عطوني رايكم .... صارلي شهرين الفلوس ما تحرك

mayy83

عضو نشط
[B]أبيع أو أخلي سهم بيان للأسثمار صارلي شهرين شريته 1.020 وارتفع 1.380 وما بعت والحين صارله وايد نازل مادري شسوي فيه عطوني إقتراحات إذا أبيعه أو أخليه........[/B]

بو طلال

عضو نشط
ياخوى انت عندك السهم من شهرين صعد ونزل صعد ونزل وانت قعد تطاتعه
ما استفت شئ انا انصحك انك تبيع بسعر 1020 وترد تشترى ب930 وترد تبيعه 1020 وخلك وياه جذى تره بيان زين حك المضاربه 0
وانشا الله تربح وتعوظ الشهرين الي طافوه

الزعيم1

عضو نشط
أخوى سعرك مايخوف فى ناس كثير شارينه بأعلى من السعر هذا بكثير وأنا واحد منهم أخوى هالحين ماينفع البيع أنطر عليه وانشالله يتعدى الدينار متى ماعدلت المخازن وبعدين لكل حادث حديث..........

أنا أنصح أنك تضارب فيه لما تبيعه أنشالله فوق الدينار..

بيل غيتس

عضو نشط
اخوى ماى بالنسبه لسهم بيان تاثيره الحالى نتيجه الضغط المتعمد على المجموعه ككل وبالاخص المخازن للتجميع واخر الاسبوع الحالى احتمال ان يقفل السهم عند سعر 1040-1060 ومع اقتراب نتائج الربع الثانى المتوقع يوم الاثنين الموافق 18-7 واذا تم شراء السهم بشراهه بسعر 1120 يومى السبت والاحد فان اتجاه السهم لسعر 1400 فى والوقت القريب واما من يدعون ان السهم سهم مضاربى فحاليا المجموعه ككل اصبحت اسهم مضاربه ونصف الاسهم المدرجه بالسوق اصبحت اسهم مضاربه

العلمي

عضو نشط
بيل غيتس قال:
اخوى ماى بالنسبه لسهم بيان تاثيره الحالى نتيجه الضغط المتعمد على المجموعه ككل وبالاخص المخازن للتجميع واخر الاسبوع الحالى احتمال ان يقفل السهم عند سعر 1040-1060 ومع اقتراب نتائج الربع الثانى المتوقع يوم الاثنين الموافق 18-7 واذا تم شراء السهم بشراهه بسعر 1120 يومى السبت والاحد فان اتجاه السهم لسعر 1400 فى والوقت القريب واما من يدعون ان السهم سهم مضاربى فحاليا المجموعه ككل اصبحت اسهم مضاربه ونصف الاسهم المدرجه بالسوق اصبحت اسهم مضاربه
الله يسمع منك اخوي العزيز بيل غيتس عموما انا بعد عندي كميه في بيان ولكن مو خايف من السهم بل على العكس انا متفائل خير واقول لاخوي السائل انا مثلك وكثير ايضا مثلنا وماعليك من يقول ليش ما بعت اصلا كم مره ارتفع فوق 1020 الاسبوع الماضي يوم واحد ثم عاودالرجوع لمستوى دون الدينار وكل المجوعه على هالحال لكن الشي المهم ان السهم اكد ارتباطه القوى في سهم المخازن كما اكد قوته من خلال الاخبار المتواتره عن الارباح الجيده للربع الثاني..باختصار الله يوفقنا وياك ونبعه فوق 1400قول امين

الزعيم1

عضو نشط
بيل غيتس قال:

أخوى بيل غيتس أنت قلت الزبده واليوم جريدة الوطن أذكرت أن أرباح بيان للنصف الأول 170 فلس وأن أرباح الربع الثانى تحققت بفعل الأستثمار بالأسهم طبعا مو كل الأرباح ولكن أغلبها حتى وأن كان بيان سهم مضاربه أنا أقولكم راح يأسس على مستويات سعريه مرتفعه عن الحاليه وأقولك أن 90% من أسهم السوق مضاربه فى مضاربه والدليل الصناعات الوطنيه اللى قالوا عنها أنها سهم أستثمارى ثقيل ورزين أصبحت مرتعا خصبا للمضاربين العتاوله.

أعلى