برنامج لانشاء موقع تجاري علي الانترنت

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة نوكيا, بتاريخ ‏24 يونيو 2005.

  1. نوكيا

    نوكيا عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    3,275
    عدد الإعجابات:
    138
    مكان الإقامة:
    الكويت
    [​IMG]

    برنامج EasyWare B2B Commerce, ومن خلال هذا البرنامج يستطيع اصحاب المحلات والمصانع انشاء موقع تجاري لهم علي شبكه الانترنت, وفي صفحات هذا الموقع يمكنهم عرض منتجاتهم المختلفه بطرق متعدده,فيمكن وضع صور للمنتجات المختلفه وكتابه كل المعلومات والبيانات التي تتعلق بهذا المنتج كما يمكن وضع صور للمنتج من مختلف الزوايا حتي يستطيع الزائر مشاهده المنتج جيدا والتعرف علي خصائصه.

    ولا يحتاج استخدام هذا البرنامج لاي درايه او معرفه بلغه تصميم صفحات الانترنت HTML حيث ان طريقه استخدامه سهله وبسيطه للغايه, فيستطيع المستخدم من خلال قوائم واختيارات البرنامج انشاء صفحات وتصنيف المنتجات ووضع الصور داخل الصفحات وعمل سله للمشتريات التي يطلق عليها اسم Shopping Cart واجراء عمليه الشراء علي الموقع مباشره.

    وبعد ان تنتهي من تصميم الموقع بالكامل يمكنك مشاهده الموقع في اي برنامج تصفح انترنت علي حاسبك الشخصي لمراجعته والتاكد من جميع البيانات التي قمت بوضعها في صفحات الموقع قبل البدء في بثه علي شبكه الانترنت, كما يتيح البرنامج امكانيه التعديل داخل صفحات الموقع في اي وقت لاضافه او الغاء منتجات. ويحتوي البرنامج علي عدد من النماذج الجاهزه Templates التي يمكن استخدامها في المواقع التجاريه.

    وسوف يستغرق هذا البرنامج وقتا في انزاله حيث ان ملف البرنامج حجمه يصل الي 29 ميجابايت, ويعمل هذا البرنامج علي نظام تشغيل النوافذ 95, 98, 2000, ME وXP و NT ويمكن انزاله نسخه مجانيه من هذا البرنامج من العنوان التالي علي الشبكه :

    www.easyware.co.uk
     
  2. نوكيا

    نوكيا عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    3,275
    عدد الإعجابات:
    138
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماشفت احد جرب الموقع
     
  3. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تستحق الشكر على مشاركاتك القيمه ..