هل الشركة هذى حكومية يعني مثل بنك بوبيان والوقود والقرين والا شلون
 

ابو ديما

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2005
المشاركات
78
نورونا جزاكم اللة خير الشركة زينة!

وربوية او لا


ومشكورين
 
أعلى