لغيت البالتوك بورصة الكويت

الحالة
موضوع مغلق

Bronze

عضو نشط
تحيه للجميــع ,,,

استكمال لحديث غرفة بورصة الكويت في البال تولك ..

بصراحه لاتغني ولا تسمن من جوع لانني ترددت اكثر من مره بالغرفه واسئل عن اسهم معينه ماكو احد يرد عمك اطرش يا شباب يا ادمنيه ياهوووو

المساله كالاتي .. قروب معين يتبادل اطراف الحديث والظحك والهمز واللمز

والله يا اخوان اكثر من نصف ساعه وانا اسئل عن اسهم معينه محد يرد بالاخير يصعد واحد الظاهر شابك من قهوه اسمع يقول شيشه ما ادري شنو يطنز ويضحك ..

لا وفجاه يقول وبكل ثقه يا جماعه انصحكم بالشراء على السهم الفلاني لان قيمته الدفتريه كذا وكذا وان الشركه تابعه لها وقعت عقد وكلام مرتب

ولما رجعت لقيت كلامه غير دقيق خصوصا من ناحية القيمه الدفتريه

اللي احب اقوله ان الغرفه هذي مو كسائر الغرف في البال تولك مثل ما أشار احد الاشخاص لالالالا ,, اخي جميع الزوار يبحثون عن التحليل والاخبار واخر المستجدات والمساله فيها حلال وفلوس وتعب وشقاء ناس ,

اللي اقصده ان يجب ان تاخذ هذي الغرفه طابع الجديه لا الظحك والمسخره مثل ما رايت ..

وعلى فكره هذا كله تم في حظور اكثر من مراقب في الغرفه وبالمصادفه كانت توجه اسئله من قبل اشخاص اخرين حالهم من حالنا لا رد ولا جواب .. لذا وبكل صراحه انا اضم صوتي الى الراقي واعتقد ان الابتعاد عن الغرفه بالوقت الحالي افضل ..

والتجربه خير برهان .. وانا جربـــــــــــــــــــــت ,, والسلام ختام ,

أبو مناور

عضو نشط
هلا فيك

Bronze قال:
تحيه للجميــع ,,,

استكمال لحديث غرفة بورصة الكويت في البال تولك ..

بصراحه لاتغني ولا تسمن من جوع لانني ترددت اكثر من مره بالغرفه واسئل عن اسهم معينه ماكو احد يرد عمك اطرش يا شباب يا ادمنيه ياهوووو

المساله كالاتي .. قروب معين يتبادل اطراف الحديث والظحك والهمز واللمز

والله يا اخوان اكثر من نصف ساعه وانا اسئل عن اسهم معينه محد يرد بالاخير يصعد واحد الظاهر شابك من قهوه اسمع يقول شيشه ما ادري شنو يطنز ويضحك ..

لا وفجاه يقول وبكل ثقه يا جماعه انصحكم بالشراء على السهم الفلاني لان قيمته الدفتريه كذا وكذا وان الشركه تابعه لها وقعت عقد وكلام مرتب

ولما رجعت لقيت كلامه غير دقيق خصوصا من ناحية القيمه الدفتريه

اللي احب اقوله ان الغرفه هذي مو كسائر الغرف في البال تولك مثل ما أشار احد الاشخاص لالالالا ,, اخي جميع الزوار يبحثون عن التحليل والاخبار واخر المستجدات والمساله فيها حلال وفلوس وتعب وشقاء ناس ,

اللي اقصده ان يجب ان تاخذ هذي الغرفه طابع الجديه لا الظحك والمسخره مثل ما رايت ..

وعلى فكره هذا كله تم في حظور اكثر من مراقب في الغرفه وبالمصادفه كانت توجه اسئله من قبل اشخاص اخرين حالهم من حالنا لا رد ولا جواب .. لذا وبكل صراحه انا اضم صوتي الى الراقي واعتقد ان الابتعاد عن الغرفه بالوقت الحالي افضل ..

والتجربه خير برهان .. وانا جربـــــــــــــــــــــت ,, والسلام ختام ,
هلا والله اخوى بس ممكن تذكر اسم الادمن اللى مارد وعالعموم هل كان اسم الروم borst alkuwait او booorsat alkuwait او booorsah alkuwait لان الاولى حق شخص والثانيى حقت شخص آخر أما الاخيرة فهى رومنا وياليت يتم الدخول فى بعد الساعة 11 ولكم جزيل الشكر والاحترام أخوكم بو مناور

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم............

