خدمة ال Gprs من الوطنيه للاتصالات لايطوفك ........

الوطني2

عضو نشط
mn7ash قال:
يعطيكم العافية

اول شئ كلامكم ماني فاهم منة شى انا الحين بشترك شسوي قولولي اذا ابي اشتراك سريع وممتاز اول شئ

اروح الوطنية شقولهم ؟

بعدين اروح محلات التلفون شنو اشتري ( رقم الجهاز ونوعة )؟

بعدين اروح عند محل الكمبيوتر شقوله ؟

علموني جزاكم الله خير

اخوي منحاش

الخطوات كالتالي:
1- لازم يكون عندك موبايل فيه EDGE (مثال نوكيا 6630)
او راجع الرابط لاختيار الموبايل
http://www.gsmarena.com/
2-اذا عندك خط فواتير الوطنيه ، اشترك بخدمه wap action بقيمه اشتراك شهري 10 دنانير ، وخل الموظف الوطنيه يعمل لك setting لشبك الموبايل بالانترنت (عندهم موظف الدعم الفني يضبطك :) )
3- لشبك الموبايل باللاب توب اما عن طريق الكيبل او البلوتوث
وماله داعي تروح محل كمبيوتر. انت جذي تقدر تشبك على طول.

اخوك / mas7oor :)

الوطني2

عضو نشط
برج العرب قال:
اخواني لما تشتري الداتا كارد القطعة المعدنية واسمها aircard
وتضع بها السم كارد داخل الجهاز انا كنت استعمل القطعة عن طريق ام تي سي وسعرها 120 دينار وحاليا حولت خطي الوطنية ولكن خط الوطنية لايشتغل عليها الا اشتري وحدة ثانية بسعر 120 دينار
هل هناك طريقة لكي تعمل القطعة المعدنية مع خط الوطنية

اخوكم برج العرب

اخي برج العرب

هذي المشكله انا سمعتها عند كثير من الناس ، ان كرت الداتا(data chip) ما يركب الا على جهاز ال سييرا اللي عند الوطنيه فقط :( وحتى الاجهزه اللي عند نوكيا ومحلات حولي ايضا ما يشتغلون !! اعتقد لازم تركب السييرا بس راجعهم يمكن حلوا المشكله هذي
تحياتي :)

