بصراحه المجموعه الماسيه

بوحسن

عضو مميز
بصراحه وماني مخرعكم

المجموعه الماسية في وضع حرج جدا من ناحية الشارت الي انا قاعد اشوفه كل المجموعه وبما ان الشارت حق بيان يخرع هم اقدر اقول ان اللبنانيه من المجموعه الماسية

الا بيان .... يعني للمره الثانيه اقول ترقب المجموعه وانشالله باجر يمر على خير بس قولو امين ..

نتمنى ان المجموعه ما تخضع لا للشارت كما لم تخضع له سابقا لاكثر من مناسبه

الصياد2

موقوف
الصبر مفتاح قال:
بصراحه وماني مخرعكم

المجموعه الماسية في وضع حرج جدا من ناحية الشارت الي انا قاعد اشوفه كل المجموعه وبما ان الشارت حق بيان يخرع هم اقدر اقول ان اللبنانيه من المجموعه الماسية

الا بيان .... يعني للمره الثانيه اقول ترقب المجموعه وانشالله باجر يمر على خير بس قولو امين ..

نتمنى ان المجموعه ما تخضع لا للشارت كما لم تخضع له سابقا لاكثر من مناسبه
ممكن تنزل لنا شارت وتشرح لنا شلون الوضع حرج
ولا بس حرج وخلاص :)

CooL

عضو نشط
ممكن ترفق الشارت الذى اصابك بالرعب حتى نستفيد منك لو سمحت ؟

بوحسن

عضو مميز
حاضر انزل الشارتات كلها الثلاث ومن موقع الاوسط او من برنامج الاكسل الي عندي لو واحد يقولي شلون اسويلها بيست وكوبي هني رجاءا وليم انزلها اقولكم هانصيحه الي اشوف الكثير ما قام وشرحها لكم
وانشالله بالويك اند اشرح لكم شلون تقرون الشارتات وشمعناة الشغلات الي تشوفونها وخصوصابما يعرف ب شارت ( الشموع ) المتداوله هنا بهذا المنتدى بكثره

( وهذا لمن يعتقد بان الشارت يطابق سوقنا ويتماشى معه ..وانا اعتقد انه يطابق بنسبه كبيره حاليا )

لان الفكر والتحليل ليش مقصور على اي احد نهائيا ..والاختلاف وارد

( على فكره مو صعب ترسم شارت فالكثير من المنتديات والمواقع ترسملك الشارتات وايضا لا صعوبه تذكر في وين انك تعرف المقاومه او الدعم والاسناد بعد رسم الشارت مقارنه بالكميات المتداوله .. الصعوبه في انك تقراه عدل وتعرف سلوك السهم باجر ..والحرفنه الصجيه ليم تعرف السهم متى راح يكسر او وين تتوقع اتجاه السهم غدا ! وقليل جدا من يتميز فيه جدا هنا يتميز المحلل فقط..هذا حق الي مجرب قرائة الشارتات طبعا )

اما شارت بيان فقط المختلف حاليا وتقدرون تقارنون بين شارت اللبنانيه وبيان في مواضيع تحليل فني للبنانيه وبيان ... وقارن الشارتين + ضيف عليهم اقفالات امس وتقدر تضيف عليهم اقفالات اليوم انشالله مع الكميات المتداوله

سوال محيرني حيل حيل :

هل الاقفالات مهمه في نهايه الربع الثاني ؟؟ مو معقوله باقي فقط

اسبوع على الربع الثاني - وبالضبط فقط خمس ايام عمل!!...

المفروض الاسهم فوق ولا الكثير من الشركات بتفرق معاها ارباح الربع الاول عن ارباح الربع الثاني ... والله حتى امس ما نمت وانا قاعد افكر .. وين الاقفالات المطلوب ارتفاعها ! شالسالفه مع هالشارتات ..
نصدق منو العقل ولا الشارت ... او الظاهر اني قاعد اقرى الشاتات غلط فقط الان ..

