المؤشر

فيرسون

محلل محترف
aljeemaz-2 قال:
يلوموني فيك ...
الله يعطيك العافيه بوفارس
أصبت الهدف دقه بدقه ... :p
لكن ماتشوف وآنا أخوك بان السوق راح يرد ينزل مره اخرى يا الأربعاء أو على السبت القادم ...!! وهل هذا التوقع مبني على أساس والا آنا أخربط وايد ..
اخوك بوفواز

حبيب ألبي بو فوايز (باللبناني)

كما تعلم يا صديقي المصدوقي .. انه التحليل ..يصيب الهدف بدقه تتعدى ال 34.85% .. :D

بالنسبة للنزول .. مع اني رديت عليك بالتليفون .. بس نزولا عند طلب الحبايب .. راح أقول كلامي هون ..

ممكن يحصل نزول "جني أرباح" سريع و خاطف .. لكن سلملي على ال 8500 نقطة .. بإذن الله القادر على كل شيء .. ما راح نسيّر عليها مرة ثانية .. و نقط وراها سبع حيرات .. و تكون صفحة مطوية في كتاب مؤشر السوق ..

و الله أعلم ..

بو فروسي ..

بوحسن

عضو مميز
فيرسون قال:

كما تعلم يا صديقي المصدوقي .. انه التحليل ..يصيب الهدف بدقه تتعدى ال 34.85% .. :d

بالنسبة للنزول .. مع اني رديت عليك بالتليفون .. بس نزولا عند طلب الحبايب .. راح أقول كلامي هون ..

ممكن يحصل نزول "جني أرباح" سريع و خاطف .. لكن سلملي على ال 8500 نقطة .. بإذن الله القادر على كل شيء .. ما راح نسيّر عليها مرة ثانية .. و نقط وراها سبع حيرات .. و تكون صفحة مطوية في كتاب مؤشر السوق ..

و الله أعلم ..

بو فروسي ..

مشكور بوفروسي

مو حنا ندري انك بترد عليه بالتلفون ..يا معود لا تنسانا بالتحاليل السوق هاليومين يبيله شخال

درب العصامى

عضو نشط
الاخ فيرسون العزيز ..

الحق يقال ..وهذه ليست مجاملة واقولها بتجرد.. -انك محترف حقيقى -professional -..يعنى انت ذكى .. تفهم وتحلل ولديك وهذا المهم - حدس ممتاز .. ( تذكر سميتك : داهية !!)
اما يا اخى ما قلته عنى فقد اخجلتنى .. فللحقيقة اننى اكون دائما بالشغل : فى العيادة ولازم البس بدلة - لزوم العدة -..يعنى مايصير اشوف الناس بسبور ولا بغترة وعقال ..؟
تخيل طبيب قاعد بالعيادة الخاصة ومشغل الكمبيوتر على الاوسط و يشوف مرضاه ويقول : راح اعطيك دواء للمخازن .. اقصد للصداع .. تاخده ب 3 دنانير .. اقصد ب3 مرات باليوم ؟؟!
واحد اتانى وقال :- عيونى- تعورنى وفيها زغللة ؟
.. قلت هم- اعيان- عورتنى وزغللت عينى ؟؟! وانا عينى على الكمبيوترواشوف الحوسة اللى صايرة بالسوق ؟؟

بس الحمد لله ..الحين عرفت ان نصف اهل الكويت بالبورصة وان اهم علاج لهم انى اطمنهم على المخازن ومجموعتها ؟؟؟ ومصائب قوم عند قوم فوائد ؟

فيرسون

محلل محترف
طيب ردود سريعه للحبايب ..

الصبر مفتاح ..

جزء من تساؤلك رديت عليه في ردي على الجيماز ..و الجزء الآخر المتعلق بكلام الأخ طارق السلطان ..أقولك و باختصار إني أتفق مع بو فواز أولا..

و ثانيا ..الكبار و المحركين للسهم (المخازن) ..ما قروا الكلام الي في الجريده .. لاعتمادهم على مصادرهم الخاصة ..و قلة ثقتهم بمصداقية السلطان .. و الدليل ان السهم اليوم كان متذبذب بشدة من البداية ..

يعني لو كان الصعود بتأثير كلام السلطان ..جان شفت الصعود ..صعود خبر .. من بداية التداول ..

محد كرّه الناس بسهم المخازن ..الا طارق السلطان ..للأسف ..
-----------------------------------------------------------

أخي mak ..

ردي على تساؤلك في كلمتي لأخي الجيماز ..
--------------------------------------------------------

أخي ثندر ..

تمون يا عزيزي .. و سمني التسمية الي تريحك .. و مشكور على الكلام الطيب و المديح :) و نتشرف فيك ..
---------------------------------------------------------

فيرسون

محلل محترف
الـسـيف قال:
ابوفارس ..

