توقعات الأعضاء لأسعار الخروج - للمضاربين فقط - لمجموعة المخازن

المهذب جداً

عضو مميز
.

نرجو المشاركة :

بالنسبة لي :

المخازن : 3.880 دينار

م سلطان : 2.300 دينار

الوطنية : 1.820 دينار

بيان : 1.100 دينار

اللبنانية : 1.000 دينار

الإتحاد العقارية : 490 فلس

.

حريص

عضو نشط
صباح الخير

الاخ العزيز مهذب مو جنه تو الناس على هالاسعار هذي يا معود نخاف نسولف في هالمواضيع بالاخر ينام فينا السوق :)

المهذب جداً

عضو مميز
.

زين عطنا توقعك ..................

.

اعلامي

عضو مميز
موجة تصريف اعتبارا من يوم غد استعداد لركود طويل في الاسعار

لاحظ اولا انك تتكلم عن مضارب .. يعني 60 الى 80 فلس ارتفاع يبيع ... لكن اعتقد قيم الارتفاع هذي على وحده او وحدتين ما تسوى .. الأسهم اللي اسعارها بحدود ال 500 فلس لغاية 800 فلس اربحاها باعتقادي مجزية اكثر .. خصوصا ان امس و اليوم ظهر لنا شركات كثيرة بخلاف شركات المجموعة المصدية على قولة حبيبنا (بوفواز) :p ... ظهر عليها بوادر ارتفاع طيبة جدا من الناحية الفنية البحته .. يعني اليوم تابعت شارت مجموعة من الشركات منها ما اعطى اشارة دخول .. ومنها ما اعطى كوب وعروة .. ومنها ما اعطى Flag واخوانا المحللين اعلم بهذا ... والسوق اليوم يزخر بكثير من الشركات اللي باعتقادي بدا يظهر عليها نتائج الارباح المحققة في النصف الاول من العام الحالي .. واللي يحدث الي الىن هو تمهيد للربع الثالث والرابع الذي سيكون انشاءالله افضل بكثير .. لذلك اللي شرى في السابق سيجني باذن الله ارباح جيدة في الايام القادمة ... في كل الاحوال هذي وجهة نظري بالنسبة للموضوع المطروح و العلم عند الله سبحانه

المخازن : 3.270

م سلطان : 1.680

الوطنية : 1.400

بيان : ؟؟؟؟

اللبنانية : ؟؟؟؟؟

الإتحاد العقارية : ؟؟؟؟

هذي التوقعات مبنية على اساس ان السوق سيشهد موجة من التذبذب في الاسعار يوم غد .. ولا تنسون ان غدا الاربعاء وخلال اليومين اللي فاتوا ناس جمعت اسهم المجموعة بحدها الادنى بكميات معقولة و ستجني ارباح 240 الى 400 فلس استعدادا لقضاء ما تبقى من اجازة الصيف في ربوع نيس وكان و البندقية وباريس وجنيف ( يعني كل 100،000 سهم فيهم ارباح بحدود 24000 - 40000 دينار ) حلوين لقضاء شهرين في الخارج بعيدا عن الاجواء الرطبة و الحارة :p وكله على حساب اللي راح يشترون بكرة .. انوقع موجة من التصريف غدا و الله اعلم

تحياتي

بوحسن

عضو مميز
اشوي شباب يعني لي كلمة بالاسعار

خل نعرف لي ارتفعت هالاسهم بعد نزول بدون سبب واضح

المضاربه مستمره لاسهم متذبذبه محد يحدد وقت .. انا على 20 فلس ممكن ابيع مو 80 فلس او ميه .. تعتمد على الكميه الي معاي ونوعية السهم الي قاعد اضارب فيه

المهم ... الايام فقط الكفيله الي تبين لنا سعر هالسهم المظلوم

مخازن( ام العقود المليالريه والمصاريف القليله اب 3 دنانير وخرده ...

والهواتف 5050 ! )

المهذب جداً

عضو مميز
.

بيان أرباح النصف الأول بالتقريب : 100 فلس ===> السعر المستهدف 1.000 دينار

اللبنانية أرباح النصف الأول بالتقريب : 80 فلس ===> السعر المستهدف 0.800 دينار

.

أعلى