شغلط عدل يا بومناور صح فى كذا غرفة فى البالتوك والتنويه لاسم الغرفة ضرورى وخاصه اسماء الغرف متشابه جدا حتى لا يلتبس اسم الغرفة على احد . :)

غازى

عضو نشط
قلت خلني اجرب الغرفة اليوم وتفاجأت بالأدمن داي هارد المتعالي على الموجودين بطريقة عجيبة والمايك عنده وياويله اللي يناقشه وآخرتها شغل اغاني وتهاوش مع الأدمن الآخر لما اعترض على الأغاني جدام كل الموجودين بالغرفة بصراحة الغرفة غريبة والطرد عندهم سهل جدا اذا انت مو صاحبهم 0اللي يبي يهين نفسه يدخل هالغرفة بوجود داي هارد اللي شايف نفسة بطريقة استغرب تحمل الموجودين له

والله اني اتمنّى ان تكون هذه الغرفة في مقدمة الغرف بالبالتولك ولكن ليس بهذه الطريقة يا ابومناور , أعتبر الداخلين لغرفتكم ضيوف عندكم فلا تفرضون عليهم رأيكم ولا تقللون من قيمتهم ,,

مرة اخرى اتمنى لكم كل توفيق

MUTDAWEL

عضو نشط
غازى قال:
قلت خلني اجرب الغرفة اليوم وتفاجأت بالأدمن داي هارد المتعالي على الموجودين بطريقة عجيبة والمايك عنده وياويله اللي يناقشه وآخرتها شغل اغاني وتهاوش مع الأدمن الآخر لما اعترض على الأغاني جدام كل الموجودين بالغرفة بصراحة الغرفة غريبة والطرد عندهم سهل جدا اذا انت مو صاحبهم 0اللي يبي يهين نفسه يدخل هالغرفة بوجود داي هارد اللي شايف نفسة بطريقة استغرب تحمل الموجودين له

والله اني اتمنّى ان تكون هذه الغرفة في مقدمة الغرف بالبالتولك ولكن ليس بهذه الطريقة يا ابومناور , أعتبر الداخلين لغرفتكم ضيوف عندكم فلا تفرضون عليهم رأيكم ولا تقللون من قيمتهم ,,

بصراحه انا دشيت الغرفه صج فرق بينها وبين الغرف السعوديه ولا خرجت باي فائده

بوعلوه

عضو نشط
أنا أتفق مع الأخوة غازي ومتداول. فعلاً بعض الأدمنية مو بالمستوى المطلوب. كنت أتمنى من زمان أن يكون لنا غرفة في البالتوك مثل الأخوة السعوديين وفرحت كثيراً عند تأسيس هذه الغرفة لكن للأسف غرفة Boorsah alkuwait حتى في عملية الطرد يستخدمون ألفاظ غير لائقة بغرفة المفروض تكون راقية لأنها تختص بمواضيع أقتصادية كالبورصة. أنا نفسي أنطردت وتهزأت لأني أعترضت على تحليل كبير الأدمنية عندهم مجرد أعتراض لا سبيت ولا جرحت. ما أقول إلا الله يهديهم ويوفقنا وياكم ونشوف الغرفة بمستوى أفضل إن شاء الله.

بوخمسين

عضو نشط
شلونك ابومناور

أولا :: ماأخبار والدك بالمستشفي .. انشاء الله بخير

ولى الحين مؤذي الناس بالراديو اللى عندة (الشايب)

على العموم ماتشوف شر

ونتمني الاخبار الطيبة عن المجموعة ..

وشكرااااااااا

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم ...............

الحمدالله هذا افضل دليل انه الغرفة فى ناس طيبة والكل عارف هالشى بس صار موضوع بوخمسين فى محله .

والشكر لك يا اخ بوخمسين ابشرك بومناور الحين الحمدالله طيب وغدا الشر انشالله .

وحياك الله على طول فى الروووم عندنا فى البالتوك .

حتى لا يلتبس الموضوع على القراء الافاضل . :)

الراقي

بوعبدالله
السهم الأخضر قال:
والله انك راقي في اخلاقك ياالراقي ;)
مشكور ياخوي والله انك احرجتني وان شاء الله ربي يرزقك سهم اخضر معلق لمدة سنة وبعد قلب اخضر يالغالي

الادهم

عضو نشط
السلام عليكم

الحق يقال مهما اختلفنا

رووووم بورصة الكويت من افضل الرومات فى البالتك وفيها مجموعه

من خيرة الشباب ومنهم ابو ريم وابو مناور وداى هارد ومجموووعه كبيره

من الشباب الطيبين الذين يقدمووون النصائح لاخوانهم بكل اخلاص ولا

يوجد شىء يخل بالاداب فى الروم واى شخص يقل ادبه يتم طرده فورا من

قبل الادمنيه فهذى شهاده منى وانا من الاشخاص الذين عاصرو الروم

من بداية افتتاحها والى يومنا هذا

أبو مناور

عضو نشط
بوخمسين قال:
شلونك ابومناور

أولا :: ماأخبار والدك بالمستشفي .. انشاء الله بخير

ولى الحين مؤذي الناس بالراديو اللى عندة (الشايب)

على العموم ماتشوف شر

ونتمني الاخبار الطيبة عن المجموعة ..

