4040 -الشركة السعودية للنقل الجماعي ( النقل الجماعي )

ميسترال

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2005
المشاركات
341
ابوغلا قال:
مساء الخير
اعلن تاييدي يا ميسترال

نخلي السهم يقفل عند النقطه 352 اوفوق الفترة المسائية افضل
ليكون الدخول امن

تحياتي للجميع
اكبر شرف لي تاييدك ابو غلا

ميرررررررررررررسي
 

Abu Basil

عضو نشط
التسجيل
4 ديسمبر 2005
المشاركات
166
مبرووووووووك يا ميسترال.
 

ميسترال

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2005
المشاركات
341
ميسترال قال:
بسم الله الرحمن الرحيم
الجماعي

شرط الدخول الاغلاق فوق 351 ان شاء الله

وقف الخسائر هو الاغلاق تحت تحقق شرط الدخول

الهدف الاول هو الهاي السابق 373 ان شاء الله

الهدف الثاني 385 ان شاء الله

الهدف الثالث 421 ان شاء الله
ميسترال


الف مبرووووووووك عليكم الهدف الاول

ميسترال
 

المتخصص999

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2005
المشاركات
138
يعطيك العافيه ميسترال
 

الملفات المرفقه:

  • jamaay (600 x 452).jpg
    jamaay (600 x 452).jpg
    الحجم: 44.5 KB   المشاهدات: 336

المتخصص999

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2005
المشاركات
138
احييـــــــــــــــــــــك ميسترال
;)
 

الملفات المرفقه:

  • jamaai (600 x 450).jpg
    jamaai (600 x 450).jpg
    الحجم: 62.6 KB   المشاهدات: 309

ميسترال

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2005
المشاركات
341
الف شكر ابو باسل ،، الف شكر المتخصص 999

اغلاق السهم كان ممتاز جدا ولله الحمد
bus1.JPG

ميسترال
 

ميسترال

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2005
المشاركات
341
الف مبروووووووووووووك الهدف الثاني

وننتظر الثالث ان شاء الله

السهم نزل خبر الارباح (108%)

الف مبروووووك

ميسترال
 

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
16 مارس 2005
المشاركات
3,790
الإقامة
UK
مبروك يا ميسترال

ومبروك لمن اخذ بالتوصيه
 

Abu Shaden

عضو نشط
التسجيل
5 ديسمبر 2005
المشاركات
33
مدري ليه احب الرجال هذا

لله درك ميسترال

بارك الله فيك ابو لارا
 

أبونوره

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2005
المشاركات
1,273
الشارت والاهداف والدعوم على الشارت
 

الملفات المرفقه:

  • الجماعي.jpg
    الجماعي.jpg
    الحجم: 59.4 KB   المشاهدات: 270

al-mohand

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
356
ابن الخطاب رائع يا اخي

اتمنى اشوف رايك في سهم الحكيــر
 

eze

موقوف
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
435
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الجماعي للمضارب بعيد المدى !

يعتبر اختيار موفق ان شاء الله


سنعطيكم الاخبار والعلانات للسهم اولا ثم نعطيكم نظرتنا فالسهم الفنيه




أكد أن استراتيجية النمو تهدف للارتقاء بمستوى الخدمة

أحمد الشيباني:

اكد رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل حرص الشركة على تقديم خدماتها وفق مستويات متطورة تنسجم مع المتغيرات والتطورات التي يشهدها سوق النقل من خلال تنفيذ وتطبيق الاستراتيجية الشاملة لتطوير برامج وخدمات الشركة.

واوضح المهندس المقبل ان قرار مجلس الوزراء الموقر بالموافقة على تمديد عقد الالتزام بين الحكومة والشركة السعودية للنقل الجماعي لمدة خمس سنوات اعتباراً من الاول من رجب عام 1429ه يأتي تقديراً للدور الذي تقوم به الشركة في سبيل تلبية احتياجات سوق النقل على المستويين الداخلي والخارجي.

