سؤال ويبيله جواب من النشاما

Q8_FAHAD

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول ماأبدي بصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
الصراحه منتدى اكثر من رائع والآروع الي اشرف عليه وكتب فيه من مواضيع هادفه وفيها مساعدة اخوانكم فى الله

سؤالي هو عن الآتحاد العقاريه ؟

هل من احد من الاخوان يعرف عنها شي وما هي مصيبتها الي نزلت وجازتلها الجلسه تحت كان عليها شراء كثير قبل شهرين تغريبا وبعدين طخت وقامت تنزل ليش مادري يقولون زينه ومن مجموعة المخازن الله يالفرق بينهم (خوش وصف) الله خلق وفرق انا بصراحه لم اعرفها بس واحد من الشباب نصحني يقول عندي معلومات
عنها وصدقته وشريت على نصيحته وعقبها بدت تحمر خدودها وتنزل من برجها العاجي
الصراحه المسكين كان منصح بس الضاهر انا الي كشحتها لو ادري ماشريت فيها
ماشتري سهم والقاه اخضر من احط الامر يعطوني على طول حتى لو حد ادنى ومن باجر تبلش نزول .
مافيكم دكتور اقتصادي جراح يفحص على من الاسهم :eek:
شريت الاتحاد العقاريه 430 ونزلت 430 وصعدت هلحين 350

انصحوني ابيع ولا لا

جزاكم الله خير

boalons

عضو محترف
حياك الله يافهد

بخصوص الاتحاد كان هالسهم ماعليه تداول ابد لكن فجأه قام يصعد مع مجموعة المخازن وطلعت شائعات تقول ان محفظة الشركة تملك كميات طيبه بالمجموعة !

لكن هل هذا الكلام
صحيح

نحتاج نتاكد من صحة هذه الشائعات لعل وعسى نقدر نقيم الارباح الي راح تدخل على الشركة من هالمحفظة

Q8_FAHAD

عضو نشط
boalons قال:
حياك الله يافهد

بخصوص الاتحاد كان هالسهم ماعليه تداول ابد لكن فجأه قام يصعد مع مجموعة المخازن وطلعت شائعات تقول ان محفظة الشركة تملك كميات طيبه بالمجموعة !

لكن هل هذا الكلام
صحيح

نحتاج نتاكد من صحة هذه الشائعات لعل وعسى نقدر نقيم الارباح الي راح تدخل على الشركة من هالمحفظة

الله يعطيك العافيه على الرد المتواضع يالغالي

ياريت احد يدش يكون ملم بالشركه ويخبرنا ونعرف نبيع ولالا حتى لو خساره
وانا والله مابحثت ورا السهم وشكلي بقطه وشوف شلون بيصعد
عارف حضي

ومشكورينياغالين

غازى

عضو نشط
انا اقول اقعد على قلوبهم ولا تبيع ;) السهم مرتبط بمجموعة المخازن وحركته سهله وانشاءالله مصيره يرتفع ويعوضك عن صبرك ولا تعور قلبك وتراقبه كل يوم

Q8_FAHAD

عضو نشط
غازى قال:
انا اقول اقعد على قلوبهم ولا تبيع ;) السهم مرتبط بمجموعة المخازن وحركته سهله وانشاءالله مصيره يرتفع ويعوضك عن صبرك ولا تعور قلبك وتراقبه كل يوم

مشكور اخوي غازي والله يعطيك العافيه
وكثرالله من امثالك

المعوشرجي79

عضو نشط
Q8_FAHAD قال:
الصراحه منتدى اكثر من رائع والآروع الي اشرف عليه وكتب فيه من مواضيع هادفه وفيها مساعدة اخوانكم فى الله

هل من احد من الاخوان يعرف عنها شي وما هي مصيبتها الي نزلت وجازتلها الجلسه تحت كان عليها شراء كثير قبل شهرين تغريبا وبعدين طخت وقامت تنزل ليش مادري يقولون زينه ومن مجموعة المخازن الله يالفرق بينهم (خوش وصف) الله خلق وفرق انا بصراحه لم اعرفها بس واحد من الشباب نصحني يقول عندي معلومات
ماشتري سهم والقاه اخضر من احط الامر يعطوني على طول حتى لو حد ادنى ومن باجر تبلش نزول .

انصحوني ابيع ولا لا

جزاكم الله خير
الجواب سهل وواضح
رئيس مجلس ادارة الاتحاد من الجناعات يعني تابع حق مجموعة المقابر ولا حول ولا قوة الا بالله

تأمين

عضو جديد
ممكن الارباح!؟؟

مساء الخير
ممكن الارباح تكون غير مشجعه للدخول على السهم؟؟
7.02 فلس للربع الثاني (والله أعلم)

Wise

عضو محترف
اخوي فهد يمكن انا يوم بعت الاتحاد بالسعر هذا انت اللي شاري مني ؟ :) .... نصيحة اخ مايبي منك شي لا تسمع اي اشاعه لا من قريب ولا من بعيد ولا تحلق السهم وهو واصل اعلى سعر اهم شي نقطة الدخول لابد انها اتكون سليمه وبخصوص انها تملك فى المجموعه اللي سمعنا عنها انها تملك فى الوطنيه العقاريه كم النسبه اللي تملكها الله اعلم .

وتقبل تحياتي اخوك ابو فهد

Q8_FAHAD

عضو نشط
بيض الله وجوهكم على هالردود الجميله الي تبرد القلب

فديتكم يالنشاما

بو همام

موقوف
سهم الاتحاد العقارية يصعد صعود قوي ويهبط هبوط قوي
اذا انت تعرفله العب معاهم
وكما يقال بان السهم يملك في محفظته من اسهم المخازن

لحق ما تلحق

عضو نشط
Q8_FAHAD قال:

انصحوني ابيع ولا لا

جزاكم الله خير

شوف انت قصتك مثل الاهل شروا اتحاد ب460 ونزلت لحد 315
وارجعت اصعدت وردوا شروها 430 على اساس انها بتعلق مع المجموعه وصار شي ينرفز لما انزلت المهم نصيحتنا لهم انهم يوازنون الخساره وما يبيعون ويشترون بالنازل وفعلا شروا 350 و330 و325 في هذي الايام القريبه
وبالنسبه لي شريت كيبل عن قناعه ب236 وكل يوم اشوفه ينزل مع ان ارباحه ممتازه والكل يستهزء بالسهم لما بعت كميه ب184بخساره وشريت اتحاد ب 380 و350و355 وشريت اهليه ب320
طبعا كل اسهمي خسرانه من كل صوب والكيبل رجع لقواعده والاتحاد نزلت والاهليه نزلت
المهم اني ما راح ابيع اتحاد وراح اصبر عليها لن فعلا راح ترد اللفه عليها وانشاء الله وهذي نصيحه لك لا اتحبط واتبيع بخساره السهم انشاء الله له يوم والاتحاد بنت الوطنيه وارباحها وممتلكاتها قويه بس حاليا مافي افصاح بس اعتقد انشاء الله لها يوم واذا عندك فلوس وازن خسارتك بشراء السهم بالاسعار الحاليه 325

أعلى