وشكرااااااااا
راديو شدراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused: :eek: :eek: بوخمسين جنك تعرفنى عدل

بوخمسين

عضو نشط
حاضرين للطيبين

الطيب يستاهل نسأل عنة

لكن تكفي مرة ثانية لاتقص علي وتقولي مركز سلطان طالع 3 دنانير

المهم :: شلون عين الشايب انشاء الله أحسن .. الله يشافية

ولازم تشتري لة بطارية دراسيل للراديو علشان يؤذيكم حتي بالبيت هههه

ماعلينا :: بومناور عطنا نظرتك للسوق الاسبوع الجاي وخصوصا

مع المخازن ومجموعتها ... بس بدون كلك ههههههه

أبو مناور

عضو نشط
هلا اخوى بو خمسين انا قلت سلطان 3 وما زلت ما دام راح تحقق بالربع الثانى مثل الاول 57 والايام بينا الاسبوع اللى بعد القادم ان شاء الله يبشر بالخير وخصوصا لشركات الربحانه زين مثل ؟ و ؟ و ؟ والسلام عليكم أخوكم بو مناور

بوخمسين

عضو نشط
ودي أصدقك يابومناور بس قووييييييييييييية

على العموم متي تفتح الديوانية علشان نزورك ونطمئن على الشايب

ممكن عنوان الديوانية يابومناور :: العمرية قطعة 4 وبعدين ماأدري

والسلام

أبو مناور

عضو نشط
انا عندى ظروف ععلشان الوالد بالمستشفى ومتى ما فظيت راح اكتب دعوة لك ولاخوان كلهم

يوسف غضنفري

محلل محترف
أبو مناور قال:
انا عندى ظروف ععلشان الوالد بالمستشفى ومتى ما فظيت راح اكتب دعوة لك ولاخوان كلهم

ان شاء الله يقوم الوالد بالسلامة معافى

بو صالح

عضو نشط
أبو مناور قال:

مايشوف شر الوالد والله يشافيه انشالله

hamad1

عضو نشط
booorsah alkuwait

undefinedundefinedبصراحه جهد واضح للأخوة القائمين علي روم بورصة الكويت في البالتوك وبالاخص الاخ بو مناور وبو راشد وفريدوم ومسولفجي وفالنتينو وبو فهد والامبراطور وكذلك العديد من الاخوان واصبحت الروم متنفس للشباب واعداد المنضمين لها في تزايد انشالله ولكن هناك عتب خاص وارجو ان يؤخذ في الاعتبار عند الشخص المعني الا وهو الذي ينعت نفسه ب..داي هارد63 فالملاحظ ان هذا الشخص يفرض نفسه بطريقه سمجه وغريبه عن أخلاق الشباب الكويتي ويتباهي بذلك ويعطي انطباع سئ لأي شخص يدخل الروم ويقل ادبه كثيرا مع اي شخص ويتباهي بذلك ويظن ان هناك متابعين له من الشباب معا العلم انليس لديه اي توصيات اللهم التهكم في الحديث والطنازه غريب عجيب هذا الشخص بلحظه يظحك وبلحظه يتنرفز بدون اي سبب ويتكلم عن نفسه كثيرا فالرجا من الاخوان تنبيهه فالغلط مو عيب انما العيب التمادي فيه وارجو ان يكون كلامي خفيف عليكم فهناك الكثير من الشباب تلفظ عليهم هذا الشخص بالفاظ اقل مايقال عنها قليلة ادب ارجو ان يتم تنبيهه او يبادر هو بتنبيه نفسه لان الروم يدخلها ناس مو صغار بالسن فليس من المقبول ان نسمع تفاهات من هذا الشخص ودمتم سالمين.

DNANEER

عضو نشط
غازى قال:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم :mad:
بصراحه الكلام اللى قاله الاخ غازى صحيح اطواركم غريبه فى هالروم والله الواحد لو انه مايحب هالمجال " البورصه " مايدخل عندكم .. :mad:
نقلت لى احدى الاخوات انها طردت من الروم فجأه لانه بعض الاخوه يقولون انها ولد مو بنت وبومناور عنده علم بالموضوع ... اعتقد من اللباقه قبل طرد اى يوزر على الاقل المترددين او المعروفين , ادخل برايفت بما انى ادمن واستفسر وبعدين افهم واطرد براحتى ...
يا اخوانى بنت ولا ولد شنو المشكله ؟؟؟
اعتقد اكثر روم فيها طرد وباند اهى روم البورصه لانه فيها مليون ادمن ,,, لا واذا انت ولد لاتسأل بالتكست ارفع ايدك وأسأل بالمايك علشان تثبت رجولتك وعندكم شى غريب بالروم يحققون مع الواحد كأنه داش روم البنتاغون انا اقترح لو تحطون قبل مدخل الروم مكتب تطبيق مثل
مكتب " تطبيق النساء " اللى بالمنافذ على شان تشيكون على شخصية الضيوف اللى يدخلون على رومكم
ياجماعه هذا بالتوك وهذى مجرد روم ونتعامل مع اسماء وهميه ليش هالتصرفات اللى مالها داعى من بعض الشخصيات اللى ماعندى لها اى تفسير سوى جنون ال..... عظمه .
:eek:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى