دروس عن كيفية التعامل مع الشراء في الوقت المناسب

Brocade

عضو نشط
يااخي والله كلمة شكر قليلة جدا بحقك. فعلا كلام نابع من خبرة ولن تجده في أي كتاب او منتدى مهما بحثت.( يارب ياحي ياقيوم ياماللك الملك افتح لعبدك العطار أبواب رحمتك واغفر له وارزقة من حيث لا يحتسب)......اميــــــــــــــــن

aboyousef

عضو نشط
الشكر لك يابو محمد
جزاك الله الف خير ووفقك لكل خير ............... امين

VANTAG

عضو نشط
اخوي بومحمد جزاك الله كل خير أيها الفاضل

وفعلا أمثالي المبتدئين محتاجين مثلها جداً

وفقك الله وسدد خطاك أخي الفاضل

wasl

عضو نشط
يعطيك الف عافيه با عطار ..

المحبوب2

عضو نشط
تسلم يابومحمد عاد تصدق انا احب اللاين اكثر من الشموع لانني اكتشفت من زمان ان اشموع مالها مصداقيه 100 بال100
جزاك الله كل خير :d

alattar

عضو محترف
اشكركم جميعا اخواني aymutlaq وPivotrend و abu-reem وSalman و خنجر و Brocade و aboyousef و VANTAG و wasl و malk و بواحمد

ولكن انا هذه المره مبتغاي ليست كلمة الشكر ولا رفع اسم العطار يشهد ربي ان مبتغاي هو رفع مستوى المضارب العربي

واني سوف احارب نفسي وقتل كلمة انا بداخلي وحب الذات وفي الدرس القادم سوف اقول كل شيء تسبب في احتكاري لكل شيء لاحظته او تعلمته من واقع الممارسه

على العموم في الدرس القادم سوف يكون كيف نجعل الماركت ميكر يلطمون على الخدود ولكن الدرس سوف يكون عميق جداً ويحتاج الى ان ارتب الطريقه حتى تصل المعلومه بالطريقه السليمه ان شاء الله وايضـــــــاً كيف عمل اب قريد وداون اقريد مثلي مثل اي موقع عالمي وممكن ان تسبقونهم بعمل اب قريد لسهم

======================

اخوي الخنجر

ابشر اذا سمح الوقت راح ناخذ الموضوع عملي ولكن انا على ثقه ان اي شخص اليوم راح يلاحظ الطريقه وراح نشوف اذا في صعوبه واجهة اي شخص او لا وياريت اذا امكن اي شخص لاحظ اي شيء ان يطرحه حتى نتعلم من اخطائنا
وان شاء الرحمن وسمح الوقت راح اطرح شارتات لأسهم ونشوف وين نقطة شراء السليمه في كل سهم

اشكركم جميعا

تحياتي

salem

عضو نشط
مجهود عظيم اخونا ابو محمد وما قصرت على المجهود الطيب والله يجازيك خير

bu-abdullaziz

عضو مميز
الله يجزاك خير

مجهود جبار تشكر عليه

مشكور اخى العطار....

رومان

عضو جديد
صديقى العطار ....

بصراحة جهد تشكر عليه وعبقرية رائعه ......ما اعتقد انه للحين شفت احد اعتمد طريقتك بالتحليل ..........انت تمثل المصداقية في التحليل الفنى .

.انا استوعبت الخطوة الاولى من الدرس بقى على استوعب خطوات التوقيت المناسب للشراء ..........بينى وبينك الموضوع محتاج منى وقت طويل على مااستوعبه ........وتطبيق عملى على عدة اسهم .

ابيك اتشوف موقع The street الموقع راح يكون بالنسبة لك بديل مؤقت عن موقع البريفنق .

وان شاء الله لا تنسى اتزور المنتديات الامريكية والمواقع المالية للى كلمتك عنها ابيك اتشوف البروكر المتخفيين هناك واشلون يشتغلون .......واشلون يتلاعبون صج بالاسهم .........شوف لما تعطي هدف سهم صعود او نزول من خلال التحليل شنو يصير بالسهم مباشرة ....تجربة حية لا اتطوفك ...........
ولا اتطوفك طريقة الاخبار وما بين السطور وعبارات المتفق عليها دائما بالسوق ....جرب وعطنى رايك بعدين

اتمنى لك كل التوفيق

alamer70

عضو نشط
موضوع رائع يا بومحمد

ويعطيك العافيه والله يوفقك

al7bebe

عضو نشط
موضوع يستاهل تقييم خمس نجوم

رجاء من الاعضاء وضع الموضوع في المفضله عندهم للدراسه والاستفاده منه بشكل جدي.

أعلى