علشان نبرئ الذمه والنصيحه لله كانت فقط

بوحسن

عضو مميز
يا جماعه انا لا انتمى للمخازن ولا اعرف صاحبها ولا اعرف حتى البواب مال الشركه

بس لان السهم غالي كان علينا ومقومات الارتفاع فيه قويه وكبيره وخصوصا سلطان وطنيه ومخازن وبعدين تالي بيان وهالسهم الي حببنا فيه علاقتة الجنونيه بالسعر .....

حبيته لانه ربحني وايد ..صارت بيني وبينه علاقه عاطفيه مبنيه على اسس سليمه

ولاني انا من النوع الي بسرعه ازعل

فانا زعلت من المجموعة الماسيه في هذا الوقت ( هالاشهر القليله ) و حتى يتبين لي شنهي علتها

ودام المجموعة مرتفعه وخضره وبالحد الاقصى وانشالله تستمر لي باجر بعد

انا اقولكم اني بطلقها قريب جدا وبدش عليها فقط كمضارب دخول وخروج

ولاول مره بنام ومابحضني مجموعة من اسهم المجموعة الماسيه :(

بصراحه قلبي مو مطاوعني ... بس عقلي يقولي شي ثاني

يمكن بعد فراق قليل ابدي احبها مره ثانيه وارجع لها.. على امل اني اخذها باسعار اقل خلال شهر

المعوشرجي79

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
يا جماعه انا لا انتمى للمخازن ولا اعرف صاحبها ولا اعرف حتى البواب مال الشركه

بس لان السهم غالي كان علينا ومقومات الارتفاع فيه قويه وكبيره وخصوصا سلطان وطنيه ومخازن وبعدين تالي بيان وهالسهم الي حببنا فيه علاقتة الجنونيه بالسعر .....

حبيته لانه ربحني وايد ..صارت بيني وبينه علاقه عاطفيه مبنيه على اسس سليمه

ولاني انا من النوع الي بسرعه ازعل

فانا زعلت من المجموعة الماسيه في هذا الوقت ( هالاشهر القليله ) و حتى يتبين لي شنهي علتها

ودام المجموعة مرتفعه وخضره وبالحد الاقصى وانشالله تستمر لي باجر بعد

انا اقولكم اني بطلقها قريب جدا وبدش عليها فقط كمضارب دخول وخروج

يمكن بعد فراق قليل ابدي احبها مره ثانيه وارجع لها.. على امل اني اخذها باسعار اقل خلال شهر

الحمدالله والشكر
يبدولي ان السوق خله الناس تهستر من الخساره لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عسا الله يربح جميع الناس

المهذب جداً

عضو مميز
.

انا بعد اقولكم اني بطلقها قريب جدا وبدش عليها فقط كمضارب دخول وخروج يمكن بعد فراق قليل ابدي احبها مره ثانيه وارجع لها.. على امل اني اخذها باسعار اقل خلال شهر

.

احمد العازمي

عضو نشط
اول مشاركة لي بالمنتدى المميز المؤشر

ومشاركتي اني ما اوافقك الراي اخوي بو فرج (الصبر مفتاح)

شلون تنام عينك وماعندك سهم من المجموعة السطانية الماسية ( النحاسية قبل يومين)

وخصوصا المخازن اللي سعره برأيي فرصة حاليا وقبل الاكتتاب
الوطنية سعر فرصة عمر 1100 وخصوصا المضارب القصير اسبوع
سلطان بالنسبة لي افضل سهم بعد المخازن

اما بالنسبة للعله فهي علل كثيرة متشابكه هناك اكثر من راي بخصوص سبب نزول المخازن ذكرها الاخوان ولاداعي لمناقشتها اما السبب بنظري البسيط هو قلة السيوله والعزوف من المحافظ والصناديق لسبب طالع رابح ونازل رابح وكذلك عدم اقدام الشركات على شراء 10% من الاسهم

