لن تنسي موعد الصلاه وانت تعمل علي حاسبك الشخصي

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
athan_arabic_210.gif

من الان لن تنسي موعد الصلاه وانت تعمل علي حاسبك الشخصي, فبرنامج هذا الاسبوع سوف يذكرك بميعاد كل صلاه من الصلوات الخمس. وبرنامج Athan Prayer برنامج صغير يمكنك انزاله واعداده علي حاسبك الشخصي وبعد ذلك تستطيع ان تضبط البرنامج علي الدوله والمدينه التي تعيش فيها ليقوم اوتوماتيكيا في ميعاد كل صلاه بتشغيل وظيفه الاذان للصلوات الخمس. والبرنامج يستطيع حساب مواقيت الصلاه لاكثر من 5 ملايين مدينه في العالم.

ومن الوظائف الاخري الموجوده بالبرنامج انه يقوم بحساب مواعيد الصلاه في اي شهر تريده ويظهرها لك في قائمه منظمه ويمكنك طباعتها اذا اردت. كما يوجد في البرنامج وظيفه اخري تقوم باظهار الاذان مكتوبا امامك باللغه العربيه والانجليزيه فتستطيع قراءته وطباعته اذا اردت.

ويحتوي البرنامج ايضا علي نتيجه هجريه لتعرف بدايه ونهايه الاشهر الهجريه ومواعيد الصيام وغيرها. كما يحتوي ايضا علي قبله صغيره لتعرف اتجاه القبله في اي مكان. وفي اي وقت تستطيع ضبط البرنامج لتغيير المدينه او الدوله التي تعيش فيها وذلك من وظيفه City Selection.

وحجم هذا البرنامج 5 ميجابايت تقريبا وهو يعمل علي انظمه تشغيل النوافذ 98, 2000, ME, NT و XP . ويمكنك انزال نسخه مجانيه من البرنامج من موقعه التالي علي شبكه الانترنت :

http://www.islamicfinder.org/index.php?lang=arabic
 
أعلى