بصراحه المجموعه الماسيه

الأخ يوسف نشكرك على تحاليلك القيمة شنو توقعاتك للحلوة الشقرا الأسبوع القادم

بوحسن

عضو مميز
باسمه تعالى ..هذا اول شارت لي بالمنتدى ..
وشكر جزيل للاخ الغنضفري مره اخرى :) وما نستغني موليه وهو من ارشدني بكيفيه تنزل الشارت الى المنتدى

الاخ الصياد مع انني بالويد اند ولكن اصرارك لاقوم بتنزيل السهم له معنى اخر ...استجبت لك حتى لا اتعرض لمساله في نفوس البعض ! واصرارك عجيب

وكذلك للاخ كوول اشرح له ما قصدت بعينه من سهم سلطان املا ان تجد ما اقصده واضحا

عموما

بدايه وحتى يعلم الجميع ما الذي اقيس به ...

انني اعتمدت هنا شارت الاجل القصير في تحليل خرائط القمة المزدوجه او القاع المزدوج هنا مع مع قياس حجم التعاملات وهي اداتين يستخدمها المتداولون بدون ما يكون هذا الشارت مربك من ناحية التحليل الفني

وهو يتيح لي مراقبه اي انكسار بالسهم الذي اراقب فيه او الاحظ اي انكسار للسهم لاننا تعودنا في امام مثل هذه الانكسارات مقارنه بضعف الكميات المتداوله تؤدي الى اتجاه هبوطي للسهم للمجموعه الماسيه في رايي

اخ الصياد اتمنى اني اكون وفيت ولو بعينه واحده من شارت سلطان ..وبصراحه برنامج البينت ممل جدا ويثير الاعصاب ولكن نجتهد حسب الامكان وتواضع الجهد ..وادري الشارت مو واضح بس انشالله سهل للقراءه والتحليل

لسهم سلطان وهذا الشارت فقط ليوم الثلاثاء ولكن لاصرار الاخ السابق الذكر لذا اني اضعه هنا وانا تحت امره انشالله

التحليل وبعد ان تحقق بما اره تشكيل حرف M... نرى المؤشر قد بدا في الارتفاع قليلا والجميع ينتظر ان يكون الارتفاع مصحوب بكميات شراء كبيره .. ولكن حصل الغير متوقع عندما انكسر المؤشر الى الاسفل مره اخرى وعدم قدرته على تخطيت المقاومه الاولى الاسهل نسبيا من المقاومه القادمه بل وانخفض السهم الى الاسفل بمجرد ملامسته المقاومه الاولى ... !
وهنايجب علي ان اتسائل ؟ هل يستطيع هذا المؤشر و على ضعفه ( فرض استمرار الشراء بالكميات المشتراة القليله نسبيا ... )
ان يقوم اختراق المقاومه القادمه 1900 تقريبا والمدعومه بكميات شراء كبيره .. ! او انه عند ملامسته سوف ينخفض بمقدار اكبر الى الاسفل وبعدها تتضح نتيجه اخرى في حينها ...
( هذا شارت اول امس الثلاثاء )

الملفات المرفقه:

• www 7777.JPG
    www 7777.JPG
    الحجم: 76.6 KB   المشاهدات: 335

بوحسن

عضو مميز
مركز سلطان باع جزء بسيط من الوطنيه !! (( شركة الوطنية العقارية ))

محتاج فلوس اعتقد ..

شركة مركز سلطان للتجارة العامة والمقاولات
من 25.65%
الى 25.26%

CooL

عضو نشط
شكرا لك اخى الكريم على ارفاق الشارت

وواضح جدا انعكاس نفسيتك على الشارت .. ونصيحه لك اخى دع الشارت يتحدث ...لانى لم اجد اى شى يدعو الى القلق بخلاف تااثير ما حدث من تذبذب لاغلب الاسهم .

الصياد2

موقوف
شكرا لك يا اخي العزيز الصبر
بس وبدون زعل
اخي الكريم تحليلك في وادي والشارت في وادي اخر
والي يعرف بالتحليل اكيد راح يخالفك الراي
انت اي دورة داش؟

بوحسن

عضو مميز
انشالله استفيد من توجيهاتكم القيمه الي المنتدى دووم عمره ما استغنى عنها ومنها يستفيد !
اما الصياد انا داش الدوره الي انت ما جرت تدشها دورة عدم خلط الجد باللهزل وبالمناسبه
انا كنت اخي الصياد متاكد انك ما كنت راح تفهم انا شقول بس قلت نجرب ولا ضير...

ملخص ما اردت قوله .. :

عندما يتاكد من تحقيق قمتين مزدوجتين ثم يعكس السهم اتجاه مره اخرى يفترض انطلاق السهم الى الاعلى مره اخرى ولكن السهم ( المؤشر المنطلق الى الاعلى ) واضح من انه من الضعف حتى انكسر لاول مقاومه ..وهذا ما استدعى الخوف ووضعت الموضوع الذي طالبني البعض بوضع الشارت الذي يستدعيني الى الخوف بلجاجه..وفيه اشرح اين انكسر السهم واقفل على الانكسار هذا ..

اما يوم الاربعاء فرايي ايضا اقوله ...

انه بعد تجاوزه المقاومه في مؤشر يتوجب عليه الانطلاق الى الاعلى .. نرى الكميات المتداوله من الضعف حتى تجعلك تشك مره اخرى بقوه اندفاع المؤشر مره اخرى ...وخصوصا ان المقاومه القادمه اكبر نسبيا من الكميات المتداوله في الانطلاقه ...
يعني بهذا الشكل المؤشر لن يستطيع الاستمرار بالانطلاق واختراق المقاومه القادمه 1900 والمقاومه التي بعدها مباشره كما هو موضح بالرسم السابق مما سيشكل هرم ثاني على حرف M ولكن بشكل متساوي جدا ومتطابق اكثر
( ان لم يخترق المقاومه القادمه ) ومعناته هنا ان فشل في اختراق المقاومه نفسها للمره الثانيه .. هنا اقول للجميع بيع السهم على ان تشتريه لاحقا بسعر منخفض اكثر... وهذا ما عندي ... وانشالله اكون على خطأ ..او ان يكون تحليلي خطأ

وحتى لا نزيد التشاؤم ..اقول ان الاخ غضنفري متوقع بدايه انطلاق اسهم المجموعه ..
وانا العكس ان لم تتغير الكميات المتداوله بالاسبوع القادم لتخترق المقاومتيتن القريبتين من بعضهما البعض ( واين الثرية من الثرى ) فهو اخبر مني

راعي سيمنز

عضو نشط
قلتم شارت ولا مو شارت البورصه مالها نظام معين ولا رأي معين اللي على أساسه يصعد سهم او ينزل
,,,,,,,,,,,,,, المحافظ تلعب على كيفها مره ترفع سهم ومره تنزله ولا تقولون الشارت صاعد او نازل
وشكرا لكم جميعا
أخوكم راعي سيمنز

أعلى