كثيره الاسباب لكن من منا الشاطر اللي ينتهز الفرص

مضارب بسوق نازل مايصير مضارب بسوق صاعد هم مايصير
لكن مضارب بسوق متزن ومعتدل يصير

تحياتي بوسعود

العلمي

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

انا بعد اقولكم اني بطلقها قريب جدا وبدش عليها فقط كمضارب دخول وخروج يمكن بعد فراق قليل ابدي احبها مره ثانيه وارجع لها.. على امل اني اخذها باسعار اقل خلال شهر

.
اما انا فماني مطلقها الا بخليها وبهجرها ويا تعقل وتصير خوش بنت يا والله احرها واخذ عليها ثلاث وانا بديت بوحد منهم من بنات البحر بس الله يستر وما تغرقني مع اني بصراحه تحسفت اني خليت بنات الشيوخ الاصل والفصل مشاريع بس ما عليه هم البحر ونعم فيه خوش سمجه الله يرزقنا انشاء الله

المتجرد

عضو نشط
العلمي قال:
اما انا فماني مطلقها الا بخليها وبهجرها ويا تعقل وتصير خوش بنت يا والله احرها واخذ عليها ثلاث وانا بديت بوحد منهم من بنات البحر بس الله يستر وما تغرقني مع اني بصراحه تحسفت اني خليت بنات الشيوخ الاصل والفصل مشاريع بس ما عليه هم البحر ونعم فيه خوش سمجه الله يرزقنا انشاء الله
بالفعل هذا هو الكلام الصح والمنطقي أهجرها بس لا تطلقها...
:)

المتجرد

عضو نشط
الصبر مفتاح ( أفاه عليك )

الصبر مفتاح قال:

السلام عليكم ، ألحين امس قاعد عندك وتقولي المجموعه ما عليهاخوف تمسك بسهمك ونام مرتاح والحين كاتب جذي ..!!!!!
أسمع كلام قلبك ولا تسمع لعقلك لأن عقلك اتظاهر النزول أثر فيه :p
وبعدين يمكن اذا أفترقت عنها تكرهك وتتزوج غيرك وما تقدر ترجعلها الا بمحلل لا ومهرها يكون أغلي من الحين ( تدري لأن زعلتها لا زم تدلل عليك وترفع مهرها بالعالي ) ... والقرار قرارك

كويتي 2005

عضو نشط
لا داعي للفرح اليوم

يا اخوان الصعود للمجموعة الماسية اليوم ما يفرح ، والسبب هو :
الطلب بالحد الأعلى على كل سهم لم يتجاوز المليون سهم ، يعني المخازن مطلوبة بالحد الأعلى اقل من 200 الف ، وسلطان اقل من مليون ، وبيان والباجي ايضا كلهم اقل من مليون ، هذا يعني ان باجر ما راح يصعدون حد اعلى بل يمكن نزول ، ولو تلاحظون الصعود لمدة شهر حد اعلى الي صار من قبل راح تشوفون ان الطلب بالحد الأعلى كان اكثر من مليون ولذلك كان مستمر لمدة طويلة صعود بالحد الأعلى .

ولكن نتمنى ان تحليلي مو بمحله ويكملون صعودهم لمدة 3 شهور :)

ولا شرايكم :rolleyes:

بوحسن

عضو مميز
المتجرد قال:
السلام عليكم ، ألحين امس قاعد عندك وتقولي المجموعه ما عليهاخوف تمسك بسهمك ونام مرتاح والحين كاتب جذي ..!!!!!
أسمع كلام قلبك ولا تسمع لعقلك لأن عقلك اتظاهر النزول أثر فيه :p
وبعدين يمكن اذا أفترقت عنها تكرهك وتتزوج غيرك وما تقدر ترجعلها الا بمحلل لا ومهرها يكون أغلي من الحين ( تدري لأن زعلتها لا زم تدلل عليك وترفع مهرها بالعالي ) ... والقرار قرارك

اول شي عزيزي ... يمكن بين ليله وضحاها اغير راي لوجود اخبار وغيرها ..يعني هذا سوق اليوم خبر خايس باجر خبر طيب ... ومثل ما قتلكم ليم نعرف اشعلتها

20 اقدر اسكت وما اقول اني بتركها فتره ( بس للناس الي يمكن شرو قبل على نصيحتي )

3- محد يدري السبب الفعلي 100 % للنزول

4- الله يهداك يا المتجرد (واسهمك تهمني حيل ) انا قلتلك المجموعه كلها ما عليها خوف بشهر 12 وحتى قبل نهاية الربع الاول من 2006 ( انا ذاكر بالضبط اشقتلك وانت عندك الله يهداك المنتجعات وبيان صح كلامي )
في كل الاحوال سعر السهم لازم يكون ( غير بذيج الفتره ) لازم اجباري ولو ما يكون غير مو مهم لان الارباج بتكون غير من عقود المخازن

وانا اطلع مو ذكي ان ما دشيت عليها قبل هالشهر بكثير واتربح منها ( وانا قايل فتره الخروج يمكن بس لمدة شهر حاليا ونتائج ارباح الربع الثاني بتوضح الكثير ( وانا ماني مطلقها بس هجره خفيفه :) )

5- السوق خلى الناس تهلوس صحيح ..وايد ناس هلوست من السوق أأيدك عزيزي واخي المعوشرجي بس هالنصيحه لله ( لان بعد ان نزل السهم مره ثانيه وبعد اخبار الربع الثاني ...ما ادري شيلي ممكن يصعده ) اذا في مجال تقولي انت قولي وقتلكم قبل نعرف اشعلت السهم بالاول

6- انا بغيت ابهل الموضوع انبه ناس على انه ماكو شي اسمه سهم احبه وغيره .... الي يربحني احبه وبس

7- هذا السهم مقوماته كثيره جدا منها للنمو والارباح وسعره غير عادل نهائيا ( بس احنا نمشي مع السوق )

8- عسى ربي يخلي السوق قد غير نظرته نهائيا اليوم من هالاسهم واشوف السوق كله باجر اخضر ويتفاعل ايجابيا مع اعلانات الربع الثاني وبعدين لنا كلمه ولنا قرار

9- كل المقصد من هالشي اني اقولكم .. انتبهو وبس لايصرفون عليكم المحافظ من اسهم المجموعه والي حاب يصف يصرف والي حاب يحتفظ يحتفظ والي حاب يبرد يبرد ( ولو من سهم ثاني ) والي حاب يغير السهم من لبنانيه او بيان مثلا الى سلطان او وطنيه وغيره

10 الفلوس فلوسكم وهني منتدى فيه الغث والسمين تشوف الي يعجبك منه والقرار قرارك اولا وبالنهايه

ولعل مبتدئ بالبروصه يحقق بفضل الله ما لم يحققه خبير فيه

مجرد توضيح وراي

المتجرد

عضو نشط
4- الله يهداك يا المتجرد (واسهمك تهمني حيل ) انا قلتلك المجموعه كلها ما عليها خوف بشهر 12 وحتى قبل نهاية الربع الاول من 2006 ( انا ذاكر بالضبط اشقتلك وانت عندك الله يهداك المنتجعات وبيان صح كلامي )
في كل الاحوال سعر السهم لازم يكون ( غير بذيج الفتره ) لازم اجباري ولو ما يكون غير مو مهم لان الارباج بتكون غير من عقود المخازن

:(( كل اللي كتبته أنمسح بالغلط :(( :((
خل أصلي وأرد أكتب أو راسلني علي الخاص خل أعطيك تلفوني لأن بصراحة تعبت من الطباعه ومثل موملاحظ مشاركاتي خفيفه جدا والسبب الطباعه :)

الفارس_Q8

عضو نشط
بس نصيحتي لا تغركم اللبنانيه وحسبي الله على ال Lbc وهيفا وهبي ترا كله مكياك وعمليات تجميل و ما عندها شي 00اما المخازن صج اكبرت بس راعيت بيت وينعتمد عليها وسلطان شاب طموح وله مستقبل والوطنيه خوش بنت وتربيه امها اما بيان الله يصلحه شاب مستهتر ومتفرغ للتقحيح (المضاربه)نازل صاعد وانشالله يتكن ويصير مثل اخوه سلطان

أعلى