وبين المهندس المقبل ان استراتيجية النمو التي تقوم بها الشركة حالياً تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمة وتوفير كافة السبل لرفع مستوى الاداء نحو الأفضل وبما ينسجم مع توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - وطموحات عملاء الشركة، واشار إلى ان برامج الشركة والبالغة عشرين برنامجاً ضمن استراتيجيتها ستؤدي إلى تطوير العمل في الشركة وستعمل على تعزيز الجوانب الايجابية وتقويم ما يحتاج إلى رفع مستوى الخدمة مؤكداً ان الشركة تعمل وفق رسالة واضحة وأهداف محددة وقد شهد العام الماضي تحقيق عدد منها بعد أن تم اعادة هيكلتها إلى وحدات عمل استراتيجية، مشيراً في الوقت نفسه ان الشركة قامت بتنفيذ برامجها التشغيلية مستفيدة من خبراتها وتجاربها وامكاناتها الكبيرة الأمر الذي عزز من دورها في سوق نقل الركاب بالحافلات.

واكد المقبل ان الشركة مستمرة في سياستها الهادفة إلى تحديث اسطولها بحافلات حديثة ومتطورة وذات مواصفات عالمية لمواكبة الطلب على خدماتها والتوسع في اعمالها لتدعيم موقف الشركة التنافسي، وبين أن الشركة تعمل حالياً بالتعاون مع شركات متخصصة على دراسة وتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والتي منها تطوير وانشاء عدد من الاستراحات على الطرق السريعة بالمملكة لخدمة ركاب الشركة والمسافرين ومستخدمي الطرق الطويلة.

وعبر المهندس المقبل في ختام حديثه عن الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الشركة وكافة منسوبي الشركة على الدعم غير المحدود الذي تجده الشركة لاداء رسالتها على الوجه الأكمل لخدمة أبناء هذا الوطن والمقيمين على ارضه.
 

eze

موقوف
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
435
بدأت الشركة السعودية للنقل الجماعي تكثيف رحلاتها على الخط الدولي إلى مصر بعدد من الرحلات الأسبوعية عبر ميناء سفاجا عن طريق خط ضبا/ سفاجا "عبارة عادية" بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام "الأحد والثلاثاء والخميس".

وأنهت الشركة إجراءات التعاقد مع شركات عالمية متخصصة في الصناعة البحرية لتقديم خدمات النقل والاستقبال لعملاء الشركة بسعر مقطوع يشمل أجرة العفش المصاحب للركاب .

وقال رئيس مجلس إدارة النقل الجماعي المهندس عبدالله المقبل إنه تم التنسيق مع شركات النقل البحري لمتابعة استقبال عملاء الشركة بميناء سفاجا عند الوصول.

إلى ذلك بدأت الشركة السعودية للنقل الجماعي استئناف تشغيل العبارة السريعة على خط "ضبا/الغردقة" من ميناء ضبا بواقع 3 رحلات أسبوعيا وهي أيام "الأحد والأربعاء والجمعة".

وأضاف المقبل أن الشركة حريصة على تقديم خدماتها لكافة عملائها من خلال شبكة خطوط واسعة الانتشار بين مدن المملكة والدول العربية وخاصة التي تشهد كثافة عالية في أعداد المسافرين.



يتبع ..
 

eze

موقوف
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
435
المهندس المقبل: تشغيل احدث الحافلات على خطوط الخدمة

أحمد الشمالي:

أنهت الشركة السعودية للنقل الجماعي كافة استعداداتها لموسم صيف هذا العام حيث جندت جميع طاقاتها الآلية والبشرية من خلال خطط تشغيلية مجدولة تستهدف نقل ما يقارب مليوني راكب خلال هذا الصيف على رحلاتها للعديد من مناطق الجذب السياحي داخلياً وخارجياً.

واوضح المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وكيل وزارة النقل للطرق رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي انه قد تم جدولة اكثر من (1400) رحلة إضافية للرحلات الأساسية المجدولة لتوفير أكثر من (56000) مقعد إضافي لمواجهة كثافة الطلب خلال هذا الموسم.

مؤكداً في الوقت نفسه على وجود الشركة المستمر في البرامج السياحية الداخلية خلال فترة الصيف وذلك انطلاقاً من دعمها وتشجيعها للسياحة الداخلية.

