لا تنسوووووووووووووووووووووون ...

As You Like

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

إسمحولي إخواني المراقبين على هذا الموضوع المنفصل والذي الهدف منه التذكير...
أنا على علم وعلى يقين تام بأن الأغلبية في هذا المنتدى متضايق لوضع السوق حاليا خصوصا لملاك أسهم مجموعة المخازن ( وأنا واحد منهم ) ,, وبصراحة قد أصبت بحالة من الإحباط لكن مالنا في النهاية إلا أن نصبر والله هو الرازق وهو الكريم...

أريد أن أذكر الأعضاء الذين تبنوا معي الفكرة التي طرحتها في موضوعي الذي يحمل عنوان : ( فكرة أرجو أن تقرؤوها )...
وهم :

1) الصبر مفتاح ( حبيب قلبي :) )

2) يوسف غضنفري

3) الريان

4)الخلوري

5)المهذب جداً

6)boalons

7)aljeemaz-2

8) درب العصامى

9) مارجن

10) المقرود

11) كارتير

12) سهم كويتي

13) مباشر

14) osama411

15) الصعب

16) بو زعلان

17) gehad_1010

18) العلمي

19) yac65

20) Ambitious

21) abofahad1

22) bofahad

أن الموعد غدا بمشيئة الله ( اللقاء الأول لأعضاء منتدى المؤشر نت ) يوم الأحد الموافق 17-7 في قهوة يونايتد مشرف في أرض المعارض..
آسف على الإطالة بس خلونا نفرح بحضوركم الكرييييييييييم
أخوكم:
بو خليفة

As You Like

عضو نشط
اللي ناوي يشاركنا هذي الساعه المباركة ونتشرف بحضوره ....

العلمي

عضو نشط
As You Like قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

إسمحولي إخواني المراقبين على هذا الموضوع المنفصل والذي الهدف منه التذكير...
أنا على علم وعلى يقين تام بأن الأغلبية في هذا المنتدى متضايق لوضع السوق حاليا خصوصا لملاك أسهم مجموعة المخازن ( وأنا واحد منهم ) ,, وبصراحة قد أصبت بحالة من الإحباط لكن مالنا في النهاية إلا أن نصبر والله هو الرازق وهو الكريم...

أريد أن أذكر الأعضاء الذين تبنوا معي الفكرة التي طرحتها في موضوعي الذي يحمل عنوان : ( فكرة أرجو أن تقرؤوها )...
وهم :

1) الصبر مفتاح ( حبيب قلبي :) )

2) يوسف غضنفري

3) الريان

4)الخلوري

5)المهذب جداً

6)boalons

7)aljeemaz-2

8) درب العصامى

9) مارجن

10) المقرود

11) كارتير

12) سهم كويتي

13) مباشر

14) osama411

15) الصعب

16) بو زعلان

17) gehad_1010

18) العلمي

19) yac65

20) Ambitious

21) abofahad1

22) bofahad

أن الموعد غدا بمشيئة الله ( اللقاء الأول لأعضاء منتدى المؤشر نت ) يوم الأحد الموافق 17-7 في قهوة يونايتد مشرف في أرض المعارض..
آسف على الإطالة بس خلونا نفرح بحضوركم الكرييييييييييم
أخوكم:
بو خليفة
مشكور اخوي على التذكير ...وعلى فكره اذا باجر السوق على هالحال شرط بتشوف اغلب الحاضرين بيطلبون مشروبات بارد حتى يبردوون على جبودهم من حرارة الي في قلبهم اما الي تشوفه طالب موكا اوتركش او كابتشينو اعرف انه من ملاك اعيان..على فكره لا تنسى انت بعد الموعد عقب باجر ترى جايبلك 30 كيلو عيش

masxmas

عضو نشط
مع المشاركه

بس ياريت اعرف جدول اعمال الاجتمامع وشنو الموضوع الي راح ياخذ الاولويه ومنو الي راح يكون المتحدث ولا بتصير مشاركه اراء (دوانيه) ياريت يتم التوضيح

As You Like

عضو نشط
أخي العزيز : إقتصادي 2005

إعلانك لقبول الدعوة والإنضمام إلى الإخوة الكرام هو شرف لنا وتقدير و دعم للفكرة تشكر عليه ...
بالنسبة للموعد سوف يكون بعد صلاة العشاء تقريبا الساعه التاسعة مساء في قهوة يونايتد مشرف في أرض المعارض...

أخي العزيز masxmas :

الهدف الأساسي من الإجتماع هو التعارف بين هؤلاء الأعضاء الأفاضل الكرام والذي يعتز الشخص منا برؤيتهم والتخاطب معهم ,, كذلك لنتبادل الأفكار والحوار المفتوح دون قيود يعني أشبه بوصفك ( ديوانية ) :)
نتمنى حضورك معنا....

أخوكم : بو خليفة

أعلى