المتداول يخصم 10 دنانير عند التحويل ....... أنتبهوا !

أرجو ان ينتبه الإخوان أن المتداول يخصم 10 دنانبر أن أردت تحويل فلوسك من حسابك معهم إلى البنك . هذا ما حصل معى اليوم. مع العلم أن الاؤسط يخصم دينار واحد فقط.

و الله أن هذه الشركه مهزله و فاشله .............!

ABCXYZ

عضو نشط
المستثمر الراكد قال:
مع العلم أن الاؤسط يخصم دينار واحد فقط.

الاوسط الغى عمولة الدينار من اسابيع على التحويل

kuwaity2

عضو جديد
عدد شركات التداول

السلام عليكم .الرجاء التوضيح كم شركه تداول عندنا هل هم الاوسط برو وبنك الشرق الاوسط.واذا اكو غيرهم الرجاء التوضيح.والله يرزق الجميع

alamer70

عضو نشط
غير شغله هذى

عمولة التحويل من الوسيط اللى اتعامل معاه للسوق الامريكى فى امريكا e trade ب 20 دولار يعنى 6 دنانير

ومتداول وتحويل داخلى 10 :eek:

kuwaity2

عضو جديد
التداول الالكترونى

السلام عليكم. شرايكم اشترك بالاوسط برو,او بنك الكويت والشرق الاوسط.

الرجاء ابداء الراى ............ودمتم بخير :)

Small_Stock

عضو نشط
ياشباب انا عميل بالاوسط والله يسامح الي قص علي وقالي روح متداول الي ولابيزه

الاوسط مايخذ شي اخذوووه مني وانا ساءلهم وشكثرر احول ولامافي اي شي ياخذونه منك
متداول بنك واحد بس علشاان تحول منه ولهم والله شغلهم غريب هالناس

بس بعرف شيلي خلاني اروح متداول الاي ولابيزه

دنانير

عضو نشط
يا الله علشان ما يزعلون منا الاوسط ويقولون ان اعضاء المنتدي كله يذمون فيهم

شايفين لمن الناس شافت ايجابية ذكروها لكم علشان جذيه صيروا يا الاوسط شطار وتغلبوا على كل مشاكلكم علشان تحصلون مديح ترى والله احنا مو ضد أحد احنا ضد اللي فقط يستغلنا وهو في مركز قوة

والله المعين

VERSACE

عضو نشط
بالنسبة لعمولة التحويل مثل ما ذكروا الاخوان .. الغيت في شركة الاوسط وذلك لأن الشركة لديها حسابات في كافة البنوك التجارية .. لذلك البنك لا يحتسب عمولة تحويل من حساب الى حساب في نفس البنك .. من اجل ذلك تم الغاء العمولة في الاوسط

خطاب

عضو نشط
الاوسط ممتاز بس عيبه انه يعلق بعض الاحيان والاوامر ماتدش السوق الا بعد خمس دقايق من بدايه التداول

رفع قضيه

أفكر جديا برفع قضيه ضد المتداول لخصمها 10 دنانير من حسابى بدون وجه حق . حيث ان الإتفاقيه الموقعه لا تذكر قيمة الخصم و إنما تذكر بان الشركه ستقوم بخصم العموله المعلنه . و لكن لا توجد عموله معلنه ! فكيف قرروا انها 10 دنانير ؟ لا يوجد أى ذكر لل 10 دنانير فى أى مكان لا العقد و لا موقعهم. و عندما قلت لهم هذا الكلام قال لى اننا الآن نعلم بذلك !!!! (رد وقح)

طبعا ال10 دنانير ما تسوى التعب و العنوه لكن المسأله مسألة مبدأ

Winchester

عضو نشط
الرجاء من الأخوان في المنتدى... ما الفرق بين الأوسط وبنك الكويت والشرق الأوسط حيث ان معظم المشتركين في الأوسط يقولون يعلق وااااااااااايد فهل البنك كذلك أو انه افضل من الأوسط

يوسف غضنفري

محلل محترف
hamad_1 قال:
الرجاء من الأخوان في المنتدى... ما الفرق بين الأوسط وبنك الكويت والشرق الأوسط حيث ان معظم المشتركين في الأوسط يقولون يعلق وااااااااااايد فهل البنك كذلك أو انه افضل من الأوسط

اخي الكريم لا يوجد فرق بينهما ... بنك الكويت والشرق الاوسط يستخدم سيرفر الأوسط ... والصراحة نادر ما يعلق عندي الاوسط ... ويجب ان تدرك ان المشكلة الرئيسية تكمن في سيستم البورصة وليس الأوسط .. وهذه المشكلة تحدث حتى في امريكا وحدث معي فعلا في شركة اميرتريد مرتين ... بشكل عام وفي نظري ان الأوسط هو الأفضل ... ويجب الاخذ بعين الاعتبار كذلك عدة عوامل في أسباب التعليق منها:

1- سرعة الاتصال - دايل اب أو دي اس ال
2- الضغط على سيستم البورصة في اوقات معينة حين تزداد الاوامر

تحياتي

ابودانه

عضو نشط
الاخ غضنفر

تحياتي لك

ممكن توضح لي احتساب العموله في الوسط والفرق بينها وبين بنك الكويت والشرق الاوسط وشرح مفصل على الاشتراك والعموله والمميزات بينهم

لاني ناوي اشترك بس حاير ولا اعرف اي شي عنهم ياريت تنورني

وشكرا لك

يوسف غضنفري

محلل محترف
ابودانه قال:
تحياتي لك

ممكن توضح لي احتساب العموله في الوسط والفرق بينها وبين بنك الكويت والشرق الاوسط وشرح مفصل على الاشتراك والعموله والمميزات بينهم

لاني ناوي اشترك بس حاير ولا اعرف اي شي عنهم ياريت تنورني

وشكرا لك

اخي الكريم .. لا اعرف ما هي عمولات بنك الكويت والشرق الاوسط ... ولكن ما اعلمه في هذه الجزئية ان البنك يستخدم السيرفر من الاوسط ... بمعنى يأخذ المعلومات من الاوسط لكي يقدمها لعملاء البنك ...

اما بالنسبة للأوسط ومن خلال تجربتي الشخصية ارى ان ايجابياته هي:

1- العمولة الوحيدة التي تحتسب هي عمولة البورصة فقط ولا توجد اي عمولات اخرى.

2- يمكنك تحويل اموالك من حسابك في الاوسط الى حسابك في البنك والعكس صحيح بكبسة المواس واقصى حد هو 24 ساعة ويعتمد وقت تنفيذ امر التحويل.

3- تدخل المنح والارباح النقدية في حسابك بالاوسط وانت جالس في مكانك.

4- تستطيع التداول في السوق الفوري والكسور والاجل بنفسك

5- تستطيع بيع الاجل الذي لديك بكامله او جزء منه

6- تستطيع مشاهدة محفظتك ومعرفة الارباح والخسائر غير المحققة وكذلك محتوى الحساب وتفاصيل اخرى

7- تدفع مبلغ 20 دينار شهريا لمشاهد البث المباشر للتداول كما تشاهده في البورصة بالكمبيوترات

ارجو ان تكون اجابتي لك وافيه واذا اردت معرفة المزيد يمكنك مراجعة هذا الرابط الذي يحتوي على العديد من المواضيع تتعلق في الخدمات التي تقدمها شركة الاوسط بالشرح مع الصور التوضيحية

http://www.indexsignal.com/vb/forumdisplay.php?f=18

تحياتي

أعلى