ايش اقول ..الا الله يستر عليك .. ويوفقك دين ودنيا ..

اقول اني بجد سالت عليك .. حتى اني تفاجات انك وعايلتك الكريمة

اصدقاء لي .. سلم على الشايب واخوك طارق ..الله يحفظكم ..

الله يجزاك خير على الدعاء الصالح .. و يوفقنا وياك ..آمين ..

و الله هذي الساعه المباركة الي نتلاقى فيها مع معارفنا الطيبة ..

و سلامك واصل بإذن الله .. بس عاد تلكس منك علشان نعرف السلام من منو ;)

أخوك ..

بو فارس ..

garmin

عضو محترف
الصبر مفتاح قال:
مشكور بوفروسي

مو حنا ندري انك بترد عليه بالتلفون ..يا معود لا تنسانا بالتحاليل السوق هاليومين يبيله شخال

إشغايض الناس غير حبي وحبه .. :)

ترى موبس بالتلفون ومجابلني كل يوم .. :p
اخوك بوفواز

الخلوري

عضو متميز
aljeemaz-2 قال:
إشغايض الناس غير حبي وحبه .. :)

ترى موبس بالتلفون ومجابلني كل يوم .. :p
اخوك بوفواز

وفي واحد يتجسس عليكم وينقل الاخبار بتاع الحقوق

اكيد عرفتوه الحياوي

الخلوري

ربحت

عضو نشط
بوفارس

ذكرت بكلامك انه راح يكون فيه جنى ارباح ( خاطف ) على اسهم الجناعات

انزين تتوقع ان سيناريون الحد الادنى راح يتكرر خلال مره ثانيه خلال الايام القادمه

وشكرا

المتجرد

عضو نشط
فيرسون قال:
هلا في الحبيب ..

لا تسمعك أم فارس .. ترى باجر ما تخليني أدخل المنتدى .. عندك بو فواز ..لو تسأله يقولك شلون الغيرة صايره .. :)

بإذن الله نشوف التحليل .. ان كان يعطيني رأي ثاني .. لكن لا تنسى الي وصيتك عليه ..أول بوادر خيانه .. قولهم عليكم بالعافية .. سهمكم ما نبيه .. :)

و الله الموفق ..

بو فارس

حبيب منقال يا هلا وغلا
أنا لو أعرف بوادر الخيانه جان شفتني علي هالحال (الحمد لله علي كل حال) ، لمن أحس بالخيانه أبيع ما عندي أي مشكله بس أخاف مثل العاده يتعلق السهم آخر ربع ساعه لا وعشان يغيضونك أكثر يتعلق وراه بيومين ثلاث بعد اذا مو أسبوع أوأكثر
وعلي طاري ام فارس .... أحمد ربك بس وخلها علي الله.. أنا زين أم علي ما يت معاي في لقاء السحاب .. :p
أخوك بوعلي

اعلامي

عضو مميز
فيرسون قال:
هلا فيك أخي العزيز يوسف ..

فعلا .. كمية التداول عل سهم المخازن نوعا ما متواضعه .. لكن أنا عندي وجهة نظر ..و شوف رأيك فيها ..

المخازن لا يختلف إثنان على انها من أفضل الشركات من ناحية المعطيات الإيجابية.. و الي حاصل فيها أغلب الظن "مفتعل" .. لعدم تماشيه مع المنطق .. و الصواب ..

السوق ككل ..و ليس حصرا على المخازن .. مر بموجة من العزوف عن البيع .. مقابل العزوف عن الشراء ..و هذا الشي يريحني ..لأن النزول الي حصل ..أي نعم خسارة من قيمة المؤشر ..و لكن من دون موجة رعب ..و الي عادة تسبب نزول عنيف..أو "إنهيار"

بالنسبة لتداول المخازن ..

آخر 7 أيام تداول (من دون اليوم) ..تم تداول ما يقارب 8.5 مليون سهم .. و السهم كان في نزول مستمر ..يعني كمعدل .. يوميا 1.2 مليون سهم تداول ..بالنسبة لشركة عدد أسهمها المصدرة 650 مليون سهم .. أعتقد دوران جدا ضعيف .. أو بالأحرى .. ما في رغبة للبيع ..

الآن تعديل الوضع و الإرتداد ..

نشوف الشارت .. ثلاث موجات نزول ..

الموجة رقم 1 .. كمية النزول تقريبا 1.5 دينار .. و عند الإرتداد .. تم تداول 5.8 مليون سهم ..

الموجة 2 & 3 .. النزول تقريبا 700 فلس ..و عند الإرتداد ..التداول تقريبا متساوي .. 2.6 مليون سهم ..خاصة ان الإرتداد في الحالتين ما كان بسبب "خبر" ..

