قاطعوا سحب جوهرة الوطني

الحالة
موضوع مغلق

AMR

عضو نشط
قانوني

اعتقد ان كامك صحيح

و انا اقول عمري ما ربحت بسحب مع اني اكثر واحد يعبي كابونات

الحسافه في تعب تعبأة الكابونات

و لا عمره احد اتصل فيني وقالي فزت

انا جميع حساباتي في بيت التمويل الكويتي

وذلك لسبب واحد فقط لانها بنوك ربويه

وقمت بسؤال عن فتح حساب في احد البنوك الربويه دون اخذ قروض فقط وضع اموال وسحب اموال

الاجابه

حرام فتح الحساب ووضع الاموال في هذه البنوك حتى لا تكون سبب في تنميه البنوك الربويه

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك يا رب العالمين

سامر

موقوف
اذا كانت عملية السحب بالكمبيوتر يمكن ان يحدث تلاعب بحيث يبرمج الكمبيوتر باختيار الاسم المحدد والافضل يكون الاختيار عن طريق السحب اليدوي .

بوخمسين

عضو نشط
اليوم اعلان الفائز بالبنك الوطني نفس الشخص:أسمه : عبدالقدوس لال دين

ياجماعة ليش ماتشتكون على الوطني وتفكونا منهم

سهم كويتي

عضو نشط
كلام اخونا اس مان مليون بالميه صح شوفو شنو لقيت

http://www.alqabas.com.kw/search.php هذا محرك بحث جريدة القبس اكتبوا فيه عبدالقدوس لال بس لانه احيانا يحطون لال الدين واحيانا لال دين

المهم اكتشفت انه كل سحب اسمه موجود

فاز عبدالقدوس لال الدين بمبلغ 75 الف دينار كويتي 2005-06-24

2005-05-12 فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين،

2005-04-14فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين،

2005-02-10فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين، لا بعد مرتين هني

فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين، 2005-01-13

2004-11-12فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين،

2004-10-14فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين،

2004-08-12فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين،

2004-07-15فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين،

2004-06-10فاز بالف دولار كل من عبدالقدوس لال دين،

تعبت بس :)
لا وكل الجوائز الكبري يفوزوزن فيها اسيوين اخذ هذي
فازت «سري سوجيار سيه سوليهين» اندونيسية الجنسية بمبلغ 250 الف دولار اميركي

فازت ميلدر يد ايه اباجا من الفلبين بمبلغ 250 الف دولار اميركي (ربع مليون دولار

فازت عميلة بنك الكويت الوطني الهندية «مليكة حسين جيغار» بالجائزة الاولى لسحب حساب الجوهرة الشهري، وهي عبارة عن مبلغ 250 الف دولار اميركي

راح ينشر بالايميل للتعميم ولفضح هذه الابتزازات واللاعيب بس عيب بنك الوطني

الظاهر راح يحطون المرة اليايه باسم مرته عشان يبعدون الشبهات بس خلاص انكشفت اللعبه

بوحسن

عضو مميز
عفيه شباب صج قهرتوني على هالخبر بنك كبير وله سمعه دوليه جذي يسوي , عيل معذورين الي يبوقون بوزارة الدوله ، عفيه فضحوهم مو بس بالايميل الا بالمسجات بعد ونبي مسائلة على مستوى للدوله لهم وعفيه على الي حط الخبر بالاولةعفيه على من بحث مشكورين

