اختبارات اللغه المجانيه Toefl واختبار Gmat واختبار Sat

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
Ait43023_5m.jpg

عند الرغبه في الالتحاق ببعض الجامعات الغربيه فعاده ما تطلب هذه الجامعات من الطالب اجتياز اختبار للغه او بعض الاختبارات الاخري التي يجب اجتيازها حتي يمكن الالتحاق بهذه الجامعه, ايضا تطلب هذه الاختبارات لمن يتقدم للحصول علي درجه الماجستير او الدكتوراه. وعند التقدم لشغل وظيفه في احدي الشركات الاجنبيه فقد تطلب منك ايضا شهاده النجاح في هذه الاختبارات للتاكد من مستوي اللغه لديك.

ومن هذه الاختبارات المعروفه اختبار TOEFL واختبار GMAT واختبار SAT واختبار GED وغيرهم. وفي هذا الموقع يمكنك ان تجد العديد من المواد التعليميه المجانيه التي تقوم بتدريبك علي هذه الاختبارات من خلال دروس تعليميه وشرح للطريقه السليمه لقراءه الاسئله والاجابه عليها. ويمكنك اجراء بعض الاختبارات التجريبيه للتدريب عليها وتحسين قدراتك في الفهم والاستماع ايضا.

وفي الموقع ايضا قسم اخر للتدريب علي بعض اختبارات الكمبيوتر التي يهتم بها الكثير من الطلبه والعملين في مجال الحاسبات الشخصيه الذين يرغبون في الحصول علي شهادات معتمده من شركات الكمبيوتر الشهيره. كما يحتوي الموقع ايضا علي قسم اخر يحتوي علي بعض الاختبارات التخصصيه في بعض مجالات العمل, فهناك اختبارات خاصه بالمجال الطبي واخر لمجال المحاماه.

ويمكنك زياره هذا الموقع والحصول علي جميع المواد التعليميه التي تحتاجها لاجتياز هذه الاختبارات باعلي الدرجات ودون دفع اي مقابل مادي في الموقع . وعنوان الموقع هو :

www.4tests.com
 
أعلى