المركز المالي :::::: شرايـــــــــــــــــــــــــكم ؟

الوسيم

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2005
المشاركات
273
الإقامة
لاحب غير الكويت
مستثمر من 1996 قال:
المركز من الاسهم الثقيلة نوعاً ما لكن اذا صدقت التوقعات وانشاءالله تصدق يصعد مع صعود السوق وهذا يقرر حسب تداول الايام القادمة وتماسك المؤشرين السعري والسوقي ، ولكن لآخر السنة ما في خوف على السهم انشاءالله .



اتمنى ان تظهر الارباح وتتاكدون بانفسكم ان السهم بالعالي والله هو الرازق
 

leesaeed

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2004
المشاركات
176
الإقامة
الأحمدي
المركز المالي الكويتي يحصل على تصنيف Bbb+
«الاقتصادية» من الرياض

حصلت شركة المركز المالي الكويتي على تصنيف Bbb+ من وكالة كابيتال انتليجنس ، إحدى المؤسسات العالمية الرائدة في مجال التصنيف. وذكرت كابيتال انتليجنس في تقريرها أن المركز يتمتع بمواطن قوى كثيرة من أبرزها تحقيق معدلات نمو وربحية عالية ومنتظمة خصوصا نتائج العام الماضي 2004 التي نجمت عن أداء تشغيلي يعكس التفوق في أداء الصناديق والمحافظ التي يديرها المركز ، إلى جانب عوائد تمويل الشركات، كما ذكرت الوكالة أن المركز شهد نموا ملاحظا في أصوله المدارة بنسبة 29 % لتصل إلى 810 ملايين دينار كويتي في نهاية 2004 إضافة إلى معايير أخرى كمستوى السيولة المرتفع لدى الشركة واستناد المركز إلى قاعدة رأسمال متينة .
يذكر أن إجمالي الأموال المدارة من قبل المركز يتجاوز 33 مليار دولار، ترتكز على قاعدة رئيسية قوامها عدد من الأنشطة هي الاستثمار في الأسهم المحلية والخليجية والعالمية وإصدارات الأسهم والسندات والصكوك الإسلامية إلى جانب تمويل الشركات
 
أعلى