الوطني2

عضو نشط
جريده السياسه

للدخول على الانترنت عبر الهاتف النقال

"الوطنية" للاتصالات تطرح خدمات إيدج

في الكويت مع بطاقة سييرا إيركارد 775 اللاسلكية

اعلنت امس كل من شركة سييرا للاتصالات اللاسلكية Sierra Wireless (NASDAQ:SWIR - TSX:SW) وشركة برايت بوينت الشرق الأوسط, الموزع المعتمد لشركة سييرا والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي والوطنية للاتصالات ان بطاقة ايركارد AIR CARD 775, للشبكات المحلية اللاسلكية قد اصبحت متوفرة من خلال شركة الوطنية في الكويت لدعم خدمة ايدج EDGE الجديدة التي طرحتها الشركة اخيرا.
ويأتي هذا الاعلان ليؤكد على التزام شركة سييرا للاتصالات اللاسلكية بنشر تقنيات ايدج في العالم من خلال التعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين العالميين وكانت الشركة قد اعلنت عن هذه الخطة الستراتيجية في وقت سابق في البلدان التالية: الولايات المتحدة الاميركية والصين وجنوب افريقيا وفرنسا وايطاليا وهولندا.
وكانت الوطنية للاتصالات قد اطلقت اخيرا شبكة ايدج الوطنية والتي تعد الاولى من نوعها في المنطقة ولتقدم مستويات جديدة من الخدمات المحسنة الى جميع عملائها في الكويت يتمتع عملاء الوطنية الآن بوسيلة لاسلكية فعالة ومرنة للدخول على الانترنت بواسطة بطاقة ايركارد 775 اينما كان موقعهم في الكويت او خلال سفرهم الى الخارج عبر خدمة التجوال.
وعلق هاري كوبونن المدير العام والمدير التنفيذي الاول الوطنية للاتصالات, قائلا: ستتيح لنا بطاقة ايركارد 775 اللاسلكية ان نقدم الى عملائنا احدث خدمات ايدج المحسنة والتي تتمتع بأعلى مستويات المرونة فمع بطاقة ايركارد 775 وخدمة ايدج من الوطنية سيستطيع عملاؤنا ان يظلوا على اتصال دائم مع زملائهم وعملائهم وسيتمكنوا من تنزيل اكبر الملفات المرفقة برسائل البريد الكتروني حجما بسرعة وسهولة ونحن سعداء جدا بتعاوننا مع برايت بوينت وسييرا للاتصالات اللاسلكية الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الاتصالات البيانية اللاسلكية وان تقدم من خلال هذه الشراكة منتجات ايركارد الرائدة في السوق الكويتية.
اما دان شيلر نائب الرئيس الاول لشؤون المبيعات العالمية في سييرا للاتصالات اللاسلكية فلقد علق قائلا: نحن سعداء بتعاوننا مع برايت بوينت والوطنية للاتصالات من اجل توفير مزايا بطاقة ايركارد 775 للمستخدمين المحترفين دائمي الحركة والتنقل في دولة الكويت تقدم بطاقة ايركارد 775 وخدمة ايدج الجديدة من الوطنية والمعززة بامكانات التجوال العالمية وشبكة اتصالات ذات اعتمادية عالية تشكيلة واسعة من المزايا الفريدة الى رجال الاعمال والمستخدمين المحترفين الذين يتحركون في بيئة اعمال عالمية تزداد فيها شدة المنافسة يوما بعد يوم ويضطرون الى السفر والتنقل كثيرا في ارجاء العالم.
وصممت بطاقة ايركارد 775 خصيصا للمستخدمين المحترفين دائمي الحركة والتنقل والذين يتطلب اداء اعمالهم التعامل مع كميات كبيرة من المعلومات والبيانات تركب البطاقة في منفذ PCMCIA في الكمبيوترات المحمولة وهي توفر وسيلة سريعة وفعالة للحصول على خدمات البريد الالكتروني والانترنت والتطبيقات التجارية المختلفة بواسطة شبكة ايدج, التي يتراوح متوسط سرعة نقل البيانات عبرها من 100 الى 130 كيلو بيت في الثانية, بينما يمكن ان تصل السرعة القصوى الى 216 كيلو بيت في الثانية.
كما ان بطاقة ايركارد 775 متوافقة مع خدمة التجوال العالمية, وتعمل عبر شبكات ايدج وشبكات الجي.اس.ام./جي.بي.آر.اس. وعبر الترددات الاربعة التي تستخدمها شبكات الجي.اس.ام. وهي: 850 و 900 و 1800 و 1900 ميغاهيرتز وهي جميع الترددات المستخدمة في العالم مما يجعل البطاقة اداة رائعة للمستخدمين كثيري السفر والذين يجب عليهم ان يظلوا على اتصال مع زملائهم ويضطرون الى الدخول على شبكات شركاتهم الداخلية او استخدام التطبيقات المعتمدة على الشبكة العالمية مهما بعدت بهم المسافة عن مكاتبهم.

mn7ash

عضو نشط
mas7oor قال:
اخوي منحاش

الخطوات كالتالي:
1- لازم يكون عندك موبايل فيه EDGE (مثال نوكيا 6630)
او راجع الرابط لاختيار الموبايل
http://www.gsmarena.com/
2-اذا عندك خط فواتير الوطنيه ، اشترك بخدمه wap action بقيمه اشتراك شهري 10 دنانير ، وخل الموظف الوطنيه يعمل لك setting لشبك الموبايل بالانترنت (عندهم موظف الدعم الفني يضبطك :) )
3- لشبك الموبايل باللاب توب اما عن طريق الكيبل او البلوتوث
وماله داعي تروح محل كمبيوتر. انت جذي تقدر تشبك على طول.

