مفكره اعياد الميلاد الاليكترونيه

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
عيد الميلاد من المناسبات الهامه التي نهتم بها لمشاركه اقاربنا واصدقائنا في هذا اليوم الخاص, ومن الصعب جدا ان نحفظ ونتذكر يوم عيد ميلاد كل اصدقائنا واقاربنا علي مدار العام, ولذلك فمن الهام والضروري جدا ان نسجل هذه الايام الهامه في جدول منظم. وهذا الموقع يقدم لنا هذه الخدمه فنستطيع تخزين تواريخ اعياد الميلاد الهامه عندنا في نتيجه اليكترونيه علي الموقع ويقوم الموقع بتذكيرنا بكل مناسبه قمنا بتسجيلها في هذه النتيجه حتي لا ننسي اي من اعياد ميلاد اقاربنا او اصدقائنا.

وفي البدايه سنحتاج الي الاشتراك في الموقع مجانا وتسجيل بعض البيانات الخاصه بنا مثل صندوق بريدنا الاليكتروني واختيار اسم مستخدم وكلمه سر خاصه بنا لدخول الموقع والوصول الي الصفحه الخاصه بنا علي الموقع. وبعد الانتهاء من خطوات الاشتراك سنبدا في اضافه تواريخ اعياد الميلاد الخاصه باصدقائنا واقاربنا في صفحتنا علي الموقع ليتم وضعها في جدول منظم بالموقع. اما اذا لم نكن متاكدين من تاريخ عيد ميلاد لاحد اصدقائنا فيقوم الموقع بارسال رساله بريد اليكتروني اليه للسوال عن هذا التاريخ حتي يتم تخزينه بالموقع.

ويمكن اعداد الموقع بحيث يقوم بارسال رسائل تنبهك بتاريخ عيد الميلاد القادم في مفكره اعياد ميلادك ويرسل لك رساله يوميه قبل عيد الميلاد بعده ايام حتي تستطيع الاستعداد له جيدا, وفي الموقع ايضا خدمه اخري وهي خدمه تصميم صفحه انترنت مجانيه خاصه بك. كما يمكنك ايضا زياره الجزء الخاص بالهدايا ليعطيك افكار جديده للهدايا.

ويمكنك الاستفاده من هذه الخدمات مجانا من الموقع التالي علي شبكه الانترنت :

www.happybirthday.com

Ait42974_5m.jpg
 
أعلى