الأوسط للاستثمار» تطلق «الأوسط القابضة»

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sadsa, بتاريخ ‏11 يوليو 2005.

  1. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    «الأوسط للاستثمار» تطلق «الأوسط القابضة»
    السيف لـ القبس : سنتملك شركات تقدم خدمات أون لاين في الـخليج
    كتب محمد الإتربي:
    اعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي حامد صالح السيف، عن تأسيس «الاوسط القابضة» برأس مال مليون دينار كويتي.
    وانتخبت الجمعية العمومية التي عقدت امس مجلس ادارة للسنوات الثلاث المقبلة، يضم كلا من: حامد السيف، عادل الحميضي وحامد الصانع.

    وعقب الجمعية قال السيف لـ«القبس» انه وضمن خطة التوسع والتخصص في الانشطة فإن الاوسط للاستثمار المالي «رأت جدوى انشاء شركة قابضة تتملك الشركات التابعة، التي ستدير انشطة عديدة مكملة لخدماتنا الاستثمارية».

    واضاف: لدينا «اون لاين» التي يتم عبرها تقديم خدمات التداول الالكتروني عبر الانترنت، ولدينا ايضا شركات الوساطة التي سيتم افتتاح افرع لها في دول الخليج حيث انتشرنا حاليا في نحو 3 دول الى جانب الكويت هي دبي (حيث اكتمل النظام الالكتروني بالكامل وفي طور التشغيل)؟ وعمان والبحرين.

    من جهة اخرى كشف السيف ان الاوسط للاستثمار المالي انتهت من اعمال الربط الالكتروني مع احد اكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، وهو البنك الفرنسي السعودي، بحيث يكون ربطا مباشرا، والاستفادة من كافة خدمات «اون لاين» والتداول الالكتروني الذي تقدمه الشركة.

    وعن السوق القطري قال السيف: الشركة طلبت التواجد هناك ونتابع الموافقات، مؤكدا جاهزية الاوسط في اي وقت.