مبرووووك لحملة أسهم الجناعات --- هيفي لفت يعود للمخازن بعد رفض كافة التظلمات

wome

موقوف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
49
الشركة تصدر بياناً بكل التفاصيل اليوم بعد رفض التظلمات: هيفي لفت 6 يعود للمخازن​
كتب جمال رمضان: تأكدت أمس معلومات حول رفض التظلم الذي تقدمت به 3 شركات عن عقد الهيفي لفت 6 الخاص بنقل المعدات الثقيلة للجيش الأمريكي من معسكر عريفجان والذي فازت به شركة المخازن العمومية في وقت سابق.
وفي اتصال هاتفي لـ«الوطن» مع احد اعضاء مجلس ادارة شركة «المخازن» أكد الخبر واعلن ان الشركة ستصدر بيانا بالتفاصيل بعد وصول تأكيد رسمي من البنتاغون بذلك».وقالت مصادر لـ «الوطن» ان العقد سيعود الى «المخازن» بشكل تلقائي بمجرد تأكد رفض التظلم واعلانه. وستجري ادارة البورصة اليوم اتصالا بشركة المخازن العمومية تطلب خلاله تأكيد أو نفي الخبر حتى لا تضطر الادارة إلى وقف تداول سهم الشركة.

عسا يكون الصعود كثر ما كان النزول يوم قدموا أعيان التظلم

وعسى ما يكون الخبر من أخبار الوطن الخرة ( كالعاده ) مثل تأكيدهم من مصدر موثوق عن تحقيق بيان 170 فلس في النصف الأول !!
 

wome

موقوف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
49
بو همام قال:
اخوي ماله داعي هلكلام البذيء يرحم والديك
احنا ناس اكبر من جذي

شكرا للنصيحة ولكن صدقني ان صفحة الوطن الإقتصادية ماضيهم أكثر من وصخ والدليل هو أن في كل فترة إعلان أرباح يكتبون لك خبر كاذب 100 % عن الربحية ويكتبون إنه من مصدر موثوق !! أموت وأعرف شنو هالمصدر الموثوق اللي كل مرة يعطيهم أخبار غلط وما يتعلمون !! أخوي هذا تنفيع لبعض التجار ( بخدمة الدفع المسبق ) وسحق لصغار المتداولين اللي يحاولون يعوضون خسايرهم والوطن تضربهم بهالأخبار وصيغتها الإحترافية

مع العلم بأن الفرق بالربحية اللي يتوقعونها ( حسب مصدرهم الموثوق !! ) واللي يتم الإعلان عنها بعدها بفترة يكون فرق كبيييييييييييييييييييييييييييييييييير . وراح أذكر لك بعضا من ماضيهم القذر ( مع إحترامي لكل المحترمين ) .

1 - السنة الماضية توقعت ( حسب مصادر موثوقة ) أرباح قياسية للمنتجعات تقارب الـ 76 فلس !! والإعلان كان 22 فلس تقريبا

2- السنة الماضية توقعوا ( حسب مصادر موثوقة ) أرباح الربع الرابع لأجيال تفوق الـ 40 فلس فأعلنوا 5 فلوس !! مع تأكيدهم ( عبر مصدر موثوق ) أن السهم سيصعد من 680 فلس إلى دينار خلال شهر , والسهم من يومها انهار !!

3- لا تروح بعيد ,,, هالسنة توقعوا ( حسب تأكيد مصادر موثوقة !! ) أرباح لبيان في الربح الثاني لوحده = 70 فلس !! في حين أنهم كانوا خسرانين 30 فلس !!! وأخذوهم من الترحيلة من الربع الأول !!!!!!!!!!!

وأنا واثق لو إن الشباب مستعدين يذكرون فضايح الوطن بهالمجال ما راح يخلصون .

وشكرا لك وللجميع ,,, مع الإعتذار مرة أخرى
 

دابس

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2005
المشاركات
278
الله يستر من هالمبروك شكلهم بيردون على سوالف الانتقام القديم !!!!
 
أعلى