اخوك / mas7oor :)

مشكور اخوي على المعلومة الطيبة وانا اللحين بسوي برنت وعطي الموظف الورقة
ههههه

برج العرب

عضو نشط
للبيع

للبيع بطاقة سييرا إيركارد 775 اللاسلكية سعر الشراء 120 دينار والبيع لاخواني بالمنتدي بسعر مغري .

بطاقة السييرا تضعها بالاب توب مع SIM CARD وتتجول بها اينما ذهبت وتتمتع بخدمة ال EDGE وتكون شابك بالانترنت بالسرعة العالية اينما ذهبت

للي حاب يشتريها يراسلني علي الخاص

اخـــــــــــــــــــــــــــــوكم

بـــــــــــــــــــــــــرج العـــــــــــــــــــــــرب​

ابو تـركي

عضو نشط
بو زيد قال:
الشبك عن طريق البلوتوث من غير خدمة الج سريع ام الفرق بسيط
والله يعطيك العافيه وماقصرت.

ما فهمت قصدك ابو زيد بس اذا كنت تقصد خدمة الوطنيه عن طريق البلوتوث والله ما جربتها ولا ابيها
لأني افتكيت من عوار الراس وشيلة الموبايل مع الكمبيوتر
الحين بطاقة سييرا اير كارد مع شريحة الوطنيه داخل اللابتوب وارتحت
وصراحه لولا الشباب في المنتدي مادرينا عنها والله يعطيهم العافيه

برج العرب

عضو نشط
ok

برج العرب قال:
للبيع بطاقة سييرا إيركارد 775 اللاسلكية سعر الشراء 120 دينار والبيع لاخواني بالمنتدي بسعر مغري .

بطاقة السييرا تضعها بالاب توب مع SIM CARD وتتجول بها اينما ذهبت وتتمتع بخدمة ال EDGE وتكون شابك بالانترنت بالسرعة العالية اينما ذهبت

للي حاب يشتريها يراسلني علي الخاص

اخـــــــــــــــــــــــــــــوكم

بـــــــــــــــــــــــــرج العـــــــــــــــــــــــرب​

للرفع فقط....

لاحق سراب

عضو نشط
دزيت لك رقمي يا برج العرب وما دقيت ..

إذا القطعة عندك للحين دق علي ..

ابن صفير

عضو نشط
qatel4 قال:
الايميت والنوكيا القديم وحتى الجديد ما فيه ايدج الا كم نوع جدد حيل هم فيهم ايدج بس على فكرة ترى الgprs شغال على الوطنية نفس سرعة الاتصالات بس لحق افتك من الاتصالات لانها راح تكلف وايد، والسلام
اليوم جربت خدمة الوطنيه جي بي ار اس بدون اجي فرق بين الهواتف فرق
دي اس ال 128 kbps
خدمة الوطنية بدون اجي 133 kbps
الهواتف 28 kbps وبعد اقل بس هذا في افضل الاحوال
الديل اب العادي على خط البيت 33 kbps
والارقام امام الجميع ونتم قارنو بينهم

اخوكم احمد

MH For Ever

عضو نشط
centralbank قال:
يعني تنصحنا

اخي انا انصحك وبشدة بس شرط تاخد القطعة التي يركب فيها الداتا كارد وتشبك عن طريق اللاب توب وصدقني رح تدعيلي لانها بالفعل يا جماعة سرعة Dsl

وانا صارلي اسبوع تقريبا مركب هذه الخدمة وبصراحة ولا اروع :)

المتجرد

عضو نشط
MH For Ever قال:
اخي انا انصحك وبشدة بس شرط تاخد القطعة التي يركب فيها الداتا كارد وتشبك عن طريق اللاب توب وصدقني رح تدعيلي لانها بالفعل يا جماعة سرعة Dsl