أبو محسن

عضو نشط
هذي الحركه متعلمينها من سحوبات دبي
الي يفوز هندي او باكستاني بالاسم فقط يعطونه نسبة معينه والباقي يشفطونه
لان الاسيوي يريد اي مبلغ كان ما دام مضمون مقابل السكوت عن هذه النصبه المفبركه ولو انهم يضمنون ان هناك كويتي واحد فقط يعمل مثل ما يعمل هذا الاسيوي لما ترددوا في اعطائة الجائزه لكنهم لا يضمنون انه يفضحهم وياخذ الجائزه كامله بعد

alshammery

عضو نشط
فعلا الكلام صحيح ما تلاحظون اخوانى ان اغلب الفائزين هم اسويين وخاصة من الهند وباكستان التلاعب واضح وضوح الشمس وينبغى فضحهم امام الكل وخاصة الجرائد وعلى التجارة التدخل واللجنة المكونة من الداخلية يحضر احد العسكريين واحد موظفى التجارة السحب" واللة اعلم بما يدور بينهم قبل السحب وقد يكون اتفاق بينهم والكل ياخذ نصيبة فى هذا التلاعب واخيرا البنك الوطنى من هو رئيس مجلس الادارة محمد عبد الرحمن البحر فما ذا تنتظرون من بنك تحت سيطرة احد افراد البحر المعروفين بشفط اموال العالم بالنصب وغيرة والد ليل شركة جيزان العقارية وشكرا لمن طرح الموضوع لاخذ الحيطة والحرص

أبو محسن

عضو نشط
وفوق ان هذه السحوبات حرام في حرام فيها نصب واحتيال ايضا

beckham_23

عضو نشط
ما قصرتو اخواني علي الفضائح او التلاعب في حساب الجوهرة في البنك الوطني بس انا سامع الاخبار من زمان و كنت امسجل للاولاد شهادات حساب الجوهرة و من سنتين تقريبا سكرتهم و سحبت افلوسي لاني كنت شاك في هذا الحساب اشدعوة كلة هنود او اسيويين يفوزون هههه و يقولون مافي تلاعب

bo yousef

عضو نشط
والله قهرتني هالسالفه وايد وايد

وانا اول واحد يوم الاحد راح اسحب افلوسي من الجوهره وراح ابلغ كل من يعز علي على هذا المضوع صج بنك كبير اب هالسمعه يسوي هل حركه وكل شي جايز خصوصا ان الاخ سهم كويتي موضحلنا وضوح الشمس ان الريال هذا كل شهر يفوز والله شي غريب وعجيب :(( :(( :((

ونبي الكل يسحب افلوسه من الجوهره

$$$

وانا بعد معاك يا اخوي بيكهام انا من يوم الاحد بسحب كل المبلغ اللي حاطه بالجوهره وعلى فكره للي يبي يتصل عالوطني يركز على شي مهم راح يقولك الموظف انه لا دين الفايز هذا داش بمبلغ بالملايين ومن جذي احتمال فوزه اكثر من باجي المشتركين بس للعلم انه اللي عنده عالمبلغ الضخم مستحيل ما يكون قاعد يستثمره باصغر مشروع ويطلع اضعاف هالمبلغ لا واقلها يحطها باي بنك وديعه ويطلع مبالغ خياليه لا وخاصه اذا كان اسيوي يعني يحسب لاي مبلغ الف حساب يعني لو عربي مثلا يمكن نتكاسل ونحط المبلغ بهالحساب بس باكستاني ويفكر بهالطريقه مستحيل

انا ساحب فلوسي يعني ساحب

سهم كويتي

عضو نشط
sa3eed قال:
عبدالقدوس لال دين تاجر مجوهرات معروف في منطقة الفحيحيل و تحديدا في قطعه 7 و هو ايضا من سكان الفحيحيل القدامى. المشكله في الموضوع انه
يعمل لحساب شخصيه معروفه لها علاقه مباشره بمجلس اداره البنك الوطني
المعروف ان حساب الجوهره و عملية توزيع جوائزه مشبوهه.