و الله يا بو يعقوب .. بنظري .. المخازن لن "تنطلق" الإنطلاقة التي يتمناها الكل و خاصة ملاك السهم.. لكن في المقابل تماسك في منطقة سعريه عادله للوقت الحالي .. و من بعدها إنتهاء "الحرب" المعلنه على السهم ..و إعلان أرباح مجزية للربع الثاني .. و من ثم الإنطلاق الى أسعار أفضل من الحالية ..

و يستاهلون ملاكه كل خير ..

و الله أعلم ..

بو فارس ..

محلل محرتف اشوية عليك .... يفترض يسمونك عميد التحليل الفني يا بو الفوارس ;) .. لك مني موكا فريسكاتو مع دوبل شوتس اوف كراميل يبرد على قلبك مثل ما بردت على قلوب وايد ناس ... بيد ان الرطوبة و الحر هاليومين ابد ما تساعد :( .. بو فواز انا اقول اترك مطرقتك .. وشيل بدالها مهفة .. ترى يمدحونها بمثل هالأجواء :p ...

تحياتي لكم

thunder

عضو نشط
شكرا جزيلا

فيرسون قال:
طيب ردود سريعه للحبايب ..

الصبر مفتاح ..

جزء من تساؤلك رديت عليه في ردي على الجيماز ..و الجزء الآخر المتعلق بكلام الأخ طارق السلطان ..أقولك و باختصار إني أتفق مع بو فواز أولا..

و ثانيا ..الكبار و المحركين للسهم (المخازن) ..ما قروا الكلام الي في الجريده .. لاعتمادهم على مصادرهم الخاصة ..و قلة ثقتهم بمصداقية السلطان .. و الدليل ان السهم اليوم كان متذبذب بشدة من البداية ..

يعني لو كان الصعود بتأثير كلام السلطان ..جان شفت الصعود ..صعود خبر .. من بداية التداول ..

محد كرّه الناس بسهم المخازن ..الا طارق السلطان ..للأسف ..
-----------------------------------------------------------

أخي mak ..

ردي على تساؤلك في كلمتي لأخي الجيماز ..
--------------------------------------------------------

أخي ثندر ..

تمون يا عزيزي .. و سمني التسمية الي تريحك .. و مشكور على الكلام الطيب و المديح :) و نتشرف فيك ..
---------------------------------------------------------
لك مني اجزل الشكر.والمديح عن قناعة مونفاق وتستاهل،وعن طارق السلطان اتفق معاك تماما،تصور ان جريدة القبس اكثر من شهرين يحاولون معاه لقاء وهو رافض،مع ان المفروض انه من زمان يتكلم ويوضح بعد اللغط والاشاعات وحرب العائلات،لكن اخيراحكي هم بايجاز،اما بشأن الصعود امس واليوم ،فان معلوماتي تشير الي تدخل حكومي وليس تصريح طارق السلطان،مثلما تفضلت ليش مو من بداية السوق ؟؟؟طولت عليك اسف مع تمياتي لك كل خير

garmin

عضو محترف
اعلامي قال:
محلل محرتف اشوية عليك .... يفترض يسمونك عميد التحليل الفني يا بو الفوارس ;) .. لك مني موكا فريسكاتو مع دوبل شوتس اوف كراميل يبرد على قلبك مثل ما بردت على قلوب وايد ناس ... بيد ان الرطوبة و الحر هاليومين ابد ما تساعد :( .. بو فواز انا اقول اترك مطرقتك .. وشيل بدالها مهفة .. ترى يمدحونها بمثل هالأجواء :p ...

تحياتي لكم

مطرقتي تقول إشتر هواتف ...مطرقتي ...في ساحة معركة التداول ...ماقلتلي شرايك في النقل ... :eek:

هذه هي مطرقتي ...طخ على راسك ..
مو اخوك
بوفواز
حبيب فيرسون . :)

ربحت

عضو نشط
بوفارس وينك اليوم عسى المانع خير..!!!؟؟؟؟

أخاف أنحشت من تحليل سوق باجر ( خايف يخون فيك )..؟؟؟؟

mak

عضو نشط
ربحت قال:
بوفارس وينك اليوم عسى المانع خير..!!!؟؟؟؟

أخاف أنحشت من تحليل سوق باجر ( خايف يخون فيك )..؟؟؟؟

صقد وين تحليل حق اليوم 000 ما عليه ظاهر انشغلت 000 بس ننتظر تحليل السبت منك 000 صراحة لازم تكون عميد التحليل 000 ما عرفو لك النوادي وما قدروك 000 اي واحد مثلك مفروض ما يهدونه يطلع منهم000 ناطرين منك تحليل سوق يوم السبت

فيرسون

محلل محترف
السلام عليكم جميعا ..