وبين المهندس المقبل ان الشركة ستقوم بتشغيل احدث الحافلات على خطوط الخدمة إضافة إلى تجهيز ورش الصيانة التابعة لمحطات الشركة والورش المتنقلة لتقديم كافة الخدمات الفنية للحافلات اضافة الى زيادة عدد الرحلات الى المدن المقدسة ومدن الاصطياف حيث سيتم زيادة الرحلات المتوجهة الى كل من (مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الدمام، أبها، الطائف، الباحة، تبوك).

كما سيتم العمل على جدولة (14) رحلة تنطلق يومياً من مركز النقل العام بمدينة الرياض الى أبها وخميس مشيط وهي رحلات مباشرة بدون توقف و(5) رحلات من الرياض الى جيزان مباشرة في حين ستتم جدولة (14) رحلة من الرياض الى جدة وعلى مدار الساعة.

وأشار المهندس المقبل الى حرص الشركة السعودية للنقل الجماعي على تسجيل حضور قوي في سوق النقل الدولي بالمملكة وذلك نتيجة للخبرة الطويلة التي اكتسبتها اضافة الى ما توفره من مميزات لراحة الركاب أثناء السفر.

وأبان المقبل أن محطات الشركة في مناطق المملكة المختلفة ستعمل على مدار الساعة خلال فترة الصيف وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على رحلاتها المختلفة اضافة الى وكلائها المحليين والدوليين داخل المملكة وخارجها مشدداً على أن الشركة تعمل على خدمة عملائها على كافة خطوط الخدمة الداخلية والدولية.

تجدر الإشارة الى أن الشركة السعودية للنقل الجماعي تقدم خدماتها من خلال خطوط خدمة لعدد من الدول الشقيقة تشمل دول مجلس التعاون الخليجي واليمن والأردن وسوريا ومصر والسودان.


يتبع ..
 

eze

موقوف
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
435
الاعلانات


تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي أنها قامت ضمن نشاطها في تشغيل مشروع نقل الرمل إلى مملكة البحرين بتوقيع خمسة عقود خلال الشهر الحالي مع عدد من أصحاب المحاجر بقيمة ( 50,400,000 ) ريال سعودي لنقل كمية (1,400,000) طن لمدة عام واحد .

مما يعزز موارد الشركة بما يحقق تطلعات وطموحات مساهميها.
_______________________________________________________________________

الاعلانات



تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي أنه في إطار سعيها لتنفيذ خططها الإستراتيجية لتطوير الشركة ، وبناءاً على الاتفاق المبرم مع وزارة المالية فقد استلمت الشركة اليوم 22/6/2008م كامل استحقاق رصيد الإعانة الحكومية المتبقية للخمس سنوات القادمة ، والبالغة 185 مليون ريال بعد خصم مبلغ 32.3 مليون ريال من قبل وزارة المالية عبارة عن خصم تعجيل صرف الدفعات.

وبذلك تكون الشركة قد حصلت على كامل رصيد الإعانة الحكومية المستحقة ، والمتفق على جدولة سدادها على مدى عشر سنوات اعتباراً من عام 1425هـ وحتى العام 1434هـ حيث سبق للشركة أن استلمت خمسة أقساط سنوية خلال الخمس سنوات الماضية.


يتبع بالتحليل الفني ..
 

eze

موقوف
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
435
نشاهد فالشارت ادناه ان سهم النقل الجماعي عمل قاع مضاعف وهذا نموذج للشراء قوي !!

عند 13.75 طبعا الشارت اسبوعي

وقف الخسار للسهم كسر القاع 13.75 الاهداف للسهم هي كالأتي


الهدف الاول موضح فالشارت عند 17

الهدف الثاني ايضا موضح فالشارت 20.75

السهم يحتاج الصبر وانا ذكرت الشيء هذا بعنوان الموضوع مضارب بعيد مدى

فالكم التوفيق والله يرزقنا وياكم من واسع فضله





اليكم الشارت






 

khaliid

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2007
المشاركات
315
الله يلهم مساهميه الصبر والسلوان
 

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
ما شاء الله تبارك الله

21 - 13 = 8 + 21 = 29 ومثل ما ذكرت اخي الكريم للصبورين

29 هدف ثالث ان شاء الله ويازين اختراق 32

سلالالالالالالالالالالالالالام
 
أعلى