او ان المطلوب تحقيق ارباح اقل في الربع الثاني .. ليزيد الهلع .. ثم ليقوم الكثير بالبيع للمجموعه الماسية ..ومن ثم تجميع للمحافظ وجني ارباح لاحق بمعدلات خياليه تفوق الوصف وتكبر المحافظ اكثر فاكثر !

الله يستر من هالسيناريو .. لان بالتاكيد المخازن المجموعه الماسية لن تقوم بشراء مفتعل لاسهمها او لعلها اكتفت بعضها بالارتفاعات الحاليه التي تفوق قليلا اقفالات الربع الثاني !..لان بالنهايه الشركات الام مهتمه بالارباح التشغيليه ..وليست المعياريه !

الاقفالات السابقه في 30 -3- 2005 :

بيان 840 فلس
اللبنانيه 670 فلس
الوطنيه 1720 فلس
مخازن 5000 فلس
م سلطان 2200 فلس

! مجرد راي اوكي يا شباب !

CooL

عضو نشط
ونحن بانتظارك ورجاء خاص ان تحدد ما سبب لك القلق بالشارت .

بوحسن

عضو مميز
حاضر ليم تشرحلي شلون انقله هني (شكلك ما قريت الي كتبته)

عموما

الي يبي يستفيد حقيقية يتعب نفسه اشوي سوي بيست وكوبي حق شارت بيان الموضع بالمنتدى او بالاوسط او الشرقيه + اللبنانيه بنفس هالاماكن وبيلقى فرق ( شرط يكون يعرف ابتداء اصول التحليل او اهو يمشي على اي قاعده تحليل )

وهم يا ليت احد فاهم بالشارتات يقولي اذا كنت على صح او خطا احسن من ان اليومين القادمين يثبتون صحة كلامي او خطأه لاني ايضا املك بالمجموعه الكثير ..وللجميع يقدر يتابع التحليلين الموجودين بالمنتدى عن اختلاف تحليل الاخ المليونير مع الاخ الفهلوي وهم مشكورين في احد الشارتات بالمنتدى من امس..

هذا بصراحه فن ودقه ملاحظه ..يعني الي مايفهم منه يطلع عنه احسن...

CooL

عضو نشط
عزيزى قرات ما كتبت اكثر من مره سؤالى واضح انت ذكرت انه الشارت للمجموعه الماسيه حرج جدا وانا طلبت منك فضلا لا امرا ان ترفق الشارت وتبين النقاط التى سببت لك القلق ... كيف ترفقه والطريقه اعتقد انه المساله ليست صعبه لديك التحكم بالملفات المرفقه وتستطيع ان تضع ما تشاء او تعمل بحث لطريقة ارفاق الصور بالمنتدى .

anaconda

عضو نشط
الصبر مفتاح الظاهر انك جديد بالبورصة
لان انت حاط اسعار الاسهم قبل توزيع الارباح
وما تدري ان السهم ان وزع ارباحة ينزل سعرة والفرقية ما تعتبر خسارة
علي العموم عالم البورصة بحر وانت تحتاج الي معلم كفأ ياخذ بيدك ويعلمك فنون البورصة
تري الاخوان بالمنتدي ماراح يقصرون معاك
بس لا تستحي وقولهم
بالله الله يهداك تقولي اقفال المخازن بالربع الاول 5 دنانير ونسيت انها وزرعت اسهم منحة 45%
يعني الحين الي مسك السهم وما باعة اسهمة زادت وان وصلت الي 5 دنانير يعتبر حقق ربح كبير
الله يهداك بس
انصحك بان تحط فلوسك باحد المحافظ الي موجودة لان دائما الي ما يعرف بالبورصة يتجة الي المحافظ

بوحسن

عضو مميز
الظاهر اني جديد فعلا ...

في التعامل مع بعض الاخوان

وبالنسبه لتوزيع الارباح للشركات الام وحتى تتضح الصوره للجميع ... اسعار الاسهم بعد توزيع الارباح : كما يلي

المخازن : بعد التوزيع 4500 فلس والسعر الحالي 3660 سعره .....الان اقل ...

