إتجاه السوق اليوم الخميس

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة المؤشر, بتاريخ ‏21 يوليو 2005.

  1. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    في خطوه مفاجأه أعلنت الصين اليوم عن ربط عملتها اليوان بسله من العملات بدلاً من إرتباطها بالدولار مما سيدعم الشركات الأمريكيه والإقتصاد الأمريكي


    على شارت الديلي خروج الناسداك من التماسك المحصور بين 2050 و 2100 أعطى إشاره بالإرتفاع 150 نقطه إلا أن وجود مستوى مقاومه رئيسي عند 2200 جعلنا نكتفي مؤقتاً ب 90 نقطه من باب الإحتياط وأن يكون الهدف عند 2190 وتم تحقيقه أمس

    اليوم سيحدد مستوى 2200 إذا كنا سنحصل على ال 60 نقطه الباقيه ليكون الهدف 2250 خلال الفتره القليله القادمه أم لا
     

    الملفات المرفقة:

    • nasdd.JPG
      nasdd.JPG
      حجم الملف:
      30.9 KB
      المشاهدات:
      341
  2. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    توقعات في محلها يابو علي

    وخليك معانا يابو علي

    يعني ماهو ضروري كل يوم بس

    من فترة لفترة عند وقع الاحداث


    مانبي نضغط عليك كل يوم

    لكن انا قبل فترة

    توقعت بوصول النازداك الى هذه النقطة المذكورة

    الان اسعار النفط تخدم هذا الارتفاع يابو علي
     
  3. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأخ العزيز تركي2000

    توقعك كان صحيح من الناحيه الفنيه إلا أنه من باب الإحتياط يجب أن نحسب حساب المقاومه عند 2200

    أتوقع إذا تم تحقيق الهدف عند 2250 سنشهد إرتفاعات كبيره قد تصل إلى 2800
     
  4. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    ابوعلى مساك الله بالخير :) واعذرنا ترانا مقصرين معك في الرياض وفي المنتدى ماسلمنا عليك ولا سئلنا عن اخبارك :eek:

    بالنسبه يابوعلى توقعك الفني اننا يمكن ناصل لي 2800 هل هو من تحليلك على المنثلي
     

    الملفات المرفقة:

    • 2.bmp
      حجم الملف:
      68 KB
      المشاهدات:
      328
  5. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    الويكلي يقول 2350 :)
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.bmp
      حجم الملف:
      66.7 KB
      المشاهدات:
      303
  6. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    في نقطة حاب اضيفها وهي بخصوص الهاي السنوي واللي اتخصصت فيه على مدى اربع سنوات بشكل كبير المهم نظرية الهاي السنوي تعتمد على الكسر الأول الرئيسي وهو الان 2191.6 هذا الهاي اذا كسر سيكون له كسر تابع خلال اسبوع كحد اقصى وخمس كسور لا حقة في فتره اسبوعين بمعنى ان يكون عدد الكسور المحققة مايقارب ست كسور ثم مرحله تذبذب وتصحيح واذا تم كسر الهاي المحقق لا حقا في فتره تقارب الشهر نبدا بحساب الكسور من اول وجديد .

    2253 اعتقد انها سهلة في كسر الهاي السنوي ولكن المهم بنظري ان تتم الكسور بالوصول الى 2330 حتى يكون نسب الهاي السنوي التابعه مستقبلا تكون مثل ماقلت يابو علي 2800 واعتقد 3000 بإذن الله .
     
  7. CHART TRADER

    CHART TRADER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2004
    المشاركات:
    1,043
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الناسداك على مقاومه قويه لم يستطع أجتيازها من 2001


    وأن أجتازها وأغلق نهاية الشهر فوقها فالهدف أن شاء الله




    2800


    السؤال يقدر يجتازها أو لأ ؟؟؟ الاقتصاد الامريكي طلع أقوى


    من توقعاتنا ....
     

    الملفات المرفقة:

    • 2.bmp
      حجم الملف:
      68 KB
      المشاهدات:
      283
  8. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    قمت التفائل بنموذج الرأس والكتفين المقلوب
     
  9. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    هنا لازم يصير كسر عدد الشموع بعد الهاي السنوي اصبحت اربعه مع اليوم وتبقى ثلاثه لا بد من كسر وإلا ..........
     
