قاطعوا سحب جوهرة الوطني

الحالة
موضوع مغلق

s man

عضو نشط
ياجماعة فى باكستانى كل شهر يفوز بجائزة واحدة وساعات بثنتين او بثلاث (كل وحدة 300 دينار ) وهالشهر بالجائزة الكبرى (75 الف دينار) , على هالحالة من سنين , شوفو كل سحب وتأكدوا من أسمه : عبدالقدوس لال دين

اذا عنده عمل او خرزة انا شرااااااااااااااااااااااااااااااااااى :eek: :D

oko0k

عضو نشط
توقعت تقول قاطعوه علشان بنك ربوي
صدمتنى
صار التعامل مع الحرام شئ سهل وايد
باي باي على هذه الامه

sa3eed

موقوف
عبدالقدوس لال دين تاجر مجوهرات معروف في منطقة الفحيحيل و تحديدا في قطعه 7 و هو ايضا من سكان الفحيحيل القدامى. المشكله في الموضوع انه
يعمل لحساب شخصيه معروفه لها علاقه مباشره بمجلس اداره البنك الوطني
المعروف ان حساب الجوهره و عملية توزيع جوائزه مشبوهه.

مستثمر من 1996

عضو نشط
اذا هالكلام صج باكر رح اسكر حساب الجوهرة مالي ومل زوجتي والعيال بعد ، وقول حق كل شي اعرفهم ، وانشاءالله ما يوكن صج ، لان العقل ما يتقبلها ان واحد يفوز بكل هالجوائز وبالصدفة يعمل لصالح واحد من اعضاء المجلس .

sa3eed قال:
عبدالقدوس لال دين تاجر مجوهرات معروف في منطقة الفحيحيل و تحديدا في قطعه 7 و هو ايضا من سكان الفحيحيل القدامى. المشكله في الموضوع انه
يعمل لحساب شخصيه معروفه لها علاقه مباشره بمجلس اداره البنك الوطني
المعروف ان حساب الجوهره و عملية توزيع جوائزه مشبوهه.

لا ويقولون شفافية وعدالة في السحب :mad:

ميثاق

موقوف
مقاطعة جماعية لكل هذة الحسابات الدانة والجوهرة والنجمة وبنوكها...

:)

يا جماعة الخير أنا علطول الحين بلغت الوطني بخصوص هالموضوع وخليتهم يسجلون هالملاحظه عندهم ويحطون تحتها خطين حمر وقلتلهم اذا انتوا حابين توخرون عن شكوك العملاء خلوا سحبكم مثل بنك الخليج مثلا بطريقه اكثر شفافيه عن طريق السحب من الجمهور ونظام الرول وايد اضمن من السحب العشوائي عن طريق الكمبيوتر لانه مجال التلاعب اكبر بالتالي اتمنى من شباب المنتدى الاتصال فيهم حتى يتم تسجيل هالملاحظات والمطالبة بتغيير نظام السحوبات

سهم كويتي

عضو نشط
عمرك طويل يا اس مان

امس دقوا عليه المارينا اف ام يبشرونه بالفوز ااااه لو شفت ردة فعله البارده كأنه عارف والمذيع يحاول يقوله ار يو هابي ؟ الحبيب يرد عليه بنفس يس

تخيل كأنه عارف النتيجه وما كان متفاجئ كلش ؟!!!!
احنا الواحد يربح اميه دينار تلقى الضحكه من هني لي هني  ونقعد نتشكر فيهم ساعه كامله ونمدحهم

اللعبه انعرفت يا الوطني وكل البنوك
حتى فايده مايعطونه عليها يلمون منا كلنا قول كل واحد 50 دينار ضرب مليون كويتي يعني احسب المبلغ
وبالاخر اهم يشتغلون فيه بالسوق او حتى لوفايده 5% اهما اللي ربحانين
لا والقهر لربعهم الجائزة

Next_Kw

عضو نشط
مع احترامي للجميع ، وشلكم بالشغلات هذه مادام انها حرام وماتجوز ، وبعدين اذا ماطاحت عليك خيره ، احسن ماتجيك فلوس بالحرام.

cool-man-28

عضو نشط
s man قال:
ياجماعة فى باكستانى كل شهر يفوز بجائزة واحدة وساعات بثنتين او بثلاث (كل وحدة 300 دينار ) وهالشهر بالجائزة الكبرى (75 الف دينار) , على هالحالة من سنين , شوفو كل سحب وتأكدوا من أسمه : عبدالقدوس لال دين

اذا عنده عمل او خرزة انا شرااااااااااااااااااااااااااااااااااى :eek: :D

ياريتك قايل قاطعوا كل البنوك الربويه والشركات الغير شرعيه .

وإذا حصلنا هالفلوس شبنسوي فيها , بتستانس فيها جم سنه والله وراح تتحاسب عليها أشد الحساب , يوم لاينفع مال ولا بنون . لاتقول أتصدق بنصها على الفقراء لالالالالالا.... إن الله طيب لايقبل إلا الطيب . خلها عنك ولا تحسد عبدالقدوس على الحرام وقول ( اللهم إغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك ).