سلطان : سعر السهم بعد التفصيخ اعتقد 2060 فلس الحالي 1640 سعرها الان اقل

وكانت الاقفالات استرشاديه ....ولن ادخل بتوزيع الارباح لكل سهم لانه اردت من يملك سهم من المجموعه سوف يعرف كم حصل توزيع ربح من اخر اقفال ...

عموما واضح انت من يحتاج الى الاخذ بيدك واقولك وانا بالخدمه

وكلامي واضح اخي العزيز انادوندا ..ولن اقول انك جديد بالبورصه فانا بالبورصه من سنوات
ورجاء التكلم باسلوب الرجل الراشد وليس الطفل الشقي ..
وكلامي والله ليس الا لمن يعقل فقط ويحترم الغير

لذلك ايهما اهم الشارت او اقفال الربع الثاني ...

وشكرا للجميع لصبرهم

سهم ناري

عضو نشط
أتوقع اليوم انشاءالله بداية النهاية لسقوط مسلسل الهبوط المستمر للمجموعة الذهبية

خــــــلكم متفائاـين

المجوعة الذهبية إلي الامام انشاءالله =====>

leader

عضو نشط
اناكوندا ... اسلوبك حيييل راقي ... الله يعطيك ويرزقك زينة العقل .... واذكرك بحديث النبي صلى الله عليه وسلم "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا او ليصمت"

اخوي الصبر مفتاح انا اشهد انك كبير ... وينطبق عليك قول الامام الشافعي :

يخاطبني السفيه بكل قبح ### فأرفض ان أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلمــــا ### كعــــود زاده الإحراق طيبا

طيبك الله والقارئين من طيب الجنة ان شاء الله

يوسف غضنفري

محلل محترف
الصبر مفتاح قال:
حاضر ليم تشرحلي شلون انقله هني (شكلك ما قريت الي كتبته)

عموما

الي يبي يستفيد حقيقية يتعب نفسه اشوي سوي بيست وكوبي حق شارت بيان الموضع بالمنتدى او بالاوسط او الشرقيه + اللبنانيه بنفس هالاماكن وبيلقى فرق ( شرط يكون يعرف ابتداء اصول التحليل او اهو يمشي على اي قاعده تحليل )

وهم يا ليت احد فاهم بالشارتات يقولي اذا كنت على صح او خطا احسن من ان اليومين القادمين يثبتون صحة كلامي او خطأه لاني ايضا املك بالمجموعه الكثير ..وللجميع يقدر يتابع التحليلين الموجودين بالمنتدى عن اختلاف تحليل الاخ المليونير مع الاخ الفهلوي وهم مشكورين في احد الشارتات بالمنتدى من امس..

هذا بصراحه فن ودقه ملاحظه ..يعني الي مايفهم منه يطلع عنه احسن...

السلام عليكم

أسعد الله صباحك الصبر مفتاح

الطريقة التي يمكنك وضع الشارت هنا بهذه الخطوات:

1- طبعا يكون الشارت امامك في موقع الاوسط

2- يوجد بالكي بورد key board زر مكتوب عليه Print Screen وعادة يكون عند F12 ... اضغط عليه

3- طبعا الزر هذا راح يعمل capture screen يعني اي شي موجود بالشاشة راح يصوره

4- تروح تفتح برنامج اسمه paint تلقاه بالـ Accessories

5- تروح على edit وتختار paste

6- راح تشوف صورة فيها كل محتويات الشاشة اللي عملت لها print screen

7- من ضمن ادوات البرنامج كما هو مشار اليه بالصورة ادناه انك تحدد من الصورة الكبيرة فقط ما تريده ... وطبعا بالماوس راح تحدد الشارت فقط لانك ما تبي تنزل كل الصورة

8- بعد تحديد لما تريد ان تنزله تروح على edit وبعدين تختار copy
ملاحظة حاول انك تحدد الصورة بحجم اللي تحتاجه لا يكون كبير لان المنتدى ما يقبل ملف اكبر من 90k

9- وبعدين تروح file وتختار new وبعدها يسألك تبي تحفظ الملف .. طبعا تختار no

10- تروح على edit وتختار paste

11- بعدين تحفظ الملف وتختار JPG

......