أخواني ماك ..و ربحت ..

كان في تعليق لأخي الجيماز عن احتمالية حدوث "ارتداد" للسوق يوم الأربعاء (اليوم) .. أو السبت القادم ..

al-jeemaz-2 قال:
يلوموني فيك ...
الله يعطيك العافيه بوفارس
أصبت الهدف دقه بدقه ...
لكن ماتشوف وآنا أخوك بان السوق راح يرد ينزل مره اخرى يا الأربعاء أو على السبت القادم ...!! وهل هذا التوقع مبني على أساس والا آنا أخربط وايد ..
اخوك بوفواز

و كان ردي بكل اختصار .. الآتي ..

فيرسون قال:

كما تعلم يا صديقي المصدوقي .. انه التحليل ..يصيب الهدف بدقه تتعدى ال 34.85% .. :D

و الله أعلم ..

بو فروسي ..

و الي حصل اليوم .. بنظري كان جني أرباح واضح .. خاصة على الأسهم الي طالها الصعود القوي ..(و الدليل التذبذب الواضح .. قطوا فوق ..و ردوا لموا تحت ..)

أمس بين معاي بتحليل مؤشر ال adx ان التريند ضعيف ... و اليوم بين معانا ان السوق اندفاعه كان ضعيف مثل ما بين المؤشر ..

مؤشر ال rsi تخطى خط الشراء (50) .. فبالتالي ما حطيت في بالي ان السوق أعطى إشارة خروج .. و لكن "تهدئه أوضاع"..

و علشان هالشي .. ما حبيت أزعجكم بكلام .. نصه معاد .. و نصه ما يخوف .. :)

و هذا شارت أمس ..تشوفون منه سبب راحتي ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 31 KB   المشاهدات: 544

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
أخوى بو فارس...

يا ريت لو تطالع شكل المؤشر على الويكلى...

فى مثلث يدل على نزول.

أخوك...

فيرسون

محلل محترف
M$LL$ONA$RE قال:
أخوى بو فارس...

يا ريت لو تطالع شكل المؤشر على الويكلى...

فى مثلث يدل على نزول.

أخوك...

أخي العزيز المليونير ..

ممكن تتكرم بوضع الشارت الأسبوعي ..و الإستدلال من خلاله على المثلث الذي ينبئ بالنزول ؟

و لك كل الشكر ..

بو فارس ..

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
فيرسون قال:
أخي العزيز المليونير ومن الحين ورايح انت "عمى المليونير .." :)

ممكن ما تحرجنى؟ ادرى ان انت ابو المحللين وادرى انك انسان عظيم وموهوب. بس "عمى المليونير" ياريت لو اقدر اتعرف عليك وتعلمنى النظريات المتطوره الى تستعملها لان الكل ملاحظين ان اى تحليل تشرفنا فيه يطلع 100% فى 100% صح!! وكل تحليل اعطى لو تنقلب الدنيا فوق تحت ما توصل لربع قدراتك الجباره العظيمه المتطوره...وياريت تخلى هالكلام بينى وبينك ... بانتظار ردك يا عمى المليونير...
بو فارس ..

يابوفارس لاتخاف ولاتشيل هم...
انا اقدر اعلمك شلون تصير محلل محترف ولا تخاف كل هالحجى بينى وبينك...

عمك...قصدى أخوك... ;)

قربان

عضو نشط
احبائي عباقره المنتدي الاخ فيرسون و المليونير ربنا انشالله يزديكم من علمه و يجعلكم دايما ناقلين للعلم و المعرفه .. والله نص الوقت مافهم شتجولون .. بس دايما احس اني استفدت من قراءه مشاركتكم و سجالكم الايجابي ...الله يحميكم انشالله وويفقكم دوم

و بعد المقدمه ( صار خطاب مو مشاركه):)

ماهي الاهداف المحتمله القادمه لسهمي المال للاستثمار و المجموعه الدوليه طبقا للتحلليل الفني ...و سلمتم مقدما

أخووكم بو ادم
--

ربحت

عضو نشط
بوفارس مساك الله بالخير

طبعا تابعت التداول ألى صار على اسهم المجموعه الجناعيه خلال الاسبوع الماضى وتحديدا من يوم الاثنين حتى يوم الاربعاء

طبعا...كلنا فرحانين ومبسوطين بألى قاعد يصير (صج يبيلنا درب طويل علشان نوصل حق راس المال بس الحمد لله )

أنزين ألحين السؤال....متى بأعتقادك راح يوقفون (سعر الدعم) عن الارتفاع لجنى الارباح والتأسيس خاصه سهم مركز سلطان

مع جزيل الشكر

أعلى