VERSACE

عضو نشط
ليس المطلوب ان نفوز بأموال ربوية ( جوائز سحب الوجوهرة ) .. الله الغني كل كل فلس حرام .. ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة .. وعند تقديم شكوى بحق البنك الوطني او غيره من البنوك الهدف هو كشف عمليات النصب التي تمارسها تلك البنوك الربوية على الناس .. خصوصا بنك بحجم الوطني ومستواه تصدر منه هكذا اعمال اعتقد من غير اللائق له ولا لسمعته ابدا ... لذلك انا اقترح تقديم شكوى على الوطني في احد الصحف اليومية .. مدعوما بأي اثباتات عن ان عبدالقدوس لال الدين يفوز شهريا بجوائز الوطني ... وبذلك يتم فضح ممارسات ذلك البنك الربوي امام الملأ وليعلم ويعلم غيره من البنوك بأن الناس ليسوا مغفلين الى هذه الدرجة

هذا اقتراحي

وانا بعد وياكم

السهم الخارق

عضو نشط
ياجماعة وخروا عن السحوبات والضحك على الذقون

والقروض الربوية

حولوا لبيت التمويل ترتاحون

http://www.kfh.com/index.asp

والي مايبي بيت التمويل بنك بوبيان الاسلامي بالطريق

لا تخاف الوزارة واقفه بصفهم وعموما شغلهم من ناحية الاشكال ما عليهم اي ممسك واللي مشجعهم على هالشي احنا ياللي مشتركين معاهم وانا سالت ولقيت انه عندهم ترخيص بس لازم احنا يالعملاء نطالب بطريقة شفافه بالسحب اسوة بسحب الدانه مثلا

النوط الأخضر

عضو نشط
ما خلصنا من هالرشاوي في العقود والمناقصات رشاوي وهم في السحوبات بعد رشاوي يعني ما نفتك من هالرشاوي ورانا ورانا :mad:

نوكيا

عضو مبدع
بالنسبة الى حساب الجوهرة او الدانه او او او
كلهم نفس الطريقه
يجمعون فلوس الناس ويستثمرونها بقروض ودائع لدى بنوك اخرى او البنك البنك المركزى وبفوائد
ومن ضمن هالفوائد يوزعون الجائزة

المشكله مو فى البنوك
المشكله فى الناس
الحلال بين والحرام بين وعليكم تكملة الباقى

caca

عضو نشط
السلام عليكم

كيف الحال يا جماعة الخير

يا اخوان احنى ولله الحمد ابخير ونعمه ولاناقصنه شى شنو الى امخلينه نتجه الى مال يرضى الله الله وفر الرزق الحلال واحنى ميسورين الحال يعنى انت مو قاعد فى الشارع انت واعيالك وتقول حتى لو حرام ابيه الحمد لله على النعمه الى احنى فيهاا ترى يبيله شكر والقناعه فى مايرضى الله نعمه ورزق الحلال واجد
تحياتى

بوحسن

عضو مميز
معقوله ! البنك الوطني يتعمد احد اعضائه علشان يتلاعب بسمعته ... انزين اشمعنه 300 كل شهر .... وبعدين خمسه سبعين الف ؟ ليش مو مليون ويفك عمره من اول مره ! ويبتعد عن الشبهات ..

بس اذا صج لازم فضيييييييييييحه ما ينفع الي يقول يسحب فلوسه

هم بنك ربوي وهم غشاش !

عش رجبا ترى عجبا

قانوني

عضو نشط
سحوبات البنوك

المبالغ الكبيره مفبركه .. و المبالغ الصغيره يمشونها عدل لابعاد الشكوك
مره اتصل احد البنوك على شخصيه مشهوره و ساوموه على فوزه بجائزه ليأخذ جزء بسيط منها بس شرط يوقع على شيك
و مره فاز اسيوي و طلع الللي وراه مسئول و عنده عجز في ميزانية تحت مسئوليه و سكرها
و مره حضر السفير الهندي سحب شركه الملا و فاز بالجائزه الاولى و اهي سياره و انبهر كأنه متفاجأ و اهو راعي الحفل
و مره اتصل صديق لي يبارك لأحد موظفي العلاقات العامع المشرفين على السحوبات لفوزه بجائزه ماليه كبيره
و مره شافوا موظف علاقات عامه بعد سحب معين بيوم واحد و اهو يقود سياره فارهه مشكوك فيها
و مره .. و مره و مره
يعلم الله ان كل هالسوالف صحيحه
السحوبات مفبركه و لعب في لعب .. و سحب الكمبيوتر مفبرك و ماكو فايده لأنها لعبه متقنه و يديرها فنان بهالسوالف
انا اساسا فقدت الثقه فيهم جميعا من زمااااان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى