Trin.o نظره لها السهم

Q-8

عضو نشط
Trin نظره لها السهم

Trin <<<<<<<<<< ماهي قصة هذا السهم والهدف هل هو للهاويه او الصعود

افيدونا جزاكم الله خير

Q-8

عضو نشط
محد راضي يفيدنا ؟؟؟

شكرا لكم

:)

فيدوا صاحبنا وفيدونا يا جماعة الخير

المحبوب2

عضو نشط
انا شايف السهم بنزول ياخالي بس امس نازل عليه خبر اعتقد خبر جيد يمكن يحد من النزول القوي عموما عند مقاومه علي شارت الديلي تقريبا عند 31 سنت اذا كسرها عنده علي 28 حسب نظرتي للشارت واذا كسرها راح وطي :p
باناته سيئه ومن سنه طالع من سبلت عكسي الله العالم يمكن يصحح ويصعد وراح يكون اول توقف له علي ال40 سنت تقريباوالمرور الثاني فوق ال55 سنت بعدها الانطلاق نحو الفوق ال60 سنت وهذا اخر خبر نازل وهذا الشارت الديلي والله اعلم

شاركنا في مبادلة و نشتري ميثاقا ب1818 III مورد مالي، L.P. (ال\"مورد مالي\"). المورد المالي، أوسع مساهمنا، أحد عائلة موارد مالية مدار بواسطة Harriman إخوة براون و مشارك. في المبادلة و ميثاق شراء، إتّفق أن نتدفّق إلى أسهمي ن شركة 24,084.769 المورد المالي لH سند مالي ممتاز سيّارة بغطاء قابل للطيّ السلاسل عوضا عن كلّ المديونيّة (تقريبا $21.5 مليون) المعلّقة (بما في ذلك رئيس، فائدة و مكافأة) بسبب المورد المالي تحت حقّ كمبيالة في مارس/آذار 2006 و $2.5 مليون أوراق ماليّة حيثيّة. أكملنا المبادلة و شراء فورا بعد أن الذي ينفّذ الميثاق. كانت الكمبيالة إلى المورد المالي متابع إلى احتياطيّ ميثاق سهولة قرض، مؤرّخ أغسطس/آب 24، 2005 و عدّلت مايو/أيار 24، 2005. نسخة المبادلة و ميثاق شراء محدّد فصاعدا كعرض هذا إلى تكوين 8-K.

3 قسم - سندات ماليّة و أسواق تجاريّة

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.1 KB   المشاهدات: 123

Q-8

عضو نشط
شكرا بواحمد وتسلم ايدك على هذا التحليل بس نبي اسهم نشتريها نعوض هالخساير لو سمحت

المحبوب2

عضو نشط
اخي العزيز انا ارشح لك سهم بارز pars
سهم طبي توه طالع من سبلت عكسي علي اعتقد راح يكون له شان مثل فيتكس نفس القطاع شوف vitx
الخلاصه انا اعتقد له صعود كبير جدا خلال فتره قليله
انت ادرس السهم وشوفه
اما بالنسبه لسهم ترين مثل ماقلتلك السهم اليوم ارتد من الترند الهبوط بسبب الخبر الي نزل مثل ماقلتلك وجاب المحطه الي قلت عنها وهي الاربعين ورجع نزل نفس سعر الاقفال اخي العزيز تابع سهمك انا اعتقد فيه ربح حلو

المحبوب2

عضو نشط
bpur
وهذا سهم طبي توه طالع من سبلت عكسي يعني لاتحاتي سالفه السبلت اقل من شهرين سوله سبلت
ماعليه ديون وعنده كاش وهالسهم من اسهم اللو فلوت يعني اسهمه قليله يمكن يطير السهم
السهم علي ال60 السهم نازل نزول بسيط عن الموفينج 10 وانا حاط خطوط الدعم للسهم علي الشارت اعتقادي ان السهم بالمستقبل راح يكون سعره احلي واكبر من هالسعر
تابعه واذا نزل تحت ال1.و36 يعني عند الدعم الاخير انا اعتقد فرصه بس لايكسر نزول الدعم الاخير
وبالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 152.2 KB   المشاهدات: 89

Q-8

عضو نشط
تحليل طيب بس شنو صاير بالسوق هبوط حاد جدا

أعلى