اذا تبي تنزل الصورة في المنتدى

1- بعد ما تخلص من كتابة الموضوع وقبل لا تختار (( ارسل))

2- في زر تحت اسمه (( التحكم بالملفات المرفقة)) تضغط عليه

3- تطلع لك نافذة صغيرة وتختار Brows وبعدها تختار الملف اللي فيه الشارت

4- بعدها تختار ((رفع)) تكون بجانب Brows .. راح يتم تحميل الملف من جهازك الى سيرفر المنتدى .. بعد الانتهاء من التحميل .. تختار ((اغلاق هذه النافذة))

اسف على الاطالة وارجو اني وضحت الخطوات

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.6 KB   المشاهدات: 440

بوحسن

عضو مميز
مشكور يا الليدر وجعل كلامك في ميزان اعمالك

وتظل كبير يا الغضنفري ومنكم نستفيد دوم انشالله ... ويا ليت بعد بدزك جم سوال على الخاص في برنامج الميتاستوك واكون لك شاكر جدا جدا

ونايس ويك اند للجميع

والحمد لله ربعنا ارتفعو اليوم ... وهذا المطلوب

يوسف غضنفري

محلل محترف
الصبر مفتاح قال:
مشكور يا الليدر وجعل كلامك في ميزان اعمالك

وتظل كبير يا الغضنفري ومنكم نستفيد دوم انشالله ... ويا ليت بعد بدزك جم سوال على الخاص في برنامج الميتاستوك واكون لك شاكر جدا جدا

ونايس ويك اند للجميع

والحمد لله ربعنا ارتفعو اليوم ... وهذا المطلوب

انا حاضر وبالخدمة

والمجموعة قطارها راح يتحرك اسبوع الياي ;)

تحياتي

المتمكن

عضو نشط
يوسف غضنفري قال:
انا حاضر وبالخدمة

والمجموعة قطارها راح يتحرك اسبوع الياي ;)

تحياتي

الله يسمع منك وان مشى القطار شي وقفه ليه المحطه اللي يايه واعتقد المحطه اليايه بعيده

الصياد2

موقوف
والان بعد ما عرفت شلون تنزل الشارت يا اخي العزيز
اتمني ان تبين لنا شلون الشارت يشير الي التشائم بشأن اسهم المخازن؟
ونحن بانتظار شرحك
لاتبخل علينا

king_q8

عضو نشط
الصبر مفتاح

حبية ابارك يا صبر بالموضوع الجديد .. منزل مبارك .. وعندي لك اذا بعنى الاسهم الماسية .. طقم امواعين بمناسبة المنزل الجديد ..

المهم تخوفك بمحله .. بس يا ويلك منها (انته اتعرف مني)..
وانا انصح بحركه يمكن تعجب البعض ويمكن ما تعجب البعض الاخر .. انصحهم وقبل ما يطلع نتائج الربع الثاني يبيعون الاسهم التابعه للمخزن واقصد بيان بذات وبعدها اللبنانيه ويعاود يشتريها اذا كانت النتايج زينه ويمكن يخسر كم فلس من الارباح وصعدته بس افضل من ان يخسر وما يلقى شراي .. هذي مجرد نصيحه وما املك عليكم سلطان رأي وقلته من ياخذ فيه فهو قراره ومن ما يعجبه يخلي وراء ظهره ..

:cool: :cool: الشيوخ يحبون اغنية ردي الزياره :cool: :cool:

alamer70

عضو نشط
بيان وصعود بطىء لمقاومة 1100

مؤشر القوة النسبيه Rsi فى صعود

مؤشر الماكد ثابت

عند كسرمقاومة 1100مع فوليوم عالى (8مليون) فالسهم رايح 1200
الدعم معروف 900 فلس

وموفقين

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.5 KB   المشاهدات: 358
أعلى