وانا صارلي اسبوع تقريبا مركب هذه الخدمة وبصراحة ولا اروع :)
السلام عليكم ،
ياريت خوي أتفيدني أبي أركبها بس ماني عارف هل أروح الوطنيه للاتصالات مع الاب توب وهمه يركبون لي يا ولي شلون الطريقه ؟

وشكرا

MH For Ever

عضو نشط
اي اخوي روج الوطنية وخذ معاك اللاب توب وهم يركبونها لك ويعرفون الجهاز عليها

انا سويت جذي اخوي واي استفسار انا بالخدمة

المتجرد

عضو نشط
MH For Ever قال:
اي اخوي روج الوطنية وخذ معاك اللاب توب وهم يركبونها لك ويعرفون الجهاز عليها

انا سويت جذي اخوي واي استفسار انا بالخدمة

مشكور علي الرد بس أخوي أكيد سرعته مثل ال DSL وهل يركبونه داخل الاب توب من غير ما أشيل معاي الmobile وسؤال أخير كم تكلفة العمليه الجراحيه هذه :)

MH For Ever

عضو نشط
اخوي اي سرعته مثل ال Dsl وتقدر تطلب منهم تجربها بنفسك لأن عندهم لاب توب خاص فيهم للتجارب (هذا الكلام فرعهم بحولي وما ادري عن باقي الافرع) المهم تقدر تجربها على اللاب توب مالهم قبل لا تشتري اي شي.
ونعم يتم تركيب القطعة داخل اللاب توب دون الحاجة لحمل الموبايل.

بالنسبة للتكلفة لو كان عندك خط وطنية رح تكلفتك سعر القطعة 125 دينار ولو ما كان عندك خط لازم تشتري واحد وتدفع ثمنه حسب نوعه يعني لو خط عادي ب5 ولو فضي مثلا ب10 الخ...

واي استفسار لازلت بالخدمه اخي الكريم

المتجرد

عضو نشط
MH For Ever قال:
اخوي اي سرعته مثل ال Dsl وتقدر تطلب منهم تجربها بنفسك لأن عندهم لاب توب خاص فيهم للتجارب (هذا الكلام فرعهم بحولي وما ادري عن باقي الافرع) المهم تقدر تجربها على اللاب توب مالهم قبل لا تشتري اي شي.
ونعم يتم تركيب القطعة داخل اللاب توب دون الحاجة لحمل الموبايل.

بالنسبة للتكلفة لو كان عندك خط وطنية رح تكلفتك سعر القطعة 125 دينار ولو ما كان عندك خط لازم تشتري واحد وتدفع ثمنه حسب نوعه يعني لو خط عادي ب5 ولو فضي مثلا ب10 الخ...

واي استفسار لازلت بالخدمه اخي الكريم
وفيت وكفيت ورحمه الله والديك

لحق ما تلحق

عضو نشط
السلام عليكم الحين انا في مصر والقطعه الي تركب عاللاب توب سعرها حوالي 75دينار من شركه فودا فون المصريه فهل تشتغل على خط الوطنيه لاني من فتره سالتهم اذا شريت القطعه ماراح استفيد فيها الا شهرين شسوي قالي اخذا وشغلها في الكويت
حسيت انه يخرف وكلامه مو اكيد
والسعر شامل القطعه و الداتا :confused:
اشرايكم؟؟؟؟

MH For Ever

عضو نشط
لحق ما تلحق قال:
السلام عليكم الحين انا في مصر والقطعه الي تركب عاللاب توب سعرها حوالي 75دينار من شركه فودا فون المصريه فهل تشتغل على خط الوطنيه لاني من فتره سالتهم اذا شريت القطعه ماراح استفيد فيها الا شهرين شسوي قالي اخذا وشغلها في الكويت
حسيت انه يخرف وكلامه مو اكيد
والسعر شامل القطعه و الداتا :confused:
اشرايكم؟؟؟؟

لا اخي القطعة التي في الوطنية يكون خطها منها وفيها بمعنى كارت الداتا يكون في داخلها ولا تستطيع ان تزيله

أعلى