بعد ما بانت الحقيقه يا ليت تقول لنا اسماء الاشخاص

al haris

عضو نشط
لا وفوق هذا كلة مختارين اسم يطنزون فية على الدين
لاللدين

صج لا قالو فوق شىنة قواة عينة

سندباد

عضو نشط
أتقى الله

مستثمر من 1996 قال:
اذا هالكلام صج باكر رح اسكر حساب الجوهرة مالي ومل زوجتي والعيال بعد ، وقول حق كل شي اعرفهم ، وانشاءالله ما يوكن صج ، لان العقل ما يتقبلها ان واحد يفوز بكل هالجوائز وبالصدفة يعمل لصالح واحد من اعضاء المجلس .

يا أخي الا تخاف من الله إن الله وعد اكل الربا بحرب من الله والرسول ألا تتقي غضب الله وتترك الربا لله

الله يهديك

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
سندباد قال:
يا أخي الا تخاف من الله إن الله وعد اكل الربا بحرب من الله والرسول ألا تتقي غضب الله وتترك الربا لله

الله يهديك

الأخ سندباد

الله يهداك

وين الربى في الموضوع

الأخ حاط فلوسه في حساب عليه جوائز، مو حاط فلوسه في حساب ياخذ عليه فوائد.

law

موقوف
شبهات......الوطني!!

الوطني عليه شبهات كثيرة .....ومنذ زمن
أتذكرون الصناديق الاستثمارية قبل سنوات منها بالاسهم الاوروبية
والامريكية والدولية والسندات .....وجميع من اشترك بها خسر.....
ورسوم التداول الانتهازيةوالفاحشة على الاسهم الامريكية.....

الخلاصة:بنك غير نزيه ....وما عليكم من اعلامه ودعايته

mishlay

موقوف
الأخوه الصحفيين نبي فزعتكم يا أخوه !!!!

أخوي Law بس للعلم عمولات التداول على الأسهم الأمريكيه البنك الوطني عاليه جدا آنا كنت مشترك عندهم الله يقطعهم ونهبوني نهب . وقبل أسبوعين واحد من الربع مشترك عندهم وبعد ما نهبته العمولات الخاصه بالتداول بالسوق الأمريكي قام وقال لهم أنه يبي يسكر حسابه ويروح لبنك برقان علشان العموله أرخص عند بنك برقان . تدري شنو سووله ؟؟ قاموا وخفضوا عمولة التداول على أكثر من 1000 سهم من 3% الى 1.5% وعطوه هذاالخيار علشان يبقى عندهم بس صديقي رفض هذا العرض لأنه بنك برقان يظل أقل منهم بوايد .
صج حراميه البنك الوطني .
وجان زين أحد من الأعضاء في المنتدى يعرف أحد الكتاب في أحدى الجرائد للكتابه عن هذا الموضوع لأن هذا الموضوع ماينسكت عنه أبداً ومنا إلى الأخوه الصحفيين نبي فزعتكم على عمليات النصب التي تتم في البنك الوطني من ناحية السحوبات على حساب الجوهره وسحوبات الربع السنويه الخاصه بالنقاط على بطاقات الفيزا . كل إلي يفوزون هم أعيال مؤسسين البنك ؟ وين باقي المستثمرين ولا مؤسسين البنك أهم يملكون البنك بالكامل ؟ أشوه أن أسهم البنك مطروحه للتداول في السوق وعند المستثمرين أعتقد المستثمرين لهم حق بعد في الجوائز الربع سنويه من السيارات.

shshoor

عضو نشط
انا سحبت فلوسى والفلوس اللى حاطها باسم عيالى كلهم يعنى طلعت من الوطنى بالمره ورحت حطيتهم فى البورصه ابرك من جوائزهم اللى يضحكون علينا جوهر واخرتها لال دين مرتين بالكبرى وغير الالف فى كل سحب او الهنديه اللى تشتغل بالبنك الوطنى وغيرهم الله واعلم يعنى عطونى كويتى فاز مو محسوب من الوطنى

c_n_b_c

عضو نشط
انا مقاطع الخليج والتجاري من زمان وعارف

العايبهم الي ماتطوف علي

هههههه على مين ياشاطر تلعبها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى