الشركة العالمية للمدن العقارية ش.م.ك.م ( المدن )

NICK

عضو نشط
حجي فاضي

alnmr

عضو نشط
ليش الناس يدورون عوار الرأس واللجة ماني عارف شغلة غريبة قالولكم إشاعة وماني عارف الناس أفهم وأدرى من رئيس مجلس الإدارة قالكم مافيه إنسحاب من البورصة أكثر من هالشي مافيه الحجي ماصارله إسبوعين ❗️❗️

bader__7

عضو نشط
ليش الناس يدورون عوار الرأس واللجة ماني عارف شغلة غريبة قالولكم إشاعة وماني عارف الناس أفهم وأدرى من رئيس مجلس الإدارة قالكم مافيه إنسحاب من البورصة أكثر من هالشي مافيه الحجي ماصارله إسبوعين ❗️❗️

يحق للناس تخاف لان مافي شي رسمي علي ورق - بيان رسمي صادر من الشركه (لضمان حق المقاضاه). كله كلام شفهي وماتدري يمكن النيه تتغير والله اعلم..

لكن يجب مناشده الشركه للرد رسمي علي هذه الاشاعه.

امرك عجيب

موقوف
بص يا اخ متفائل انت سالت أمس عن استثمارات الشركة في مصر ولندن وبصراحة من تداوﻻت الفترة الأخيرة يوحي بأن المضارب علي السهم بيطلع علي الحورات بالصفحة . أعتقد كده .
علي العموم هذه الشركة فيها ميزة غير باقي الشركات
أن أصولها كلها أصول ثابتة من عقارات واراضي وليس سندات وأسهم . و أصولها 6 مليون وكسور مشاركة بإنشاء فندق بلندن من 2014 . والعقارات بلندن دايما بارتفاع ومشروع مصر بمرسي علم وإنشاء فندق 4 نجوم وشاليهات وفلل والمشروع جاري تسويقة وتم بيع جزء منه ويتم استلام قيمة البيع علي دفعات من المشترين علي مدار 4 سنوات تقريبا وده استثمار جيد وممكن تتأكد أن الاستثمار العقار بمصر يفوق أي مكان آخر .
وفي القسيمة الصناعية التي تم تفيمها بالميزانية بمبلغ مليون ومائتين الف وجاري بيعها بلغ مليون وخمسون الف بأقل من قيمتها ب 150 الف وده شئ متوقع مع نزول العقار بالكويت في ديون علي الشركة 700 الف ومخصصات واحتياطيات حوالي 3 مليون .
يعني لو هذه الأصول ما ارتفاعتش مش هاتقل .
علي فكرة انا امتلك بالسهم 500 الف ومش قلق لأن مقتنع بالسهم . الشئ الوحيد اللي كان يخوف إشاعة اﻻنسحاب و تم نفيه وايه اللي يستدعي الانسحاب من جانب الشركة
أن شاء الله الخير قدام والإرزاق علي الله
اخي الكريم انا لااملك بالسهم بس اتابع لمجرد الوصول الي حقيقه السهم انت تقول تملك 500 الف وهل تعتقد ان الجماعه راح يربحونك بمجرد ماملكت هالكميه اسمك صارعندهم والتكلفه الفعليه للكميه التي تملكها فانطر عاد من وجهه نظري الاسهم المملوكه كهذي سهل عليهم حصر الكميات المباعه فسياستهم تكون بالترهيب للم الاسهم بالطرق المشروعه والغير مشروعه انا املك بشركه مشابه فكونت صداقه معاهم كل ماتصل عليهم يعطيني بياناتي كامله عدد الاسهم والتكلفه ورقمي المدني حتي رقم سيارتي واسم اللي قاعدبجنبي يجماعه الشركات عندهم مناديب يجيبون السيدي بعد التداول يبين عندهم الضيوف الجدد وسعر التكلفه والكميات الكلام كثير ولكن الاختصار افضل

hanitalate

عضو نشط
اخي الكريم انا لااملك بالسهم بس اتابع لمجرد الوصول الي حقيقه السهم انت تقول تملك 500 الف وهل تعتقد ان الجماعه راح يربحونك بمجرد ماملكت هالكميه اسمك صارعندهم والتكلفه الفعليه للكميه التي تملكها فانطر عاد من وجهه نظري الاسهم المملوكه كهذي سهل عليهم حصر الكميات المباعه فسياستهم تكون بالترهيب للم الاسهم بالطرق المشروعه والغير مشروعه انا املك بشركه مشابه فكونت صداقه معاهم كل ماتصل عليهم يعطيني بياناتي كامله عدد الاسهم والتكلفه ورقمي المدني حتي رقم سيارتي واسم اللي قاعدبجنبي يجماعه الشركات عندهم مناديب يجيبون السيدي بعد التداول يبين عندهم الضيوف الجدد وسعر التكلفه والكميات الكلام كثير ولكن الاختصار افضل

جزاك الله خير . بس اقتناعي أن السهم للإستثمار وليس للمضاربة . مع يقيني أن الوضع حالياً بالسوق الكويتي ليس إلا للمضاربة . إن شاء الله يرزق الجميع . خلينا نستعد لصلاة الفجر . سالينا الله الرزق الطيب الحﻻل

والله كلامك عدل وعجيب
بس شركة مثل المدن ملاكها مبين عليهم فيهم دين او رحمه عالأقل
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء:)

حمـش

عضو نشط

حمـش

عضو نشط
السهم الآن ما بين 49 و 49.5
أتوقع يفكر بجولة ..!
:p
سبحان الله ما مداني
يخرب بيته طلع يفكر بجولة تحت
:mad:

ابو فلاح 3737

عضو نشط
تبديل المراكز زين

بوبيان دق والسلام نفس السعر وملاك محترمين

تبديل المراكز زين

بوبيان دق والسلام نفس السعر وملاك محترمين
كلامك عدل تبديل مراكز زين في حال عدم الخسارة
اما اذا عندك كمية وخسران وتبدل من سهم لي سهم احتمال كبييير تنطر ازيادة وسهمك اللي طلعت منه يتنفس الصعود
فنبقى في هذا السهم ليقضي الله امرا كان مفعولا

1976fahad

عضو نشط
يا قوم ان الامر بسيط ولا يحتاج لا تحاليل ولا تتعبون انفسكم

مشكلة مدن كل ما نقلو الاسهم حق محفظة طلعت مشقوقة عاد لما تطلع مشقوقة لازم يغيرون المحفظة ويودون المشقوقة للجمعية عند المصلح
عاد الي وهقنا ان الشنط الي بالمخزن قديمات ومن تحط فيهم شي يتشققون وهذي سالفة المحفظة ومع السلامة الصلاة الصلاة

امرك عجيب

موقوف
اخواني لاتحاتون انتم شايفين الاسهم كلها شلعت وسهمكم طايح السوق بكبره موزين مني لغايه شهر 10 في امل يتعدل المحكمه الدستوريه والماده 122 ويتكلمون عن مصالحه وبيعه امريكانا وانتهاء الاجازه فالان وقت العصر عصر الاسهم مثل عصر الليمون صناع الاسهم هذي شغلتهم ينظرون للاسعار المتدنيه وهذا هدفهم وحنا مساكين كل من ينظر للرقم اللي مشتري فيه هذا مووقت اسعار شرائنا هذا الوقت لهم للتنزيل والتجميع فقط اغلب الكباريه والمحافظ اطلعت من سنه تقريبا بس متفرجه

قناص_السوق

عضو نشط
كلامك عدل تبديل مراكز زين في حال عدم الخسارة
اما اذا عندك كمية وخسران وتبدل من سهم لي سهم احتمال كبييير تنطر ازيادة وسهمك اللي طلعت منه يتنفس الصعود
فنبقى في هذا السهم ليقضي الله امرا كان مفعولا
كنت اسوي جذي بس صانع السوق اصر يخسرني لان اسمي عنده

أعلى