  10. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    لو دريت ان المؤشر بعد كتابت الموضوع راح يصعد عشر نقاط كان كتبته من اول السوق .

    ان شاء الله بوادر خير ونشوف الكسر التابع للهاي السنوي .
     
  11. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    اليوم الشمعه الخامسه وتبقى على اننا نشوف الكسر التابع فقط 2.8 نقطة
     
  12. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
     
  13. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    2193.33 تم حصول الكسر التابع واتمنى يكون باقي الكسر لليوم لمرحله فوق 2200 .
     
  14. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    ابو عمر

    لا هنت


    وشكرا قد شرحت انت هذه النظرية

    سابقا

    لكن لا اخفيك علما بانني لم استوعبها استيعاب كامل


    يمكن بسبب عدم استخامك شارت للتوضيح

    والكلام ماعاد نستوعيه

    نحتاج شارت الفهم صار ثقيل :d

    ياريت تعطيني شارت

    وتوضح لي بالضبط


    اكون شاكر وممنون

    تحياتي
     
  15. dr. share

    dr. share عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    745
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروووووووك أبو عمر
    إن شاء الله ل 2800 خلال هذا العام

    خل نروق عليه شوي

    ما نبيه يوصلها بسرعة :d :d :d
     
  16. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    تركي من عيوني تامر امر راح احط موضوع مفصل للهاي السنوي .

    يبارك بعمرك يالسمي ومبروك عليك الناسداك .
     
  17. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مساكم الله بالخير

    من فتره ماشفت السوق الامريكي ولاشرات الناسدك الا لما كان على 2050 وقلت لابو محمد هذه منطقة راح يتماسك فيها وفعلا كان تماسك صار لكن اليوم لما بطلت شارت الناسدك طبعا بعد ماشفت تعليقات الشباب من ابو على الي اخر واحد ابو عمر بالرد وليس اخر بالتقيم كان شي فظيع ان المؤشرات الفنية كلها تدل على انفجار والمفلت للنظر ان لي عتب على ابو عمر

    ابو عمر انت افضل شخص يعرف يقرا الارون والسي سي اي ماشفتهم على الويكلي للنازدك شوفهم وحط الموفنق افريج على 10 و50 وشوف الماكد والرايس ايضا راح تلقا شي فظيع كانت هناك اشارات سابقة بان المؤشر سوف يكسر هذه المقاومة وهذه الاشارة تقريبا اطلعت اول شهر يوليو تقريبا يعني على 10 الي 15 يوليو والعجيب في الامر ان تبشر في خير كثير وذالك بعد كسر الهاي طبعا اي اقفال يوم غدا مهم جدا للوصول الي الاهداف
    قريبه من اللتي ذكرتها ابو عمر تقريبا 2500 وفي فتره اعتقد والله العالم تصل الي مابين 3 الي 6 شهور صعود للنازدك اكثر من 15 بالمية امر مشجع جدا لاختيار الاسهم الاستمثاريو والقطاعات بعناية فائقة للحصول على مدردود يفوق 50 بالمية بكثير باذن الله وهذي فرصتك يا ابوعمر والشباب والله لو مو مشغول بالسوق الكويتي ولو السوق الكويتي مافيه فرص حاليا لتوجهت الي السوق الامريكي بدون خوف بعد الله سبحانه وذالك معتمد على اقفال غدا لامرين لاعتباره اقفال منثلي وايضا ويكلي ومبدئيا على قولت المثل ليالي العيد تبين من عصاريها

    ومبروك عليكم ياهل السوق تستاهلون كل خير والله يوفقكم
     
  18. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    ياهلا وغلا بالغالي ابو ريم والله لك وحشه حيل

    حبيب قلبي في موضوع تكلمت فيه لكن مني ذاكره وذكرت بداية السوينق
    وفي الرابط المرفق راح تلاقي ذكري لمنطقة نهاية السوينق وبداية البريك اوت والكسر كان مقصود فيه الهاي السنوي وكان بداية البريك اوت هي كسر 2103 وهي نهاية السوينق ايضا والحمد لله صار اللي توقعته .

    بو ريم لا تحلامنا من صوتك حبيب قلبي .

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=27359&page=2&pp=15&highlight=%D3%E6%ED%E4%DE
     
  19. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    الكسر الثالث تحقق اليوم .
     
  20. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    تحرك قوي للأسهم تأهب لكسر المؤشر 2200