المخازن معلقة وبيان واللبنانية نزول ليش ؟

بن تركي

عضو نشط
:mad:

mayy83

عضو نشط
بسبب المحافظ والصناديق

الاخ بن تركي الموضوع اهو ان المحافظ والصناديق قاعدين يجمعون بأقل الاسعار بس انشالله فيها صعود وبصراحه حتى انا تورطت فيها صارلي أكثر من شهرين شاريتها وصعدت وانزلت وانا اطالعها :(

انا واعوذ بالله من كلمت انا000 وجهت نظري باللي صار اليوم انها محاوله لفصل المجموعه ومحاولة تفريقها يعني اذا صعد المخازن مو شرط ترتفع مجموعتها التابعه لها ويبون يقنعون المتداولين في هالشي وهذي الله اعلم لعبه من الصناديق والمحافظ عشان يقدرون يلمون اكثر كميه من المخازن وبعدين يردون علي الباقي00 يعني مثل المنشار لي طلع ياكل ولي نزل ياكل

البواردي

عضو نشط
mayy83 قال:
الاخ بن تركي الموضوع اهو ان المحافظ والصناديق قاعدين يجمعون بأقل الاسعار بس انشالله فيها صعود وبصراحه حتى انا تورطت فيها صارلي أكثر من شهرين شاريتها وصعدت وانزلت وانا اطالعها :(

اخوي كلنا كنا نطااالع واحنا شارين بالعلالي ههههههههههههههههه
يا الله ما عليه اهم شي ان الانسان ما يتحسف

وبصراحه كانت في شغله وايد حلوه بلبنانيه انها صارت للمضاربه واذا اذكر اني بعتها بـ 1080 ورديتها بـ 690 صارت معاي مره وعقبها ما ادري شنو اللي صار بس الحمد لله على كل حال شي اهون من شي

بالتوفيق يا رب

ربحت

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
انا واعوذ بالله من كلمت انا000 وجهت نظري باللي صار اليوم انها محاوله لفصل المجموعه ومحاولة تفريقها يعني اذا صعد المخازن مو شرط ترتفع مجموعتها التابعه لها ويبون يقنعون المتداولين في هالشي وهذي الله اعلم لعبه من الصناديق والمحافظ عشان يقدرون يلمون اكثر كميه من المخازن وبعدين يردون علي الباقي00 يعني مثل المنشار لي طلع ياكل ولي نزل ياكل
كلامك عدل

بس ياخوفى لما يبدى جنى الارباح على المخازن أو نزولها.....تنزل معها باقى المجموعه...!!!!

بو سليمان

عضو مميز
الصبر مفتاح الفرج
السوق اخضر انشاء الله تعالي و علي الاقل فيه ربحيه ممتازه وليش العجله لان هناك منيراهن يقوم الضغط و الدفع نحو ذلك
وعندي قناعة بان سعرها العادل اكثر من دينار
السعر العادل هو مجموع الارباح المحققه ×14
مع اخر السنة اكثر من سعري المتوقع
و ماعليكم من الاشاعات يفضل الاحتفاظ بها مع مضاربة محدوده

بن تركي ياخوي الخير جثير والجايات اكثر من الرياحات انطر على رزقك تراه ماهو بطاير

اخوك / بوراكان

أعلى